هام جداً

العودة   zakiworld forums منتديات عالم ذكي > ~::| منتديات عامة ~ General Forums |::~ > قضايا ساخنة ونقاشات

قضايا ساخنة ونقاشات لكل أصدقاء عالم ذكي لطرح آرائهم ، وأفكارهم, وللنقاش الجميل

مواضيع مختارة
سؤاااااااااااااااال لكل لبيب في اللغة العربية
انا عضو جديد هل من ترحيب
الصداقة الحقيقية
سعودي يجعل اكبر بنك في امريكا مسخره ؟؟!!
شـــنط بنوتات
الي يريد صور
فيديو: كلمة لسامي يوسف
صور صاحبة اطول شعر في العالم تسرح شعرها بنفسه

   (الشات)
يتم التحميل...
نتمنى لكم قضاء أمتع الأوقات في صندوق المحادثات
 
إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 31 - 01 - 2009, 01:14   #1
εïз ๓!śŝ ₣σғσ εïз
 
رقم العضوية : 36072
الإنضمام : 30 - 01 - 2009
المشاركات : 111
النقاط : 10
قوة التقييم : 236

الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
اراء ممثلين هوليود في قضية العرب واسرائيل

السـلامـ ع ـلـيكـمـ:9w1p3cib5lun.jpg:










اراء العديد من نجوم هولييود من مؤيد لاسرائيل او
مؤيد للفلسطيين او محايد
فكانت هذه اراء بعض الممثلين
[img3]http://news.bdr130.net/newspics/574672.jpg[/img3]
لعرب هم مصدر الارهاب لانهم لم يتركو احد لم يتهجموا عليه
واتمنى لاسرائيل ان تبيد حزب الله
[img3]http://www.tishreen.info/images/th08-31-06/en002.jpg[/img3]
اسرائيل اسمها يعنى الحرب والخراب ونحن ( امريكا )السبب
وراء هذه الحرب وانا اخجل من كونى مواطن امريكى
[img3]ttp://www.ashkra.com/news/MorePhotos/news_1156755944.jpg[/img3]
الطرفين خاطئين ويجب ايقاف هذه المذبحه باى طريقه
http://www.iraqsunnews.com/images/up...lina_jolie.gif

: العرب والمسلمين ليسوا ابدا ارهابيين ويجب ان يتحد العالم امام اسرائيل
[img3]http://thawra.alwehda.gov.sy/images/NEWS2%5CM09%5CD29%5C16-2.jpg[/img3]
: بوش وشارون وبلير واولميرت وكونزيليزا ريز اسماء سيظل
التاريخ يلعنها
[img3]http://www.cinemas-online.co.uk/films/unfaithful/2.jpg[/img3]
ا لعرب هم عاله على العالم ويجب ابادتهم جميعا
[img3]http://www.alriyadh.com/2005/05/27/img/275081.jpg[/img3]
نتكلم الان من منطلق القوه فماذا لو كنا نحن الاضعف
[img3]http://www.middle-east-online.com/pictures/biga/_40036_mel-gibson.jpg[/img3]
اليهود هم مصدر خراب الارض واتمنى ان احارب ضدهم
[img3]http://img.pathfinder.gr/CMAN/i/90/I0/108940-270632.jpg[/img3]
صبحنا نعيش فى غابه القوى ياكل الضعيف ولسنا بافضل من العرب
لكى نحتقرهم .
[img3]http://www.ruggedelegantliving.com/sf/a/images/Al.Pacino.SAG.2004.jpg[/img3]
انظروا لتاريخ اسرائيل لتعرفوا من هم الارهابيين
[img3]http://www.tishreen.info/images/th08-31-06/en002-7.jpg[/img3]
لم يعد هناك وجود للانسانيه بسبب وجود اسرائيل
[img3]http://us.ent4.yimg.com/movies.yahoo.com/images/hv/photo/contrib_pix/k/e/hds/keanu_reeves.jpg[/img3]
و كان العرب هم الاقوى لابادوا دول العالم جميعا لذا يجب
ابادتهم
[img3]http://www.mediabistro.com/fishbowlLA/original/Harrison%20Ford.jpg[/img3]
العرب مخلوقات بشعه واقل من الحيوانات ونحن اليهود اصل هذه
الدنيا فلا توجد مقارنه
[img3]http://upload.wikimedia.org/wikipedia/commons/thumb/b/bb/Arnold_Schwarzenegger_2004-01-30.jpg/180px-Arnold_Schwarzenegger_2004-01-30.jpg[/img3]
العرب هم الارهابيين واسرائيل تحاول ان تجعل العالم
اكثر امانا فالى الامام يا اسرائيل
[img3]http://www.moheet.com/image/48/225-300/487969.jpg[/img3]

لا اعلم الكثير عن الموضوع ولكن يجب انهاء هذه الحرب فورا
لوقف الدماء من الطرفين فالجانبين بشر..






:loveit:

 

التعديل الأخير تم بواسطة εïз ๓!śŝ ₣σғσ εïз ; 31 - 01 - 2009 الساعة 16:58.
εïз ๓!śŝ ₣σғσ εïз غير متصل  
 
 
رد مع اقتباس
 
 
   
إعلانات شبكة غوغل لدعم عالم ذكي
           
قديم 31 - 01 - 2009, 02:21   #2
AfrodetE!allam
 
الصورة الرمزية AfrodetE!allam
 
رقم العضوية : 9270
الإنضمام : 17 - 07 - 2007
المشاركات : 4,625
النقاط : 11
قوة التقييم : 445
الإقامة : Between Ang!es" "~
النوع: 
آخر تواجد:  18 - 01 - 2010

الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
افتراضي

يسلموووووووو ع الموضوع الرائع
و دمت بود


.:::. Team OK.:::.
A true friend=>here till the end
~Thanks My Best friend~
AfrodetE!allam غير متصل  
 
 
رد مع اقتباس
 
 
   
قديم 31 - 01 - 2009, 10:51   #3
I N S A N
 
الصورة الرمزية I N S A N
 
رقم العضوية : 8401
الإنضمام : 11 - 06 - 2007
المشاركات : 8,576
النقاط : 153
قوة التقييم : 608
الإقامة : Masr Om ElDonyaa
النوع: 
آخر تواجد:  20 - 07 - 2018

الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
افتراضي

تسلمـــى ع آلمـــوضـــوع ..

و آهـآـآ بكـ فـ منتديــآإت ع ـآلمـ زكــى ..~






Ramadan Kareem

Recharge Your Faith



I N S A N غير متصل  
 
 
رد مع اقتباس
 
 
   
قديم 31 - 01 - 2009, 21:57   #4
فلة المنتدى
 
رقم العضوية : 3050
الإنضمام : 25 - 08 - 2006
المشاركات : 713
النقاط : 11
قوة التقييم : 304
الإقامة : arbi de bus
النوع: 
آخر تواجد:  16 - 07 - 2011

الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
افتراضي

اغلبيتهم قدمو عبارااااات تنيء العرب على انهم هم الاشرار وهدا راجع الى التعتيم الاعلامي اللدي يقام بامريكا كما حال جوليا روبرت كانها ليست بهدا العالم حرب قتات الالاف وهي تقول لا اعلم

اما بالنسبة للاخرين اضنهم سيكونو اما يهود صهاينة اسرائليين احق ام هم منخدعووون



المهم فملة الكفر واااااااحدة وارائهم لن تغير شيء



لكن دين الله والاسلام سبنتصر بادن الله
فلة المنتدى غير متصل  
 
 
رد مع اقتباس
 
 
   
قديم 01 - 02 - 2009, 02:05   #5
мiss мã∂ic
 
الصورة الرمزية мiss мã∂ic
 
رقم العضوية : 2908
الإنضمام : 19 - 08 - 2006
المشاركات : 14,828
النقاط : 483
قوة التقييم : 881
الإقامة : MaR0cCo. . .
النوع: 
آخر تواجد:  06 - 02 - 2012

الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
افتراضي

توم كروز دهـ أصلا شو اللي دلخهـ في السيآسـَة نآقصنا غير توم وجيري يحكي علينآ آي العرب أحسن منـك بألف مرة..><..تتمنى آيهـ ..حزب الله خلآآآص هزم آسرائيل رغم أنفك وأنف أمثآآلك..

ميل جيبسون معروف بكرهه لليهود ومحاربته ليهم في كلامه وافلامهـ..


جورج كلوني
الله يكثر من أمثآآلك..:((

ميل جبسون



اليهود هم مصدر خراب الارض واتمنى ان احارب ضدهم

نستطيع ليهـ لآ آذآ وضعنا آيدنا فآيد بعض..


لا اعلم الكثير عن الموضوع ولكن يجب انهاء هذه الحرب فورا
لوقف الدماء من الطرفين فالجانبين بشر..



ليهـ آسرائيل بشر عندهم ضمير حتى..؟؟


----------

هذآ كآن رآيي وتعقيبي..

وشكرآآ لك أختـِي على المقآلة الرآئــعة..





SaLuut !!

Chwuii VeeC deS maLadeS :s

Dans un BateaU

''elle étaiS une fois .. '' Point finale



мiss мã∂ic غير متصل  
 
 
رد مع اقتباس
 
 
   
قديم 01 - 02 - 2009, 19:00   #6
εïз ๓!śŝ ₣σғσ εïз
 
رقم العضوية : 36072
الإنضمام : 30 - 01 - 2009
المشاركات : 111
النقاط : 10
قوة التقييم : 236

الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة افروديت العالم مشاهدة المشاركة
يسلموووووووو ع الموضوع الرائع
و دمت بود
الله يسلمك انتي الاروع
مشكورة ع مرورك:66bc59o97ggk.jpg:
εïз ๓!śŝ ₣σғσ εïз غير متصل  
 
 
رد مع اقتباس
 
 
   
قديم 01 - 02 - 2009, 19:02   #7
εïз ๓!śŝ ₣σғσ εïз
 
رقم العضوية : 36072
الإنضمام : 30 - 01 - 2009
المشاركات : 111
النقاط : 10
قوة التقييم : 236

الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
افتراضي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ... ЯēŁàX ● مشاهدة المشاركة
تسلمـــى ع آلمـــوضـــوع ..

و آهـآـآ بكـ فـ منتديــآإت ع ـآلمـ زكــى ..~

الله يسلمك:Angel:
مشكور ع الترحيت الحلو والمـرور الاحلى :lfudk7mbuhah.jpg:
εïз ๓!śŝ ₣σғσ εïз غير متصل  
 
 
رد مع اقتباس
 
 
   
قديم 01 - 02 - 2009, 19:09   #8
εïз ๓!śŝ ₣σғσ εïз
 
رقم العضوية : 36072
الإنضمام : 30 - 01 - 2009
المشاركات : 111
النقاط : 10
قوة التقييم : 236

الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
افتراضي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فلة المنتدى مشاهدة المشاركة
اغلبيتهم قدمو عبارااااات تنيء العرب على انهم هم الاشرار وهدا راجع الى التعتيم الاعلامي اللدي يقام بامريكا كما حال جوليا روبرت كانها ليست بهدا العالم حرب قتات الالاف وهي تقول لا اعلم
في الحقيقة لسنا بحاجة لمن يقيمنا

اما بالنسبة للاخرين اضنهم سيكونو اما يهود صهاينة اسرائليين احق ام هم منخدعووون



المهم فملة الكفر واااااااحدة وارائهم لن تغير شيء
اكيد



لكن دين الله والاسلام سبنتصر بادن الله

اكيد وفي الحقيقة لسنا في حاجة لمن يقيمنا
و مهما حكو ما راح يقدموا ولا ياخروا تسليمن غاليتي هند ع مرورك الكريم
εïз ๓!śŝ ₣σғσ εïз غير متصل  
 
 
رد مع اقتباس
 
 
   
قديم 01 - 02 - 2009, 19:15   #9
εïз ๓!śŝ ₣σғσ εïз
 
رقم العضوية : 36072
الإنضمام : 30 - 01 - 2009
المشاركات : 111
النقاط : 10
قوة التقييم : 236

الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آلـزهـِـِـِرـﮧ آلـטּــכـآسيـﮧ
توم كروز دهـ أصلا شو اللي دلخهـ في السيآسـَة نآقصنا غير توم وجيري يحكي علينآ آي العرب أحسن منـك بألف مرة..><..تتمنى آيهـ ..حزب الله خلآآآص هزم آسرائيل رغم أنفك وأنف أمثآآلك..


اكيد:9w1p3cib5lun.jpg:
ميل جيبسون معروف بكرهه لليهود ومحاربته ليهم في كلامه وافلامهـ..
اه طبعا والله كفي ووفى:66bc59o97ggk.jpg:


جورج كلوني
الله يكثر من أمثآآلك..:((
امين

ميل جبسون



اليهود هم مصدر خراب الارض واتمنى ان احارب ضدهم

نستطيع ليهـ لآ آذآ وضعنا آيدنا فآيد بعض..
طبــعا :66bc59o97ggk.jpg:


لا اعلم الكثير عن الموضوع ولكن يجب انهاء هذه الحرب فورا
لوقف الدماء من الطرفين فالجانبين بشر..



ليهـ آسرائيل بشر عندهم ضمير حتى..؟؟
ايه هادي اصلا ما عايشاش فالعام happyhappy

----------

هذآ كآن رآيي وتعقيبي..

وشكرآآ لك أختـِي على المقآلة الرآئــعة..


العفو و اشكرك لروعة ردك

احترامي لكي




εïз ๓!śŝ ₣σғσ εïз غير متصل  
 
 
رد مع اقتباس
 
 
   
قديم 01 - 02 - 2009, 19:33   #10
ðñTì MåÐrïÐïśTà
 
الصورة الرمزية ðñTì MåÐrïÐïśTà
 
رقم العضوية : 3661
الإنضمام : 11 - 10 - 2006
المشاركات : 12,760
النقاط : 189
قوة التقييم : 788
الإقامة : ف بيت الوآلد ..
النوع: 
آخر تواجد:  08 - 07 - 2016

الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
-
افتراضي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة
]لعرب هم مصدر الارهاب لانهم لم يتركو احد لم يتهجموا عليه
واتمنى لاسرائيل ان تبيد حزب الله
[frame="1 80"]

هاكاوا هادشي كلو و العرب حالين فامهم فيك و ف أفلامك

كون كانت عندكم كرامة يا عرب ما كنتوش تشريو افلامهم و ما تفرجو فيهم مثل فطيع ....

كما يقول المثل المغربي شاف الربيع ما شاف الحافة

و المثل الثاني الجمل كايشوف غي الحدبة تاع صاحبو ما يشوفش الحدبة تاعو

و لكن هادشي الي نستاهلو نحن العرب

فينك أ النزعة العربية مشيت مع صحابك امثال صدام

ولكن خليو العز لنصر الله و نجادي ف ايران و اردوغان ف تركياا و بشار الاسد ف سوريا

نتوما الي بقيتو لينا الله يخليكم لينا
[/frame]






نعيب زماننا والعيب فينا .. وما لزماننا عيب سوانا
ونهجوا ذا الزمان بغير ذنبٍ .. ولو نطق الزمان لنا هجانا
وليس الذئب يأكل لحم ذئبٍ .. ويأكل بعضنا بعضا عيانـا


♥ Viscà Barçà♥ .. ♥ Viscà Barçà ♥ .. ♥ Viscà Barçà ♥
ðñTì MåÐrïÐïśTà غير متصل  
 
 
رد مع اقتباس
 
 
   
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

(أظهر الكل الأعضاء الذين قاموا بمشاهدة هذا الموضوع : 6
şŭÞễŘ ♥Ĉũţė, متأمل, only_dodo, هيلدا
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهة
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كلمات اغنيه الضمير العربي ملاك الفرح صوتيات 12 16 - 02 - 2010 15:52
شط العرب - تقرير مصور мάgiċαł ♥ яoŝє جغرافيا وتاريخ 3 30 - 11 - 2009 14:10



الساعة الآن 23:41.


 Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.

2005 - 2020 zakiworld website