هام جداً

العودة   zakiworld forums منتديات عالم ذكي > ~::| منتديات مميزة ~ Featured Forums |::~ > عالم الأدب > ديوان القصائد والشعر

ديوان القصائد والشعر قصائد , أشعار , مقتطفات , نماذج , ديوان شعري , شعر حديث , شعر جاهلي , علم العروض

مواضيع مختارة
بحيرات خلفتها مياه الامطار
صور سيارات للفيلم المشهور cars
افضل 10 لاعبين في العالم
هو الإنسان المعـقد ؟ ؟
شركة تنظيف بالشارقة 0588404027 ابراج دبي
افتتاح المنتدى vb منتديات توتو جوم جوما
البطه التي أحزنت العالم
Internet TV & Radio Player 5.2

   (الشات)
يتم التحميل...
نتمنى لكم قضاء أمتع الأوقات في صندوق المحادثات
 
إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 28 - 09 - 2008, 22:18   #1
الشيهانة15
 
الصورة الرمزية الشيهانة15
 
رقم العضوية : 4428
الإنضمام : 28 - 12 - 2006
المشاركات : 298
النقاط : 10
قوة التقييم : 278
الإقامة : نـــــــــــاوين تزورونـــــــــــــا
النوع: 
آخر تواجد:  19 - 07 - 2009

الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
افتراضي من كتاباتي >>> رواية على حافة المجهول !!

~*¤®§(*§ على حافة المجهول§*)§®¤*~ˆ°




( على حافة المجهول ) احداث وشخصيات بين الواقع والخيال ابحر

معكم بايقاع على كل حرف من حروف على حافة المجهول
لنعيش شخصيه جديده وفريده ونتعرف على شخصيات منها الصالح

ومنها الباطل

هذه بعض من ما خطته اناملي وهي روايتى الجديده التي سوف

اضعها هنا في منتداكم الرائع
اتمنى ان تساعدوني في مواصلت الابحار وان تنتقدوا هذه الروايه

بنقدكم البناء فانا اتعلم ممن هو اعلم مني

وجزيتم كل خير
الشيهانة15 غير متصل  
 
 
رد مع اقتباس
 
 
   
إعلانات شبكة غوغل لدعم عالم ذكي
           
قديم 28 - 09 - 2008, 22:19   #2
الشيهانة15
 
الصورة الرمزية الشيهانة15
 
رقم العضوية : 4428
الإنضمام : 28 - 12 - 2006
المشاركات : 298
النقاط : 10
قوة التقييم : 278
الإقامة : نـــــــــــاوين تزورونـــــــــــــا
النوع: 
آخر تواجد:  19 - 07 - 2009

الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
افتراضي


][][§¤°^°¤§][ الفصل الاول ][§¤°^°¤§][][

••.•`¯°•.•• (الجزء الاول ) ••.•°¯`•.••



في ذلك القصر الشامخ والثريات كرستالية والترتيب الراقي


هم من المجتمع المخملي أو الطبقة الاستقراطية

كان صراخها يحدث ضجة في القصر فقد قالت بأعلى صوتها ميري يا حيو000 ساعه اناديك

: مدام هذا ميري يوم ويك إند

شعاع : إيه صح كيف نسيت طيب انتي الثانية نادي لي على أماني قولي لها السيد عبد الملك يبغاها في مكتبه

: حازر مدام

شعاع وهي تتافف ياربي وش يبغى فيها هو طول عمره ماقد سأل عنها يجي الحين ويسأل00بتفكير: امممممممم اكيد عامله مصيبه دخلت وهي تتحلطم لغرفتها 00
0
0



في مكان اخر بالقصر الواسع

بالتحديد في غرفته خاليه من معالم الأنوثه السائد عليه اللون الكحلي

وثريات كحليه 00بارده ببرودة الثلج مررت أصابعها على شعرها

البوي وكل اصبع من تلك الأصابع يحمل خاتم ( قلب للفطره 00

تشويه للخلقه 00 انثى ام ذكر 00 شتات وضياع )

قالت بصوتها الذي تسعى الى تخشينه وهي تتكلم بالغة التي تعشقها

( الفرنسيه )وبصوتها المبحوح: ايل يا لو نتان كوجو نوفوزي بافو ( من زمان ماشفتكم )

جود : حبيبي كم رمه قلت لاتتكلم بالفرنسي ترى مو فاهمه وش تقول؟!!

أماني : هعهعهع ياحياتي

جود وهي مبوزه وكان اماني قدامها : ليش تضحك علي ؟؟!

أماني : عيوني اقلك من زمان ماشفتك ولا شفت صاحباتك0

جود : وانت وش عليك من صاحباتي وبغرور كملت :اهم شيء انا

أماني وبابتسامه جانبيه : مدام القمر معي وش علي بالنج00

مامدى اماني تكمل الا وباب الغرفه يندق

أماني بصوتها الذي تتعمد على تخشينه : خير00 منو00 ادخل؟!

: انسه أماني بابا عبد الملك يبغى انتا تحت في المكتب هو!!

أماني:بون (طيب ) انقلعي

أماني : حياتي جود بعدين اكلمك الحين بزي

جود وبصوت يبدوء عليه الحزن : طيب حبيبي متى مافضيت كلمني

أماني : اورفوار ( الى اللقاء) وقفلت الخط بدون ماتنتظر ردمن الطرف الثاني >> هي كذا متعوده نص عمرها بفرنسا وتربيتها فرنسيه

اماني في نفسها وش يبغى ذا مني متى ماشفته خلني اروح اشوف وش وراه هالجني

0
0
0

باحد الاحياء الفقيره برياض بيت من البيوت القديمه قد ظهر بها تشققات بسبب الزمن داخل هذا البيت

ام نايف بصراخ : جود00 جود الله ياخذك من بنيه قومي ساعدي اختك العنود

جود وصمخ ان شاء الله

جود بغرفتها بدون ماتبدي مبادره : يمه وش عليها خليها تساعد نفسها بنفسها وهي مواعيني انا يعني اووووووووف من ذي العيشه

العنود : يمه حياتي هدي انا بغسلها انتي لا تتضايقين

ام نايف : يمه الله لايحرمني منتس انتي اللي مساندتني ومساعدتني

العنود : ولا يحرمنا منك يالغاليه
0
0
0


في نفس الحي ولكن بالبيت الجاور لبيت ام نايف

فواز : يمه اخطبيها لي

ام فواز : ومن وين لك فلوس المهر ياولدي اعقل

فواز : اخاف تطير يمه

ام فواز : الله يهديك من ولد ناشب لي في بلعومي وين اتطير ارتاح ماحد بياخذها غيرك

فواز : يمه الله يخليك بس خطبه

ام فواز وهي تروح للمطبخ

: كلامي ماينعاد يافويز قم بس ساعدني اخرج العشاء0

0
0
0
في حي اخر متواضع من الطبقه الوسطى وفي فله متواضعه ولكنها

تحمل من الداخل ترتيب يدل على ذوق صاحبها وتنظيم يدل على رقي مالكها 00


وقف حمود على احد النوافذ المزينه بالكرستال الذهبي والتي تطل على المسبح في الحديقه الداخليه 000

وهو يفكر ويقول في نفسه : لم ترفضني رجل في وسامتي وسمعتي وسمعتي انرفض من من من قذره وبنت فقر هين هين وراك والزمن طويل 0

في هذه اللحظه تدخل عليه هواجس وتنظر اليه وهو شارد الذهن وتقول في نفسها مابه ياترى ؟!

هواجس : حمود 00 حموووود 00 حمووووووووود

حمود : ها ها خير

هواجس: العشاء جاهز 00وطلعت



0
00



أنتظروني في



••.•`¯°•.•• (الجزء الثاني ( من الفصل الاول ) ) ••.•°¯`•.••



هذا اهو الجزء الاول من روايتي ( على حافة المجهول )




اعطوني ارائكم ونقدكم
الشيهانة15 غير متصل  
 
 
رد مع اقتباس
 
 
   
قديم 28 - 09 - 2008, 22:20   #3
الشيهانة15
 
الصورة الرمزية الشيهانة15
 
رقم العضوية : 4428
الإنضمام : 28 - 12 - 2006
المشاركات : 298
النقاط : 10
قوة التقييم : 278
الإقامة : نـــــــــــاوين تزورونـــــــــــــا
النوع: 
آخر تواجد:  19 - 07 - 2009

الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
افتراضي

][][§¤°^°¤§][ الفصل الاول ][§¤°^°¤§][][

••.•`¯°•.•• (الجزء الثاني ) ••.•°¯`•.••



:تفضل

أماني ( أحمد ) وهي تجلس على احدى الارايك امام المكتب الكبير

: سم ياعم وش بغيت0

عبد الملك : ممكن تشرحين لي وش هذا

أماني ووجها حمر واعصابها تلفت وفي نفسها تقول كيف عرف هذا من وين له الخبر 00

ضلت اماني ساكته وماهي مبينه أي اهميه للموضوع

عبد الملك : اماني تكلمي وش هذا ؟!

اماني بثقه رغم توترها : زي مانت شايف ياعم مستندات وشيكات

بيع وشراء وسكتت شوي وبعدين قالت : اظنك تعرف ياعم ليش

تسالني وانفجرت بعدها بالضحك وكان ليس لها علاقه باي شيء


عبد الملك : وهو يصفق برافوا انسه اماني كملي تمثيل

وبلهجه غضب وصراخ تبغين تعلميني ان مالك يد في هذي

المستندات لا ياشاطره مو معي انا بتلعبين



اماني وبعد اهتمام : اش راح تسوي وبلهجه تهديد : نسيت اذكرك

ياعم ان هذا العز من تحت يد ابوي يعني انت اللي بلا لف ولا

دوران والزم حدودك معي ولا قد اعذر من انذر هع هع هع

وقفت وهي تمشي قالت: امممممممممم تدري ياعم على بالي ناديتني

لامر مهم 3 اشهر ماشفتك قلت يمكن وحشتك بس اتاريك مو داري

عن هوى دارك >>>>>اسرع وسيله للدفاع اهي الهجوم وهذا الاسلوب هو الاي استخدمته اماني 


0
0
في صباح يوم جديد


في قصر اخر من هذا الحي الراقي


تنزل الدرج وهي تركض حامله حقيبه المدرسه

ام عبير : عبير حياتي وش فيك على مهلك المدرسه مو طايره يابنتي


عبير : مام لا طايره ولا حاجه بس مستانسه ههه

ام عبير : اكيد ورى هالوناسه شيء كبير وبنظرة شك كملت : عبير اش مسويه بالمدرسه قول لي انا امك

عبير : يووووووه مام ولا شيء بس اليوم مسوين حفله لوحده من صاحباتي كانت متنومه بالمستشفى وخرجت عشان كذا مامي


ام عبير : طيب حياتي اخذي من هاللبنه

عبير وهي تقوم من على الطاوله : الحمد لله يله تامرني على شيء يا احلى ماما

ام عبير : انتبهي لنفسك ولا اوصيك الشله الفاسده ابعدي عنها لاتخليني اندم يابنتي اني مدخلتك مدرسه حكوميه

عبير : ابشري يا حلى ماما بدنيا

باااااااااااااااااااي

وطلعت


وهي تركب السياره وبكل نعومه ورقه : راج انا كم مره قلت لك شغل التكيف قبل ماادخل السياره ذحين اللوك بيخرب
راج : اسف مدام

عبير : يووووووه وشو مدام قل انسه مره ثانيه اوكي يالخبل

راج :؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!

عبير : روح للسوبر ماركت ابي اغراض

راج : تيب
0
0
0

في مكان اخر

وبتحديد في بيت ام حمود

ام حمود : هواجس يمه اطلعي شوفي ريناد جاهزه مابقي كثير على المدرسه

هواجس وهي تطلع : ان شاء الله يمه

هواجس وهي تفتح باب غرفة ريناد المميز عن باقي البيت بالوانه المدرجه بين الفوشي والاصفر اعطاها شكل راقي

ريناد وهي جالسه على الاب توب : نعم هواجس بغيتي شيء

هواجس : ايه لسى ماتجهزتي للمدرسه امي قالت لي اقلك ان السواق تحت ينطرك

ريناد بتافف : ماني رايحه اليوم

هواجس : كيفك انا قلتلك وهي طالعه

ريناد بصوت اعلى شوي : انتظري هواجس

هواجس وهي واقفه ومعطيتها ظهرها

ريناد: اممممممم قولي الماما انا رايحه المدرسه واني جاهزه بلبس واتجهز وانزل اوكي

هواجس : بدون ماترد طلعت وقفلت الباب معها

ريناد في نفسها : لازم اروح وما افوت الحفله اللي بتسويها عبيروه الدلوعه

وقفلت الاب توب ووقفت تتجهز


0
0

في مكان اخر وبمدينه اخرى

بتحديد في جدة ( عروس البحر )

عبد العزيز : هعهعهعهعهعهعهعهعهعهع الله يقطع ابليسك كل هذا وانا مدري عنك

بدر : خهخهخهخهخه لا وخاقه عليه بعد

خالد : افا عليكم اعجبكم انا
رائد وهو نازل من سيارته الكزس ومتجه نحوهم

رائد : خويلد وانت بتلعب عليها

خالد وبضحكه شيطانيه : ليه تبغاني احبها واكون لها روميو على غفله


عبد العزيز : هعهعهعهع قويه خلود

رائد باسى : بس البنت يمكن تحبك وماهي بحقت لعب


بدر : اقول يمعود ماحد ضربها على يدها وغصبها تكلم خلود

خالد : عليك نور جبتها في نفس هالوقت جوال خالد يرن بنغمة ( اللي بتقصر تنوره >>>>امحق نغمه )

خالد : وهو يحطه صامت شباب شباب اهي متصله

الشباب وكل واحد منهم يضحك بصوت منخفظ وعبد العزيز: رد رد وشغل الاسبكر


خالد وهو يشغل الاسبكر : هلا وغلا حياتي تو منور الجوال

سلمى وهي مستحيه : حبيبي انا اكلمك من الحمامات اللي بالمدرسه

خالد : ايه انا قلت انتي قلتي لي انك بتروحين المدرسه

سلمى : خالد ممكن اطلب منك طلب

خالد : انتي امري وتدللي مو تطلبي بس

سلمى : اذا ماعليك كلفه تقدر تجيب لي انا وصاحباتي فطور وتوصله للمدرسه

خالد : ماطلبتي دقائيق وهو عندك ياقلبي

سلمى : تسلم يلا باااي

خالد : بااااااااااي

بعد ماقفلت سلمى من خالد

بدر : خهخهخهخهخه تبي منك فطور

عبد العزيز : صدق طرار ويتشرط

رائد : اسحب عليها خويلد شكلها طمعانه

خالد : وبابتسامه خبيثه جانبيه : بدفعها ثمن كل ريال ادفعه وانفجر بضحك

عبد العزيز اللي فاهم لخويه : هههههههههه لاتنسى نصيبنا

0
0
نرجع لمتوسطه 000000 بجده

سلمى بعد ماخرجت من الحمام وهي داخل للفصل
السلام

المعلمه : تاخرتي ياسلمى كان جلستي بالحمام

سلمى : اسفه ياابلى مراح اعيدها


سلمى وهي تجلس بجانب صاحبتها افنان

افنان: ها بشري وش قال لك

سلمى بابتسامه :مسفت السكه وهو جايبها

افنان: عجبتيني ياشاطره

0
0

في الرياض

بتحديد في بيت ام نايف:

العنود يمه جهزتي القهوه


العنود : ايه يمه جاهزه اجيبها

ام نايف : ايه جيبيها

العنود وهي جايبتها وحطتها على الارض وتصب لامها فنجان القهوه

ام نايف : يمه اختك جود صحيت ماباقي كثير على جامعتها


العنود : ابشري الحين بصحيها يمه


العنود دخلت على جود وهي صاحيه وتتجهز وهي تحط ميك اب خفيف

جود : العنود الله يعافيك جهزي عبايتي

العنود بعصبيه : قالوا لك شغاله عندك


جود : عنوده بلييييييييييييييز

العنود : طيب بس اخلصي نايف بعد شوي جاي

0
0
0
في شركة ال 0000000

:طال عمرك بس اودي اختي الجامعه وارد

عبد الرحمن : كثرت استئذاناتك يا اخ نايف اسف

نايف : طلبتك ياطويل العمر

عبد الرحمن : روح ودها ورد بسرعه بس ذي اخر مره تستأذن فيها

نايف في نفسه يلعن ام المذله وطلع وهو ساكت

0
0
0


أماني ( أحمد ) وهي ماسكه الجوال وشوي وتكسره : مايرد الن00 هين ياسموي ان ماحفرت قبرك

رد يا ح000 ياكـ00 >>>>>ومن انواع السب والشتم ماترفع قوله

أماني ( أحمد ) في نفسها : خلني اتصل على ثامر ( مدير أعمالها >> في فرنسا )


بعد الرنه الرابعه رد : هلا طال عمرك

أماني ( أحمد ) : أسمع في موضف عندك بشركة 0000 اسمه سامي ال0000 ابيك تفصله نهائيا

ثامر : بس ياطويلة العمر هذا احسن موضف بالشركه يعني لو انـ000

قاطعته أماني ( احمد ): نفذ وانت ساكت يلا اذلف عن وجهي

وقفلت الخط بوجهه


0
0
0



: ياي اليوم واااايد مستانسه

خالد : عساه دوم مو يوم يابعد قلبي

سلمى وهي بسياره مع خالد : تدري حبيبي رفعتني قدام البنات الكل يحسدني عليك


خالد : وانا احسد نفسي عليك

سلمى وهي مستحيه : خلود الله لايحرمني منك

خالد : ولا منك ياعمري

0
0
0

ام فواز : كبرو العيال يا ام نايف

ام نايف : أي والله ماعد فيهم صغير حتى جود اللي اقول اذا كبرت بتعقل عذبتني ياام فواز


ام فواز: بتعقل بتعقل يا ام نايف ادعيلها بالهدايه بس

0
0
0

جاسم : حياتي المفروض تفرحين ليش زعلانه من يوم مارجعنا من عند الطبيب وانتي مبوزه

الهنوف : انت تدري ياجاسم اني مابي احمل وتبكي

جاسم : ليه ياعمري يعني ماتبين يكون لنا مولود صغيرون

الهنوف : اهئ اهئ بس اخاف تحبه اكثر مني

جاسم : وهو يضحك يابعدي مافي احد غيرك ساكن هنا ويأشر على قلبه0

0
0
0

في جامعة 000000 بالرياض


جود وهي بحضن اماني أحمد : حبيبي وحشتني

أماني أحمد : أنتي ياكثر ياروحي

ومن هذا الكلام 000000000


سهام ( سالم ) : أحمد اترك الليدي حقتك وتعال الشلة تبغاك

أماني ( أحمد ) : سويلم مو فاضي لكم واللي يبيني يجيني ههههههه ويوجه كلامه لجود : حياتي تبيني اروح لهم

جود بدلع : نو عنوني

أماني (أحمد) ل سهام ( سالم ) : اضنك سمعت تلايط


0
0
0

خارج اسوار الجامعه

في قصر من القصور

ابو حسام : حسام انت ذحين متاكد ان العقد اللي بينا والمبيعات سليمه

حسام بثقه : ايه يبى

ابو حسام باستغراب : غريبه ياوليدي عبدالملك يوافق على كذا

حسام بابتسامه : لايبى هذي بنت اخوه هي اللي سوت العقد والبيع والشرى اللي بينا

ابو حسام : ههههههه ايه من الاول قول كذا اللهم كثر اللي مثلها

حسام : هههههههههه


0
0
0
0

هذه اعزائي تكملة الفصل الاول مع كل احترامي


مودتي
الشيهانة15 غير متصل  
 
 
رد مع اقتباس
 
 
   
قديم 28 - 09 - 2008, 22:21   #4
الشيهانة15
 
الصورة الرمزية الشيهانة15
 
رقم العضوية : 4428
الإنضمام : 28 - 12 - 2006
المشاركات : 298
النقاط : 10
قوة التقييم : 278
الإقامة : نـــــــــــاوين تزورونـــــــــــــا
النوع: 
آخر تواجد:  19 - 07 - 2009

الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
افتراضي

][][§¤°^°¤§][ الفصل الثاني ][§¤°^°¤§][][



في المساء


: جسوم يله قوم

جاسم : امممم وينقلب للجهى الثانيه : خليني انام شوي

الهنوف : جسوم يله عاد

جاسم : الهنوف اطلعي وسكري الباب وراك ابي اناااااااااااام

الهنوف : اوكي حبيبي بس وش اقول لابوك تراه تحت وكلهم مجتمعين

جاسم وكان احد كب عليه مويه بارده : ها وش قلتي سال عني

الهنوف وهي ماسكه ضحكاتها: ايه سال وقلت ياخذ شور

جاسم وهو يرمي اللحاف : اجل باخذلي شور سريع وانزل

الهنوف : اوكي روحي

جاسم دخل الحمام وهي راحت تجهز له ملابسه
0
0
0
0



في مكان اخر

باحد المولات بارياض

: بكم هذا ؟!


العامل الهندي: هذا بخمسه وتمانين ؟


عبير : بس طيب اسمعى هذا الدبدوب الكبير بكم ؟!


العامل : هذا ب000 يقاطعه واحد سعودي : ب 150

عبير بستغراب من اللهجه التفتت : انا ماسألتك سألته اهو ؟!!!!!!!!!!!!!
وبعدين صرخت :
خالوووووووووو وش جابك هنا


حسام : هلا خالو اشتري هديه وبعد ماضحك وانتي: وش جابك هنا ؟!

عبير : سيم سيم إنتا


حسام : يلا انا استناك برى اخلصي انا بوصلك ؟

عبير : بس احاسب واطلع وتوجه كلامها للعامل :اعطني هذا وهذا وهذا 0000000


وحاسبت وطلعت


0
0
0

في سياره حسام

عبير : خالو ماما عندكم صح

حسام : صحوح

عبير : اجل لاتروح بيتنا وصلني لبيتكم

حسام : غاليه وطلب رخيص

0
0
0
في بيت ام نايف


: والعمل ياوليدي؟!

نايف : مادري يمه بس لازم هي تدور لها وحده من صاحباتها توديها وتجيبها


ام نايف : الله يكون في العون بس انت تعرفني ماستأمن على بنيتي جود وهي مع صاحباتها


نايف : يمه لو في يدي وديتها بس وش اسوي ؟!

ام نايف : لا تتضايق يوليدي استودعتها الله الذي لن تضيع وداعاته اللهم باعد بينها وبين اولاد الحرام وبنات الحرام


نايف : امين يمه

عن اذنك انا بقل لها عشان تدبر نفسها بكره

ام نايف : روح لها يوليدي روح

0
0
0

جاسم وهو ينزل من الدرج وماسك بيده الهنوف

جاسم: سلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام ياجماعة الخير


الكل :وعليكم السلام

مامداه يتكلم الا ويرن جرس الباب

الخدامه وهي تفتح ويدخل حسام مع عبير

حسام : وش فيكم تناظرونا

عبير بتطنز : عشانا حلوين بسم الله علينا من اعين الحساد

ابو حسام وهو يضحك: تعالي يادلوعتي في حظني وحشتيني

عبير وهي تركض لحظن جدها : وانت بعد جدو وحشتني

حسام جلس جنب اخته ام عبير : ها يالغاليه وش علومك ؟؟ 00 الى اخره

جاسم لسى واقف ويناظرهم

ابو حسام : وش بلاك جاسم اجلس انت وزوجتك


جاسم بعد ماتذكر وش كان يبي يقول : كح كح عندي لكم بشاره

حليييييوه

عبير اللي عارفه هي وحسام يناظرون بعض ويبتسمون


جاسم : يستطرد ياجماعة الخير الهنوووووووووووووووف حامل

ابو حسام وهو يبعد عبير من فوقه ويوقف : مبروووووووووك ياوليدي مبروك يابنتي يتربى في عزكم


جاسم وهو يحضن الهنوف ويبوس راسها : الله يبارك فيك يابوي

الهنوف وهي مستحيه : الله يبارك في عمي


عبير وهي تقفز تنادي على الخدامه تدخل الهدايا اللي برى >>>>بغت تنساها 

عبير : هنو حبيبتي مبروك وهذي هدايا بسيطه

الهنوف : الله يبارك فيك حبيبتي


وكملوا السهره وجاسم فاتح فمه يوزع ابتسامات كان ماحد زيه
0
0
0

في جدة

في بيت ام مازن
ام مازن : وينها سلمى في غرفتها الى الحين


مازن : باقوم اشوفها يا امي


ام مازن : نادها وناد سوسن ومراد عشان اقلكم خبر يونس


مازن : طيب

وهو يروح لغرفت اخواته سلمى وسوسن ويطق الباب طق طق


سوسن بمخافته :سلمى قفلي الجوال في احد يطق الباب

سلمى وهي تنهي المكالمه : حبيبي بعدين اكلمك يلا باي


سوسن بصوت مرتفع : نعم تفضل

مازن وهو يدخل جلس على طرف سرير سلمى : ها كيف اخواتي الحلوات


سلمى بتوتر تخفيه بابتسامه: بخير

مازن : وانتي سوسن ؟

سوسن : دام اخوي هنا تمام وتبتسم

مازن : يلا قومو للصالون امي تبغاكم بسالفه

:ان شاء الله الحين جاين

سوسن وسلمى وهم رايحين لامهم


مازن نادى اخوه مراد واجتمعو حول امهم بالصالون

مراد : ها امي وش بغيتي؟

ام مازن : انتظروا الحين ابوكم جاي هو بيقول لكم

0
0
0
0
في الرياض


: العنود سمعتي وش قال نايف

العنود بابتسامه لاختها : ايه بس انتي اش اللي مونسك المفروض تزعلين تتضايقين


جود : وليش اتضايق انا من زمان كان نفسي اروح مع وحده من صاحباتي

العنود بضيق من جهالت تفكير اختها: بس كوني حريصه وروحي مع وحده تثقين فيها


جود وهي ماسكه الجوال اللي مهديته لها أماني : اممممممم

ماعليك انا قدها

وتتصل على اماني : ترن ترن ترن 00

اخيرا جاها صوت اماني النايم : خيييييييييير

جود بدلع : بيبي نايم

العنود استغربت الصيغه بس سكتت يمكن عشانها واثقه باختها وطلعت


اماني : جود !!

جود : وفي غيرها

اماني وهي تفرك عيونها : من غيرها معذبتني

جود : وهي تضحك : عيوني صحصح ابيك بسالفه بلييييييييز

اماني : اوكي شوي واتصل عليك بس اغسل وجهي

جود : اوكي بايووو

0
0
0


: وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااوو وناسه بصير خاله



ام مازن : سوسنوه وطي صوتك

ابو مازن وهو يضحك : اخيرا يام مازن بنصير جدان


مراد : وانا خال فلللللللللله


سلمى : الهنوف باي شهر ماما


مازن : انا اظن الثاني

0
0
0


في الرياض


اماني بعد ماغسلت وجهها وصحصحت

رمت نفسها على الكنبه اللي بغرفتها ومسكت الجوال واتصلت على جود



: ترن ترن ردت جود : هلا وغلا صحصحتي



اماني : ايه لعوزتيني بنومي اخلصي وش السالفه



جود : اممممممممم حبيبي تذكر ذيك المره اللي طلبتني فيها طلب ورفضته لك


اماني تفكر و بمزح قالت : هو في طلب طلبته نفذتيه

جود : احممممممممممممممممممممممممممد


اماني وهي تضحك : هع هع هع ايه اذكره وش بلاه


جود : انا وافقت على طلبك

اماني شاقه الحلق : صدق

جود : ايه كم احمممممد عندي


اماني : احبك احبك


جود وهي مستحيه : وانا بعد امووووووووت عليك


اماني بجديه : يعني انا بكره بمر عليك واخذك اوكيشن حياتي

جود : اوكي قلبو


0
0
0

الساعه الرابعه فجرا

طق طق طق على الباب

من عز نومها : امممممممم ها منو؟!


هواجس وهي تدخل وتقرب من ريناد : وتدفها بشويش وتنادي باسمها :ريناد ريناد قووووووووومي

ريناد : هااااا ابي انوووووووم

هواجس : ريناد ريناد بسرعه لحقي علي

ريناد وهي تقوم بثقل وكسل : وش فيه خير وتمسك الساعه اللي على الكمودينه الفوشيه وتقول : شوفي الساعه كم يامال الازعاج


هواجس: لا يكثر افتحيلي جوالك وارجعي كملي نوم


ريناد باستغراب : ليش ان شاء الله وش لك بجوالي


هواجس بتودد : رنود ياشاطره ابي اكلم عبد العزيز

ريناد : كلميه من جوالك يعني مجاء وقته الا ذحين

هواجس : بصراحه ابي اختبره من جهازك ها رنود وش قلتي >>> اخت قمه في الهدايه >>>هذي وهي القدوه لاختها

ريناد عجبتها الفكره : لا خليني انا اختبره يمكن يعرف صوتك

هواجس وكانها اقتنعت : اوكي افتحي جوالك انقلك الرقم

ريناد وهي تفتح جوالها :ايه الرقم

وهواجس :0500000000

ريناد وهي تفتح الاسبكر : وجت نغمت صدى

والله واحشني موت

خاف بعدك اموت

قلبي لو من حديد

ذاب وانت بعيد


: هلا وغلا

هواجس وهي تناظر لريناد تقول بصوت خافت :تكلمي


ريناد : احم احم هذا رقم حلا ؟!


عبد العزيز : لا غلا

ريناد بتجرير له : انا ماستهبل هذا رقمها ولا لا


عبد العزيز : ياعيني على اللي ماتستهبل

ريناد : بلا حكي فاضي هذا رقمها او لا >>>>> مايبغالها ذكاء ياريناد المفروض اول ماتسمعين انه صوت رجال تقفلين بوجهه


هواجس: وهي تسمع المكالمه بكل جوارحها


عبد العزيز : فاضي ولا مليان هع هع هع


ريناد : ها ها ها ماتضحك

عبد العزيز : بالله

ريناد : هات من الاخر ممكن اعرف من انت؟!>>>>لا وداقتها تعارف جريء بعد >>>>>وين الحياء حشى طار ماعد في حياء


عبد العزيز : معك عزوز

ريناد : والنع00

قاطعتها هواجس والدموع على وجهها >>>>>لو ماقاطعتها كان كملت تعارف هع

: 00000عم >>> تكملة ريناد

فيك يا عبد العزيز يالعاب ياوا00

عبد العزيز وهو مندهش : مين مين انتي ؟!


هواجس وهي تضحك وسط دموعها : انا سكتت وبعدي قالت :صح نسيت من كثر اللي تكلمهم ماتدري مين انا


هواجس تسحب الجوال من يد ريناد وتقفل الخط بوجه عبد العزيز وتغلق الجهاز كله

جلست على سرير ريناد وهي منهاره بس تبكي


ريناد : ماعليك منه اصلا أي احد يتعرف بهالطريق هو لعاب


هواجس : بس انا حبيته ياريناد وماقد خنته ابد


ريناد : يا اختي ياحبيبتي مستحيل اهو يحبك تدرين ليش؟

هواجس وهي تبكي غصب طلع صوتها : ليش ؟!


ريناد : لان ياحياتي أي بنت تكلم واحد بالجوال يقول عنها ماهي متربيه بنت شا000 وربي هذا اللي صاير

>>>>>>>>اخر زمن الصغيره تعلم الكبيره وهذا دليل ان الصغير مو شرط يكون صغير العقل ربما ان يكون ابلغ واعلم وادب ممن هم اكبر منه سننا


0
0
0


نروح لجده

عبد العزيز وهو ماسك الجوال ويحاول يتصل يلقاه مقفل : اووووووووووف من ذي البنت


خالد وهو داخل الصاله الصغيره المرتبه واثاثها الهادئ
: أي بنت


عبد العزيز: انت هنا

خالد : وهو يرمي بنفسه على الكنبه اللي بجنب عبد العزيز : لا هناك وكمل : أي بنت وش بلاك معصب


عبد العزيز وهو يقول له السالفه

خالد بتطنز : صادقه انت كم وحده متعرف عليها

عبد العزيز : قد شعر راسك

خالد : هع هع هع اجل تستاهل

قد شعر راسي ولا حبيت وحده فيهم هع هع صدق انك تحفه


عبد العزيز وهو معصب من بروده خالد : خويلد عن الثرثره تبغاني احب وحده خانت اهلها0 بتفكير : اجل يوم من الايام بتخونني


خالد : تفكيرك فيه نوع من الصح

عبد العزيز : الا هو الصح بعينه

خالد : وماعجبت باخلاق وحده من اللي مرت عليك

عبد العزيز وهو يرد على خالد: اممممممممم بس وحده

تصدق ياخالد احس فيها اخلاق بس ياحسافه انها تكلم شباب

خالد : يمكن ماتكلم الا انت

عبد العزيز : ولوووووو

0
وكملو نقاشاتهم

0
0
0
0




انتظروني في

][][§¤°^°¤§][ الفصل الثالث ][§¤°^°¤§][][



من


••.•`¯°•.•• (على حافة المجهول ) ••.•°¯`•.••
الشيهانة15 غير متصل  
 
 
رد مع اقتباس
 
 
   
قديم 28 - 09 - 2008, 22:23   #5
الشيهانة15
 
الصورة الرمزية الشيهانة15
 
رقم العضوية : 4428
الإنضمام : 28 - 12 - 2006
المشاركات : 298
النقاط : 10
قوة التقييم : 278
الإقامة : نـــــــــــاوين تزورونـــــــــــــا
النوع: 
آخر تواجد:  19 - 07 - 2009

الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
افتراضي


][][§¤°^°¤§][ الفصل الثالث ][§¤°^°¤§][][


••.•`¯°•.•• (الجزء الاول ) ••.•°¯`•.••


في صباح يوم جديد


ريناد وهي لابسه مريول المدرسه و تطق الباب بهدوء

ويوم ماسمعت رد دخلت هم بعد بهدوء كانت غرفة هواجس مايله للذوق العملي تقريبا


ناظرت اختها وهي ضامه ارجولها لصدرها ودافنه راسه بين رجولها قربت منها ومسحت على شعرها

ريناد : هواجس ياقلبي لا تخليني اروح المدرسه وانتي بهذي الحال

ترى بينشغل بالي عليك


وسكتت بعدين كملت: خلاص شكلي بغيب اليوم اخاف يصير لك شيء


هواجس وهي ترفع راسها وتناظر ريناد ودموع على رموش عينها :لا رنوده روحي ابيك تتفوقين في دراستك وتدخلين الجامعه مو مثلي جالسه بالبيت

ريناد بدون حيله: طيب


وطلعت

ريناد وهي تفكر رجعت للوراء ثلاث سنين وكانها ثلاث ايام


هواجس وهي تصارخ : طيب يا يبى انا يمكن ماجبت نسبه زينه ادخل الطب بس اقدر ادخل أي قسم ثاني


ابو حمود : دراسه مافي اجلسي بالبيت احسن لك غير الطب مراح تدخلين


ام حمود : يابو حمود اهداء لاتنسى انت عندك السكر


حمود : هواجس خلاص كلمت ابوي ماتتثنى

هواجس: طيب مراح ادخل جامعه او كليه بادخل معهد حاسب واحنا امكانياتنا عاليه

ابو حمود : انتي ماتسمعين قلت مافي دراسه اخذتي الثناويه واظنه يكفي


ام حمود : صلو على النبي وتجه كلامها لهواجس : هواجس يمه اطلعي لغرفتك


0
0
0
: ريناد ريناد


ريناد : ها

حمود : ريناد ساعه اكلمك وانتي مو في الدنيا

ريناد : ايه ايه معك

ام حمود : باين

ابو حمود : وش فيه كانت تفكر صغنونتي

ريناد بابتسامه بارده : ولا شيء بابي يلا انا تاخرت وطلعت


0
0
0

في بيت ابو حسام بالتحديد على طاولة الطعام

ابو حسام : ماصحيت عبير

ام عبير : لايبى شكلها نايمه وانت تعرف نومها

حسام : انا بطلع اصحي هالدلوعه

0
0



عبير وهي بسابع نومه

عبير : اخخخخخخخخففففشششششششش >>>>>>تشخر الاخت

حسام وهو يدخل بدفاشه ويغني بصوته >> ماقول نشاز بس مو حلو هههه : دلوعتي كل الحلا فيها احترت انا مدري شاسميها في حسناها كان البدر 000000

وقرب من عبير وهو يلحن اسمها : عبييييييير ياعبببببببيررررر ياعبوووووووره

عبير : ها حساموه >>>>> بان الاحترام على اصوله هع

حسام : افا وانا خالك حساموه مره وحده

عبير : اخلص انا ماني برايحه المدرسه اليوم

حسام : حتى لو انا اللي بوصلك

عبير : جد

حسام : كم عبير عندي

عبير وهي تقفز وتضم خالها : يادب اكيد وحده ههههه



0
0
0



0
0
0

0
0
0

في جدة


: سوسن كيف شكلي

سوسن : حلو وانا


سلمى : رووعه يلا مافي وقت تاخرنا على المدرسه



0
0
0

في الرياض



ترن ترن ترن

:جود جوالك يدق


جود وهي تثقل القلوز >>لزوم الاغراء هع: العنود مين المتصل

العنود ببلاها : حياتي


جود وهي ترش العطر وتعمدت تكثر في ساعديها ومن وراء اذنها بعد مادق الجوال ووقف >>لا وش رايك ينتظرها هع


جود وهي تلبس عبايه ساده ( بدون تطريز ) ولكن مبينه اجزاء جزمها من ضيقها >>>مالجاحه طيب للعبايه اذا تفضح اكثر مما تستر


لفت الطرحه عليها ورمت طرفها الشفاف على وجهها مسكت شنطتها والملفات اللي معها بيد هي والجوال وقالت : العنود يلا باااااااااي



العنود : بايو حبيبتي

جود راحت تسلم على امها وبعدين طلعت


0
0
0

في جهى ثانيه كانت جالسه بسياره وتشرب بايسن

شوي الا وجود تفتح باب السياره الخلفي وتجلس جنب اماني رفعت الطرحه عن وجهها وقربت من خد اماني واعطتها بوسه : صباح الحب حبيبي


أماني ( أحمد ) : صباح الورد على حبيبتي الحلوه

الى مالا نهايه ههههههه >>>>يعني شيء مايلق بكم تقرونه





0
0
0
في شركة ال00000



ابو حمود يضغط على التلفون عنده ويرد الموضف: تفضل طال عمرك
ابو حمود : نادلي على حمود بسرعه

ا0
0
0

طق طق


ابو حمود : تفضل

حمود وهو يدخل مكتب ابوه : ها يبى وش بغيت

ابو حمود : اجلس ياحمود بغيت استشيرك في هذي الصفقه

0
0
0

في شركه ثانيه


جاسم : حسام انت متاكد من هذي المعاملات ياخوي احس ان وراى الامر شيء

حسام : لا ماعليك تطمن سليمه

جاسم : كنت اظن ان معاملات مثل كذا يبغالها وقت بس طلع مافي اسهل منها


حسام : وانا اخوك في شيء احنا نبيه مانحصله وبسهوله بعد


ابو حسام وهو يدخل لمكتب ولده حسام : اشوف اولادي مجتمعين هابشروا وش الصفقات الجديده


جاسم ويده على شعره الكثيف وطويل شوي بابتسامه حلوه : لا مافي جديد يبى

حسام : كل شيء لحد الحين تمام


ابو حسام : ايه كذا ياولادي مانبي حلالنا يضيع بالساهل


0
0
0


في جـــــــــــــــــــــــــــــــدة


خالد : عزيز انا بسافر لاهلي برياض كم يوم وارجع

عبد العزيز : والله وانا اخوك مابي اردك عن اهلك بس مااقدر اتخيل الشقه من دونك وهو يروح لخالد و يحظنه: بتوحشني يالغالي


خالد : ماتوحشك العافيه


عبد العزيز وهو متضايق : خالد لاتطول تدري ان مالي غيرك بدنيا

خالد وهو يتذكر حالة عبد العزيز لا ام ولا اب ولا اخ ولا قريب : عزوز اش رايك تسافر معي منها تتونس ونغير جوء


عبد العزيز : مالي نفس للسفر

خالد : وذا خلود طلبتك

عبد العزيز وهو يبتسم : اقول ماعندي مانع

خالد : فديتك يالحبيب

0
0
0


في متوسطه ال000 للبنات

:مبروووك بتصيرين خاله ياسلمى

سلمى : الله يبارك فيك عقبالك

افنان وهي تضربها على كتفها : مو وقته يالخبله

سلمى : ههههههه

دخلت المعلمه : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

البنات: وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته


وبدائت الحصه


0
0
0


في مدرسه الثناويه للولاد


: كل يوم وانت جايب مخالفه معك ماصارت ذي ياولد

مراد : لو سمحت اسمي مراد


المدير : لا وبعد ترادد شين قوي عين

مراد وهو يتكتف : يوووووووه اخلص وش النهايه


المدير : انا الحين بستدعيء ولي امرك ينظر بحالتك ذي


المدير وهو يكلم الوكيل عنده : جيبلي من سجله رقم ولي امره


الوكيل : حاظر


0
0
0

بعد ربع ساعه


طق طق طق


: تفضل

ابو مازن : معك ابو مراد خير ان شاء الله

المدير وهو ياشر لابو مراد يجلس : والله يابو مراد استدعيناك تنظر

بحالة ولدك صاير يوزع سيديات واشرطه 0000 في المدرسه

غير اخلاقه اللي عال العال000000 الخ 000000


ابو مازن وهو منصدم من ولد ويقول في نفسه : انا من اول حاس ان وراه مصيبه

المدير وهو يكمل : يابو مازن لازم الولد نادبه وحنا استدعيناك عشان نشوف وش الحل معه


ابو مزن : ان شاء الله مايصير خاطرك الا طيب ممكن اخرجه معي


المدير : ايه وذحين بناديه لك


0
0
0

في سيارة ابو مازن


ابو مازن ساكت وهاديء عكس النار اللي جوته


مراد : بابا تراه يكذب وهالاشياء مو حقتي حقت000 ووجه صار احمر بعد الكف اللي اعطاه ابوه

ابو مازن : انطم مابي اسمع منك كلمه الظاهر اني ماعرفت اربي عدل

0
0
0
في العصر

في الرياض

جاسم وهو يدخل جناحه ويلقى الهنوف نايمه فوق الكنبه وبيدها

مجله قرب منها وسحب المجله من يدها بهدوء لقاها مجله اطفال

ابتسم وتاملها ياسبحان من خلقها جمال وهدوء حتى في نومها

هادئيه جاسم وهو يقرب منها ويشيلها بشويش ويدخل غرفت النوم

ويحطها فوق السرير ويغطيها زين قرب منها وطبع بوسه على

جبينها

واخذ المنشفه ودخل ياخذ له شور بعد العمل اللي انهكه


0
0



باااااحد المقاهي برياض


: حبيبي تاخرت مررررره عن البيت خلنا نرجع


أماني وهي تسحب من المعسل اللي بيدها : لسى ماشبعت فيك عيوني


جود : مره ثانيه يلا احممممد قوم


أماني : يله بس شوي

جود : ثواني بس


0
0
0


في بيت ام نايف

: ياويلي يالعنود على ابنيتي لايكون صار لها شيء >>>>قلبي على ولدي انفطر وقلب ولدي علي حجر

العنود : يمه تطمني ان شاء الله مافيها الا العافيه

ام نايف : لو مافيها شيء كان اتصلت علي وقالت لي ياويل قلبي على بنتي انا وش غدى بي اخليها تروح مع رفيقاتها



العنود : يمه اذكر الله

ام نايف : لا اله الا الله


في هذي الاثناء دخلت جود للبيت وهي تضحك >> ماكانها تاخرت


العنود : يمه جود جت

ام نايف وكان كنوز العالم بيدها راحت لبنتها وضمتها بس 0000



ترقبوا


••.•`¯°•.•• (الجزء الثاني ) ••.•°¯`•.••


من


][][§¤°^°¤§][ الفصل الثالث ][§¤°^°¤§][][


توقعااااااااااااااااااااااااااااااااااتكم ؟!!!!!
الشيهانة15 غير متصل  
 
 
رد مع اقتباس
 
 
   
قديم 28 - 09 - 2008, 22:24   #6
الشيهانة15
 
الصورة الرمزية الشيهانة15
 
رقم العضوية : 4428
الإنضمام : 28 - 12 - 2006
المشاركات : 298
النقاط : 10
قوة التقييم : 278
الإقامة : نـــــــــــاوين تزورونـــــــــــــا
النوع: 
آخر تواجد:  19 - 07 - 2009

الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
افتراضي


][][§¤°^°¤§][ الفصل الثالث ][§¤°^°¤§][][

••.•`¯°•.•• (الجزء الثاني ) ••.•°¯`•.••




في بيت ام نايف

: ياويلي يالعنود على ابنيتي لايكون صار لها شيء >>>>قلبي على ولدي انفطر وقلب ولدي علي حجر

العنود : يمه تطمني ان شاء الله مافيها الا العافيه

ام نايف : لو مافيها شيء كان اتصلت علي وقالت لي ياويل قلبي على بنتي انا وش غدى بي اخليها تروح مع رفيقاتها



العنود : يمه اذكر الله

ام نايف : لا اله الا الله


في هذي الاثناء دخلت جود للبيت وهي تضحك >> ماكانها تاخرت


العنود : يمه جود جت

ام نايف وكان كنوز العالم بيدها راحت لبنتها وضمتها بس جود دفت امها بقوى : يمه انا مو بزر تخافين علي

الام انصدمت : جود وش علامك

جود : اسمعيني زين يمه اليوم جيت بدري يمكن باكر اجي متاخر

ويمكن بعد انام عند صاحباتي انتم ماوفرتوا لي مواصلات للجامعه

تحملوا النتيجه


ام نايف : خسارت تربيتي فيك ياجود انا اخلي اخوك يتصرف معك

جود : يوووووووه خوفتيني وطالعت في العنود وشمقت لها : وانتي

الثانيه لاتتدخلين بحياتي من اليوم ورايح
0
0




0
0


في المساء بــ ( جـــــــدة )


في سيارة خالد متجهين للرياض

عبد العزيز: خالد ماعندك اشرطه غير هذي


خالد : يابوي افتح هذا الدرج وتخير اللي تبيه

عبد العزيز وهو يقلب في الاشرطه حصل شريط لتامر حسني ( الوحدة بتقتلني ) وشغله

الوحدة بتقتلنى ولا حد بيسألنى انت عامل ايه ؟

مجروح ؟ مين جرحك... تعبان ؟ مين تاعبك وحبايبك ناسيينك ليه

لا قريب ولا صاحب يسمعنى ولا حضن حبيب بئه بيسيعنى000

خالد في نفسه : ليه يااخوي حاس بالوحده وانا معك ليه


عبد العزيز رجع راسه على وراء وفكر في حاله ويسأل نفسه : انا

ليه يتيم وليه مالي قريب يعني بتم طول حياتي وحيد طيب لو خالد

راح وانشغل هو مو ملزوم فيني هل كلام العجوز اللي ربتني صح

طيب لو اهلي عايشين ليه تخلو عني ؟! ؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!1



0
0
0

: سوسن اشرايك تطلعين معي

سوسن : وين بتروحين ؟!

سلمى : في واحد تعرفت عليه طلب ان يشوفني بمطعم ال ـــــــــــــ

سوسن : سلمى متى بتوبين من هالسخافات ؟!

سلمى : اممممممممممم مادري اذا تبتي انتي ؟!

سوسن : سلمى انا غير وانتي غير

سلمى : في ايش غير ان شاء الله

سوسن : انا اكلم 2 بس ولا مره شفتهم او قابلتهم بس انتي داقه صحبه مع فلان وعلان ولا وبعد تطلعين معاهم

سلمى وكأن حد صفقها : ومن قالك اني اطلع معهم ها

سوسن : ياختي ياحبيبتي نسيتي ان انا وانتي بمدرسه وحده والبنات

يتناقلون الكلام وثانيا ليه ياختي تطلعين مع هذا اللي اسمه خالد ليه

تبيعين سمعتنا بساهل

سلمى : اقووول لايكثر بس وطلعت من الغرفه

ومرت بجنب غرفة اخوها مراد وسمعته يتكلم بالجوال من فضولها

قربت اذنها صوب الباب عشان تتسمع سمعته يقول

: ياشيخ هالمدير يبغاله من يربيه قال ايش قال انا مو متربي

: لا ابوي مسوى لي شيء >>> والكف يامراد مسرعك نسيته هع

: ايه كل اللي سويته اشرطه وسديات 00000

: وش فيك مستغرب ان اجيب زي كذا ترى لاتستصغرني >>>>لا رجال والنعم خخخ


: تبغى بنات والله وطلعت منت بسهل

: ابشر بس تدفع تحصل

: الساعه 500 ريال

: لا الشقه مو لي لاثنين من اصحابي

: ايه خالد وهذا اللي معه دايم

:اسمه على ماظن امممممم
: ايه عبد العزيز عليك نور

:اوكي بينا الو عشان الموعد

: سلااام

سلمى تسمرت في مكانها معقوله هذا اخوها مراد لا هو من 000000 لا كيف ومتى هو لساته بالثنوي

نزلت دموعها ورجعت لغرفتها

0
0
سوسن اللي كانت جالسه بالغرفه تذاكر دخلت عليها سلمى >>>طبعا اخوات مشتركات بالغرفه

وهي تبكي استغربت وقامت لها وقالت : سلمى اش فيك سلمى ردي على وش اللي صار تكلمي

سلمى وهي تمسح دموعها بيدها : مافي شيء ابغى انام

سوسن : والموعد والمطعم اش فيه

سلمى : ابي انام كل شيء تكنسل

0
0
0
في الرياض ( بيت ابو حسام )



جاسم : الهنوف وش فيك تتهربين مني ؟

الهنوف بتوتر: ها من قال اني اتهرب منك ؟

جاسم قرب منها وهي واقفه ترتب الملابس ومعطيته ظهرها وضمها : حبيبتي زعلانه متضايقه قولي لي انا حبيبك


وبدون استاذان تدخل عبير جري وتوقف وهي متنحه بجاسم

جاسم وهو يشيل يده اللي مطوق بها الهنوف وهو متضايق من عبير اللي كانها بزره : عبيروووه في شيء اسمه استاذان

الهنوف وجهها احمر انحرجت من عبير : جسوم خلاص لاتحرج البنت عبير تعالي معي


عبير مررررررررره ان حرجت ومشت بنطواعيه مع الهنوف


0
0

في بيت ( ام نايف )

وهم على العشاء وام نايف وجود يتبادلون النظرات الام شفقه وخوف

على مصير بنتها المجهول والبنت قرف وطفش واستثقال وكل هذا

ليش عشان عندها ام تحتريها وتداريها

العنود : يمه انا ابي اشتغل

نايف وكان يشرب و شرق / كح كح كح

ام نايف : بسم الله عليك العنود صبي لاخوك مويه

العنود وكاسة المويه بيدها : امسك نايف

جود : نايف وش فيك

نايف وهو يشرب المويه وهداء : العنود قلتي انك تبين تشتغلين

العنود : ايه واساعدك ياخوي

نايف : انا مالي كلمه عليك الا بعد امي بس انا من رايي اجلسي

بالبيت ساعدي امي وانا ماقد قصرت عليك ولا ليكون اني مقصر

وانا مدري ؟؟


ام نايف : لاوالله ياوليدي ماقصرت

العنود : ايه امي صادقه


نايف : وانتي جودي قصرت عليك

جود : ههههههه مادري لاتسالني اسال نفسك وراحت لغرفتها


نايف وهو يطالع امه : يمه جود وش بلاها متغيره

ام نايف وهي تفكر بكلام جود يمكن ضغطوا عليها وهي لساتها صغيره بس العنود كل الضغط عليها ولا قلت اه

نايف: يمه اكلمك

ام نايف : مادري عنها وتوجه كلامها للعنود : شيلي السفره وغسلي المواعين قبل ماتنامين

العنود : ابشري يمه

نايف : العنود في ملابس لي هناك غسليها قبل ماتنامين

العنود : ابشر

0
0
0

اماني وهي بمطعم من المطاعم الفاخره بالرياض

جالسه على طاوله لشخصين وجالسه تشرب من الكافي اللي قدامها

شوي الا دخلت وحده بعبايه اشبه بالفستان مخصره ومطرزه بالوان

كثيره وعليها رسمة طاؤوس من الظهر والطرحه منزلتها وشعرها

الاحمر الى نص ظهرها فاكته والعبايه مفتوحه من قدام وبان

البرمودا اللي لابسته وشنطه ناعمه حمرا شايلتها تقدمت من طاوله اللي جالسه فيها اماني وبتغنج ودلع : ممكن اجلس


أماني بجلافه عكس الفرح اللي بداخلها : تفضلي

أماني تكلم نفسها : هالبنت صاروخ وين الشله عشان تشوفها

البنت : ممكن اعرف من معي

أماني : معك احمد انتي يالحلوه وش اسمك

البنت : اسمي وعد انتي بويه صح

اماني : صحين

اماني وهي تاشر للجرسون وجاء لها :نعم

اماني لوعد :وش تشرب القمر

وعد ببتسامه عذاب : على ذوقك

اماني للجرسون :جيب لها عصير استوبري وطالعت في وعد وغمزت لها على لون هالشفايف العذاب

0
0
0


نرجع لسيارة خالد

عبد العزيز : خويلد بتصل على وحده من خوياتي لاتتكلم اوكي

خالد : ماطلبت صم بكم عمي

عبد العزيز وهو يتصل على هواجس وتجيله نغمة صدى : مابي اسمع رجاوي مابي اسمع حلوف 00 كل عاشق يخطي مره وانت تخطي بالالوف

شوي الا ويجيله مشغول شك ان في الامر انا

خالد : ماردت شكلها نايمه

عبد العزيز : ماتكلم بس رجع يتصل ويحاول



0
0
0

في بيت ( ابو حمود)


بالتحديد في غرفة هواجس وعبير اللي كانت جالسه عندها


هواجس : عبير يتصل مو راضي يوقف اعطيته مشغول بس مانفع معه

عبير : طيب قفلي جوالك وارتاحي

هواجس : شاطره اختي وقفلت الجوال


0
0

في غرفت حمود

: يمكن انها ماتحبني

: ولا ماوافقت علي عشاني اعلى منها وماتقدر تناسبني

: او تحسبني شفقان عليها

: او تبغاني اتقدم لها رسمي : بس هي من تكون عشان اتزوجها رسمي

: وليش ماتقدم لها رسمي

: وكلام الناس وابوي وامي

>>>>>>>>>>>كل هذا كان كلام حمود مع نفسه

0
0
0

نرجع لخالد وعبد العزيز


خالد : خلاص ياخي مدام مقفله جوالها اتركها

عبد العزيز : برسلها مسج

وكتب :
إنتي عمري
لو فقدتك
ما بقى
لعمري
وجود؟؟


وين أروح
بكل حبي
وإنتي
لأوطانه
أمان!!


ما لحبك
يا عيوني
في طرف
عيني
جحود؟؟


لو نسيتك
ما بقى لي
وسط
هالعالم
مكان!!


لو مطر
شوقك
ينادي
جاوبه شوقي
رعود؟؟


إنتي
كل الناس
عندي
يا بعد
كل هالناااااس!!!

وارسلها

خالد : عزيز حبكت على هذي اتصل على غيرها

عبد العزيز: هي الوحيده اللي ارتاح لها

خالد : يعني تحبها

عبد العزيز : لا وشو انا احبها لابس احس اني ارتاح لها احس في صله بيني وبينها

خالد : علينا ياعزوز

عبد العزيز : مو شرط تصدق ولف للزجاج يطالع المناظر

0
0
0



ابغى رايكم فيه وتوقعاتكم >>> لانكم تفيدوني



وقريب ان شاء الله انزل

][][§¤°^°¤§][ الفصل الرابع ][§¤°^°¤§][][






مع خالص تحياتي
الشيهانة15 غير متصل  
 
 
رد مع اقتباس
 
 
   
قديم 28 - 09 - 2008, 22:29   #7
نبض القلوب
 
الصورة الرمزية نبض القلوب
 
رقم العضوية : 29732
الإنضمام : 15 - 06 - 2008
المشاركات : 46
النقاط : 10
قوة التقييم : 241

الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
افتراضي

مشكورة


نبض القلوب غير متصل  
 
 
رد مع اقتباس
 
 
   
قديم 28 - 09 - 2008, 22:31   #8
الشيهانة15
 
الصورة الرمزية الشيهانة15
 
رقم العضوية : 4428
الإنضمام : 28 - 12 - 2006
المشاركات : 298
النقاط : 10
قوة التقييم : 278
الإقامة : نـــــــــــاوين تزورونـــــــــــــا
النوع: 
آخر تواجد:  19 - 07 - 2009

الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
افتراضي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة
مشكورة
العفو ياقلبي

0
ماقلتي لي اكمل ولا لا :)

يسلمووو على هالمرور
الشيهانة15 غير متصل  
 
 
رد مع اقتباس
 
 
   
قديم 28 - 09 - 2008, 22:34   #9
الفراشة الفضية
 
الصورة الرمزية الفراشة الفضية
 
رقم العضوية : 34141
الإنضمام : 26 - 07 - 2008
المشاركات : 1,365
النقاط : 20
قوة التقييم : 292
الإقامة : egypt cairo
النوع: 
آخر تواجد:  18 - 02 - 2012

الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Egypt
افتراضي

كملى بليز روايتك كوول وروعة


back to schoooooool
كن اسدا تاكل من خلفك الذئاب ملكا لعرشك غير مهتم بنباح الكلاب

ذهب الليل و طلع الفجر و الشعب اتحرر

شاف مبارك قاله اتنحى و النظام فرفر

الشعب قاله سيب السلطة و خلينا فى حالنا

شد نفسه و بعت حرسه و راح جر شكلنا

راحت الناس قعداله و حلفت ماتروح بيتها

و ادى جزاة اللى يتلامض مع شعب بلادنا


الفراشة الفضية غير متصل  
 
 
رد مع اقتباس
 
 
   
قديم 28 - 09 - 2008, 22:36   #10
الشيهانة15
 
الصورة الرمزية الشيهانة15
 
رقم العضوية : 4428
الإنضمام : 28 - 12 - 2006
المشاركات : 298
النقاط : 10
قوة التقييم : 278
الإقامة : نـــــــــــاوين تزورونـــــــــــــا
النوع: 
آخر تواجد:  19 - 07 - 2009

الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
افتراضي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة
كملى بليز روايتك كوول وروعة

ياحياتي ايه كذا التشجيع


ردك الروعه

تحيتي
الشيهانة15 غير متصل  
 
 
رد مع اقتباس
 
 
   
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

(أظهر الكل الأعضاء الذين قاموا بمشاهدة هذا الموضوع : 1
عسولة بغدادية
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع



الساعة الآن 13:31.


 Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.

2005 - 2020 zakiworld website