هام جداً

العودة   zakiworld forums منتديات عالم ذكي > ~::| منتديات عامة ~ General Forums |::~ > عالم الألعاب > تسلية ومرح

تسلية ومرح تسلى وامرح مع أجمل الرسومات والعبارات والألعاب

مواضيع مختارة
تعبير عن الام
الساحة العامة
قوانين كرة القدم عند البنات!!!
ان منتظر عباس علي عضو جديد في منتديات زكي
معنى الصداقة
علاقات النت!!!!!!!!
مذكــــ(( فيغزة))ـراتي
هام جداً للجميع

   (الشات)
يتم التحميل...
نتمنى لكم قضاء أمتع الأوقات في صندوق المحادثات
 
إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 11 - 12 - 2007, 17:00   #1
Bader Alboudour
 
الصورة الرمزية Bader Alboudour
 
رقم العضوية : 3707
الإنضمام : 15 - 10 - 2006
المشاركات : 1,553
النقاط : 11
قوة التقييم : 327
الإقامة : مع كل اصدقائي الحلوين
النوع: 
آخر تواجد:  22 - 12 - 2012

الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
افتراضي النحوس منحوس ولو علقوا على بابه فانوس

والله انا فكرت في موضووع وفكرت وفكرت وفكرت وفكرت وفكرت وفكرت وفكرت وفكرت وفكرت وفكرت
وفكرت وفكرت وفكرت وفكرت وفكرت وفكرت وفكرت وفكرت وفكرت وفكرت وفكرت وفكرت وفكرت وفكرت وفكرت وفكرت وفكرت وفكرت وفكرت وفكرت
الى ان قررت <<ارحمينا
اني اقولكم عن انحس سفرة في حياتي مع ان كل ايامي نحسه بس ذي السفرة مميزة شويه
مرة ثانيه لا تحطوني بوجه المدفع لاني ما ادري الى الحين وش السالفه
+++++++++++++++++++++++++++++++++
في سنه من السنوات ويوم من الايام قررت MY FAMILY<<الي مافهم يعني عائلتي خخخخخخخ
اننا نروح مكه ناخذ عمره ونزلنا الدرج وطلعنا من البيت وركبنا جمسنا 2007 وانطلقناااااااااا احرررررررررررححححححححح
<<< اكتبي قصه حياتك احسن
الى مكه
و طوووووول الطريق وانا نايمه
ويوم وصلنا رحنا استاجرنا شقه وجلست انا وامي وخواتي الصغار وابوي والباقين راحو خذو عمره وبعد 3 ساعات رجع ابوي والشله وانطلقت انا وامي واخوي عل الحرم
وطوفنا ومر الطواف بسلام الا من شوي دف وشوي تعفيس
ويالله على السعي سعيت انا و امي 2 شوط وتعبت
انا// وااااااااااو تعبت
امي// ما قد سعينا الا اثنين
انا// خلااااص ابي اشرب موية والحقك
امي//اوكـــ
انا// اخس يا امي عنقليزي
امي// انطمي ترى انا مو عجوز وقد درست حتى الجامعه يالله انت شربي وانا بروح قدامك
انا// خلاص طيب
جلست واشرب 3 كاسات مووية وتجي امي تشرب معي
امي// الموية باردة وحلوة صح
انا احسب انها حرمة ملقوفة قمت وتركتها وهي تكلمني
وامشي خطوتين وما لقيت الماما بعدين تعبت وجلست في وسط الطريق جلست تقريبا نص ساعة ويجون الناس عندي يرمون لي فلوس>> يحسبون اني من تكارنه مكه خخخخخخخ
وامي في ذا الوقت كله قعدت تدور لي وتبكي تحسب اني انخطفت وانا جالسة اجمع في ذا الفلوس تذكرت اني ما كملت السعي وقمت من مكااني وانا كسبت 50 ريال << شغلة مربحه بشكل ما تتصورون
كملت السعي وخلصت وامي ما لقيتها وهي قاعدة تدور لي وما كملت سعيها وانا كل شوي امر من الحرمه نفسها واقول في نفسي
لا لا امي ما تلبس مثل ذا الطرحه ((هي امي في الحقيقه ))
>> دالعه ((فاغرة)) من يومي صغيرة
وامشي لين وصلت بين العلمين الخضر خبركم يركضون الرجاجيل هناك واجي اركض معهم واطالع لورى عساني الاقي امي الا ويجي ذاك البرمييييييل البشري ويدعسني
وما لقيت نفسي الا وانا مسدوحه على بطني وازحلق بين الناس على خشتي
وجلست ابكي والبرميل راح وخلاني ولا تاسف حتى مني

والقيت اخوي في الجهه الثانيه واقوم اطرده وانقز بين السور هذاك حق العربيااااااات والناس كلهم يناظرون من ذا الخبلة الي لابسه عباة وتنطط بين الاسوار وقبضت على اخوي
وقام يخاصمني ويهزئني قدام البشرية
اخوي// ابعدي منت اختي فشلتيني الله ياخذ ذا الراس الكبير الي كنه راس ابقرة
انا// استغفر الله توك ماخذ عمره وتدعي علي
اخوي// ياحمارة يا فشلة ذلفي منيب اخوك
انا// الا انت اخوي اللهم اني معتمرة ما ابي اهاوشك
اخوي // وين الماما
انا// ما ادري ضاعت عني
وشوي الا امي طابه علي وتقبصني وتبكي
امي// يا مال الساحق الماحق والمرض المتلاحق الي يسحقك ويمحقك وين ما تطسين يلحقك
انا // حرااااااااااام وش سويت
امي // اقولك وش رايك في المويه تروحين وتخليني
انا// ............................
وبعد تهزئ وتمعيط شعور
رحنا على شركه مكه نبي اكل وخواتي قابلونا هناك وانا داخلة من البوابه والا وذاك التكروني الي يركض وبنات وراه تكارنه
يقولون هذا الحرامي مسكوه
حراااااااااااااااااااااااااااااااااااااامي
الا وذاك الكووووووووع الي يدقني في خشمي وطراااااااااخ عالجدار هذا بس بكوعه وانا الي اشوف الناس الي قدامي عشر وخواتي يسحبوني ومايتين ضحك علي المهم انهم مسكو الحرامي الي ضربني
ومين مسكه تتوقعون
البرمييل البشري الي طيحني دقه باصبعه وطاح الحرامي ومسكته لاشرطه
وجت امي تسال البنات وش صار
البنات رفضو يتكلمون فاعطتهم امي 10 ريااااال لكل وحده خسرت عشان تعرف السالفه 50 ريال<<<ياشين اللقافه
خخخخخخخخخخخخخخخخ
ويوم نرجع للشقه اطالع في خشتي في المرايه الا اشوف فيه شئ غلط في وجهي
واااااااااااااااااااااااااااااااااااو
خشمييييييييييي احمر وفيه عظمه طالعه بغيت انجن ومن ذاك اليوم وانا اطلب اهلي يسوون في خشمي عمليه تجميل وهم ماخلوني اسويها
واخواتي ما ينادوني الا ام خشم مكسوووووووور
ونمت وانا في فمي علك بغرفه لحالي <<ابي ينقالي زعلانه بس ماحد عطاني وجه
وشوي وانا غارقه في احلامي الورديه حسيت شئ حاد على رقبتي قلت في نفسي هذا الحرامي يبي يذبحني واستجمع قوتي وافتح عيوني الا واشوف عيون ذهبيه ووجه اسود واصااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااارخ
مااااااااااااااااااااااااااااااااااااامااااااااااا اااااااااا
لحقو علي
والكل نايم ماحد سمعني وانا من الخوف ماعاد قدرت اتكلم حركت اللحاف يمين يسار ما تحرك الي فوقي واستجمع قواي مره ثانيه واصيح ولا به فايده
ياويييييليييييييييي
تدرون وش هذا
ما راح اعلمكم
خخخخخخخخخخ
000000
قطوه سوداء يا الخبلان
ههههههههههههههههههههههههه
وتجي شغالتنا بمبيد الحشرات وتقوللي وين الصرصور
قلت لها والي فوقي هذا وش ينقاله
فراحت جابت زنوبه
فارتفع يا ضغطي

وانااااادي
يا علووووووووووووووش
يا عزيييييييييييييييييييييييييييز
يا راس كبيييييييييييييييير
<<<خواتي
تجمعو الجمهور بعد ما بغيت اموت من الخوف وتجي علووووووووووووش وتشوت القطوه ذاك الشوته في بطنها
طاااااااااااااااخ الا والقطوه ما تحركت من مكانها العبده
وتجي عزيز <<تبي ينقالها رومانسيه
عزيز// حرااااااااام عليكم ((وتشلها وتبعدهاااااا)) خلاص انا راح اربيها
ويجي ابوي ويضربها على دمجتها وطلع شوي من المخ قمت خيطت لها راسها ودخلت المخ لها خفت لا تسير مختله عقليا
ابوي// تربين قطوة من الشارع اشتري لك عادي اما تربين وحده من الشارع نوووو
عزيز// ليه بابا والله اني حبيتها خاصة ان ام خشم تكرها
ابوي// طلعيها برى
عزيز// اوكــ طيب
وانا خلاااااااااص بموت من الخوف وحسيت تحتي غرق
لالالالالالالا
ما سويت شئ ع الفراش رحت الحمام على طول
وبعد
ما استجمعت القواي العقليه والجسمانيه
الا خوااااتي
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
انا// وش فيه انت وهيه
غزيز// هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه قلب شعرك وردي
انا// صدق والله <<كان نفسي في صبغة وردية وفرحت يوم قالو لي
وامسك شعري وتلصق يدي
علوش// ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه علك في شعرك يالخبله
انا// كذاااااااااااااابين
راس كبير // والله انث مثكينه تعالي ابعده لث << عمرها 4 سنين
انا// وااااو وش اسوي بنروح عند خالي وانا كذا
عزييز// لا البسي باروكه ههههههههه
علوش // لا لا لاتروح معنا احسن لها لان الباروكه ممكن تطيح ههههههههههههههه
انا// والله لاوريكم يا الحمييييير
ورحت احاول ابعد العلك الا وناشب في قصتي وتجي امي تساعدني وحطت راسي في الفريزر وما راح قامت رشتني بفليت وبعد ما تنكش شعري راح العلك منها
ورحنا نتجهز لانا بنروح لجدة عند خوالي
ولبست وتكشخت
امي// غيري ملابسك لبسي تنورة
انا// ليييييييييه منحن في جده غير
امي// خوالك قدامك وتلبسين كذا
انا// ايييه جده غير
وغصبتني البس تنورة وانا ولد مااعرف امشي فيها ابد
وبعد
ما جلسنا وتعشينا طلعنا ورحنا لبنده نتمشى هناك
وانا طلبتهم يودوني للبيت عشان البس بنطلون بس ماخلوني
وانا في السوبرماركت كل ما امشي خطوه تنورتي تنزل شوي
وانا في نفسي يارب ماتطيح وشوي التنورة طاحت للركبه ووقفت
انا// كوحه كوحه التنورة طاحت
كوحه// لا صدق
انا// والله
كوحه//انا بخشك وانت ارفعيها
رفعتها ومشينا ونفس الحاله وتطح ويجي اخوي يخبيني وانا ارفع
اخوي// انت اكبر فشيلة على وجه الارض لا عاد تمشين جنبي
0000000000000000000
واخذت لي كم تهزيئه محترمه
ورجعنا البيت ونمنا وتوته توته خلصت الحتوته
ذي كانت اتعس سفرة في حياتي


طولت عليكم اسفه
منقول






 

التعديل الأخير تم بواسطة Bader Alboudour ; 11 - 12 - 2007 الساعة 17:04.
Bader Alboudour غير متصل  
 
 
رد مع اقتباس
 
 
   
إعلانات شبكة غوغل لدعم عالم ذكي
           
قديم 11 - 12 - 2007, 22:22   #2
malak maroc
 
الصورة الرمزية malak maroc
 
رقم العضوية : 8720
الإنضمام : 23 - 06 - 2007
المشاركات : 625
النقاط : 10
قوة التقييم : 278
الإقامة : مَغْـ MaroC ـرِبٍيَةَ وٌ كٌليـِ فَخَرَْ }
النوع: 
آخر تواجد:  15 - 11 - 2009

الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
افتراضي

و الله و رب الكعبة انت هايلة انت خطيرة

انا ضحكت حتى نزلت دموعي صرت ابكي مش بضحك

قصتك هايلة و كلامك رائع علشان انا عشت مواقف زي دي

يا رب تخلي ضحكة رفيقة وجهك و البسمة حبيبتك و الفرح مناك

انت فرفشتي عني و انا الي كنت بقول اني ما راح اضحك تاني

مشكورة اكتر من مليون مرة على القصة الرائعة


malak maroc غير متصل  
 
 
رد مع اقتباس
 
 
   
قديم 12 - 12 - 2007, 13:20   #3
سمفونية القمر
 
الصورة الرمزية سمفونية القمر
 
رقم العضوية : 11977
الإنضمام : 25 - 10 - 2007
المشاركات : 396
النقاط : -1410
قوة التقييم : 0
الإقامة : بين كل من احبهم ويحبونني
النوع: 
آخر تواجد:  24 - 06 - 2015

الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
افتراضي

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه في عندك طريقة توقف الضحك هههههههههههههههههههههههههههههههه
سمفونية القمر غير متصل  
 
 
رد مع اقتباس
 
 
   
قديم 12 - 12 - 2007, 13:58   #4
mary12n
 
الصورة الرمزية mary12n
 
رقم العضوية : 6392
الإنضمام : 03 - 04 - 2007
المشاركات : 2,283
النقاط : 11
قوة التقييم : 348
الإقامة : و شو حشركمـ؟!
النوع: 
آخر تواجد:  08 - 10 - 2012

الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
افتراضي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة
انا// اخس يا امي عنقليزي
امي// انطمي ترى انا مو عجوز وقد درست حتى الجامعه يالله انت شربي وانا بروح قدامك
والله امك كفت الردود ما عندي شي ارد لك به :((


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة
امي// يا مال الساحق الماحق والمرض المتلاحق الي يسحقك ويمحقك وين ما تطسين يلحقك

قويييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييه ككككككككككآآآآآآي <<<<اتشمت :((

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة
وتجي امي تساعدني وحطت راسي في الفريزر وما راح قامت رشتني بفليت وبعد ما تنكش شعري راح العلك منها


يحليلك :((


»» يا لْبَـے قلْبـے«« ..][~




mary12n غير متصل  
 
 
رد مع اقتباس
 
 
   
قديم 12 - 12 - 2007, 14:00   #5
mary12n
 
الصورة الرمزية mary12n
 
رقم العضوية : 6392
الإنضمام : 03 - 04 - 2007
المشاركات : 2,283
النقاط : 11
قوة التقييم : 348
الإقامة : و شو حشركمـ؟!
النوع: 
آخر تواجد:  08 - 10 - 2012

الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
افتراضي

ايه و شكرا على الموضوع ...
صراحه مره اسلوبك يهبل :((



»» يا لْبَـے قلْبـے«« ..][~




mary12n غير متصل  
 
 
رد مع اقتباس
 
 
   
قديم 12 - 12 - 2007, 17:01   #6
Bader Alboudour
 
الصورة الرمزية Bader Alboudour
 
رقم العضوية : 3707
الإنضمام : 15 - 10 - 2006
المشاركات : 1,553
النقاط : 11
قوة التقييم : 327
الإقامة : مع كل اصدقائي الحلوين
النوع: 
آخر تواجد:  22 - 12 - 2012

الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
افتراضي

ههههههه شكرا حبيبتي ملاك الغرب على الرد

لا للاسف ماعندي طريقة توقف الضحك ياسمفونية القمر لسا بدور عليها ههههه

ههههههههه العفو وشكرا على ردك الحلو المهم عجبك الموضوع





Bader Alboudour غير متصل  
 
 
رد مع اقتباس
 
 
   
قديم 14 - 12 - 2007, 23:12   #7
ملاك المنتدى
 
الصورة الرمزية ملاك المنتدى
 
رقم العضوية : 2847
الإنضمام : 18 - 08 - 2006
المشاركات : 1,519
النقاط : 11
قوة التقييم : 328
الإقامة : مفحطة في المنتدى
النوع: 
آخر تواجد:  22 - 02 - 2008

الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
افتراضي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة malak maroc مشاهدة المشاركة
و الله و رب الكعبة انت هايلة انت خطيرة

انا ضحكت حتى نزلت دموعي صرت ابكي مش بضحك

قصتك هايلة و كلامك رائع علشان انا عشت مواقف زي دي

يا رب تخلي ضحكة رفيقة وجهك و البسمة حبيبتك و الفرح مناك

انت فرفشتي عني و انا الي كنت بقول اني ما راح اضحك تاني

مشكورة اكتر من مليون مرة على القصة الرائعة
صادقة البنية فقعتيني ضحك :((
و هذا احلى جزء في القصة
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Bader Alboudour مشاهدة المشاركة

وطوفنا ومر الطواف بسلام الا من شوي دف وشوي تعفيس
ويالله على السعي سعيت انا و امي 2 شوط وتعبت
انا// وااااااااااو تعبت
امي// ما قد سعينا الا اثنين
انا// خلااااص ابي اشرب موية والحقك
امي//اوكـــ
انا// اخس يا امي عنقليزي
امي// انطمي ترى انا مو عجوز وقد درست حتى الجامعه يالله انت شربي وانا بروح قدامك
انا// خلاص طيب
جلست واشرب 3 كاسات مووية وتجي امي تشرب معي
امي// الموية باردة وحلوة صح
انا احسب انها حرمة ملقوفة قمت وتركتها وهي تكلمني
وامشي خطوتين وما لقيت الماما بعدين تعبت وجلست في وسط الطريق جلست تقريبا نص ساعة ويجون الناس عندي يرمون لي فلوس>> يحسبون اني من تكارنه مكه خخخخخخخ
وامي في ذا الوقت كله قعدت تدور لي وتبكي تحسب اني انخطفت وانا جالسة اجمع في ذا الفلوس تذكرت اني ما كملت السعي وقمت من مكااني وانا كسبت 50 ريال << شغلة مربحه بشكل ما تتصورون
كملت السعي وخلصت وامي ما لقيتها وهي قاعدة تدور لي وما كملت سعيها وانا كل شوي امر من الحرمه نفسها واقول في نفسي
لا لا امي ما تلبس مثل ذا الطرحه ((هي امي في الحقيقه ))
>> دالعه ((فاغرة)) من يومي صغيرة
وامشي لين وصلت بين العلمين الخضر خبركم يركضون الرجاجيل هناك واجي اركض معهم واطالع لورى عساني الاقي امي الا ويجي ذاك البرمييييييل البشري ويدعسني
وما لقيت نفسي الا وانا مسدوحه على بطني وازحلق بين الناس على خشتي
وجلست ابكي والبرميل راح وخلاني ولا تاسف حتى مني

والقيت اخوي في الجهه الثانيه واقوم اطرده وانقز بين السور هذاك حق العربيااااااات والناس كلهم يناظرون من ذا الخبلة الي لابسه عباة وتنطط بين الاسوار وقبضت على اخوي
وقام يخاصمني ويهزئني قدام البشرية
اخوي// ابعدي منت اختي فشلتيني الله ياخذ ذا الراس الكبير الي كنه راس ابقرة
انا// استغفر الله توك ماخذ عمره وتدعي علي
اخوي// ياحمارة يا فشلة ذلفي منيب اخوك
انا// الا انت اخوي اللهم اني معتمرة ما ابي اهاوشك
اخوي // وين الماما
انا// ما ادري ضاعت عني
وشوي الا امي طابه علي وتقبصني وتبكي
امي// يا مال الساحق الماحق والمرض المتلاحق الي يسحقك ويمحقك وين ما تطسين يلحقك
انا // حرااااااااااام وش سويت
امي // اقولك وش رايك في المويه تروحين وتخليني
انا// ............................
هههههههههههههههه و الله انك فله
و الله انا رحت العمرة عمري 9 سنين الطواف كنت اوكي و ما تعبت
لكن في السعي تعبت و قمت ابكي و اضحك في نفس الوقت لأن خالتي الله يذكرها بالخير <داكي راحت الحج بدون ولدها الصغير و ولدها عند < هيه ارجعي للقصة نرجع > قاعدة تقول قصص خالي لما راحو العمرة



ملاك المنتدى غير متصل  
 
 
رد مع اقتباس
 
 
   
قديم 15 - 12 - 2007, 09:26   #8
عـآليـے مڛټـۊآي !
 
رقم العضوية : 7744
الإنضمام : 21 - 05 - 2007
المشاركات : 7,069
النقاط : 10
قوة التقييم : 536
الإقامة : Uaεْْْ~ Daя εℓ-Zαιи
النوع: 
آخر تواجد:  04 - 02 - 2010

الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
افتراضي

و الللله اني مو وقفت من الضحك


،،

ح'ـسـبنـا الله و نعْمـ الوكّيل ~
عدد ما كّان ، و عدد ما يكّون ، وعدد
الحركّات و السكّون ..

،،

عـآليـے مڛټـۊآي ! غير متصل  
 
 
رد مع اقتباس
 
 
   
قديم 15 - 12 - 2007, 11:19   #9
Bader Alboudour
 
الصورة الرمزية Bader Alboudour
 
رقم العضوية : 3707
الإنضمام : 15 - 10 - 2006
المشاركات : 1,553
النقاط : 11
قوة التقييم : 327
الإقامة : مع كل اصدقائي الحلوين
النوع: 
آخر تواجد:  22 - 12 - 2012

الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
افتراضي

هههههه شكرا على ردودكم الحلوة





Bader Alboudour غير متصل  
 
 
رد مع اقتباس
 
 
   
قديم 15 - 12 - 2007, 15:15   #10
SĚИtłmєŅtŞ ●●
 
الصورة الرمزية SĚИtłmєŅtŞ ●●
 
رقم العضوية : 1371
الإنضمام : 05 - 02 - 2006
المشاركات : 5,510
النقاط : 15
قوة التقييم : 498
الإقامة : βεŧωέέή ΣҸ β00Kѕ
النوع: 
آخر تواجد:  30 - 08 - 2010

الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
افتراضي

ههههههههههه
مشكورة على الموضوع ك((


رابط الصورة خاطئ , حذف من قبل الإدارة
SĚИtłmєŅtŞ ●● غير متصل  
 
 
رد مع اقتباس
 
 
   
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

(أظهر الكل الأعضاء الذين قاموا بمشاهدة هذا الموضوع : 2
dode love, ShiMaa
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع



الساعة الآن 10:14.


 Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.

2005 - 2020 zakiworld website