هام جداً

العودة   zakiworld forums منتديات عالم ذكي > ~::| منتديات عامة ~ General Forums |::~ > قضايا ساخنة ونقاشات

قضايا ساخنة ونقاشات لكل أصدقاء عالم ذكي لطرح آرائهم ، وأفكارهم, وللنقاش الجميل

مواضيع مختارة
Temporal Tables in SQL Server 2016 بالعربي
سكران في امتحان النحو ( خش لا يفوتك )
القرآن الكريم ....أعظم كتاب.......
كيف تصبحين دلــــــــــــــــــــــــــــوعه
صور ام الشهداء
انا في حاجة اليكم يا اصدقائي
مباراة الاتحاد والاتفاق يلا شوت
الأرهابين

   (الشات)
يتم التحميل...
نتمنى لكم قضاء أمتع الأوقات في صندوق المحادثات
 
إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 29 - 06 - 2007, 04:32   #1
فلة المنتدى
 
رقم العضوية : 3050
الإنضمام : 25 - 08 - 2006
المشاركات : 713
النقاط : 11
قوة التقييم : 269
الإقامة : arbi de bus
النوع: 
آخر تواجد:  16 - 07 - 2011

الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
غيور ام حسود؟

غيور ام حسود!!!!!


السؤال الأول:
انت تفضل؟
1 ان تكون مشهور
2 ان تكون غير معروف

السؤال الثاني:
تلبس في الحفل؟
1 شيئ جديد حتى لو لم يكن بالغ الاناقة
2 اجمل ما عندك من ملابس

السؤال الثالث:
انت تفضل؟
1 ان تكسب في اللعب
2 ان تتمتع بالعب في مرح وحماس حتى لو خسرت

السؤال الرابع:
انت تفضل؟
1 ان تعارض وتجادل الذين يعبرون عن افكار لا تتفق معا ً
2 ان تتساهل وتتسامح وتوافق على ما يختلف عن افكارك

السؤال الخامس:
انت تفضل؟
1 ان تمتزج بناس اشهر منك
2 ان تمتزج بناس مثلك

السؤال السادس:
انت تفضل ان تعمل مع من هو؟
1 اقل شطارة منك
2 اشطر منك

السؤال السابع:
تعتقد ان اكثر ما يفسد الصداقةهو؟
1 البرودة
2 عدم الثقة

السؤال الثامن:
تشعر انك؟
1 مضطهد
2 تتعامل مع الآخرين المساوين لك في السن



اذا كانت اكثر اجا باتك(1):
انت ترى ان القوى الدافعة هي الطموح الناتجة عن المقارنة بالآ خرين اي الحسد ....لذا توازن نفسك وانجازاتك دائما ً بغيرك وتعتبر ان اي تفوق عليك ضرب من الظلم وان حسدك للآخرين شر لابد منه و لا مهرب منه

اذا كانت اجاباتك متساوية بين (1)و(2):
من يعرفك جيدا ً يعتبرك غيور تفضل الغير على نفسك وانك غير قادر ان تحسد او تضمر الشر لمن يتقدمون عليك في الطريق .... بل على العكس انت مستعد دائما ً للتنازل امام الآ خرين لكن يوجد من ينتقدوك على اعتبار انك انسان فاتر خالٍ من الطموحات لكنك تعرف ان في الحياة اشياء اهم من الحسد

اذا كانت اكثر اجاباتك(2):
قلبك خال ٍ من الغيرة فلا تحسد الآخرين او تشعر انك اقل مكانة منهم لكنك تحس احيانا ً ان ظلما ً قد وقع عليك كلما قارنت نفسك بمثيلين لك تفوقوا عليك فتلجأ الى الإقلال من شأنهم بانقد والس**** وتأكيد ان ما عندك من ثراء وكرامة وعزة نفس يجعلك ارفع من ان تضمر الحسد للآخرين بل انك تسعد حتى تفوق المستحقين
فلة المنتدى غير متصل  
 
 
رد مع اقتباس
 
 
   
إعلانات شبكة غوغل لدعم عالم ذكي
           
قديم 29 - 06 - 2007, 07:20   #2
حـور
 
الصورة الرمزية حـور
 
رقم العضوية : 5022
الإنضمام : 01 - 02 - 2007
المشاركات : 2,590
النقاط : 10
قوة التقييم : 336
الإقامة : . . .
النوع: 
آخر تواجد:  24 - 11 - 2011

الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
افتراضي

اذا كانت اكثر اجاباتك(2):
قلبك خال ٍ من الغيرة فلا تحسد الآخرين او تشعر انك اقل مكانة منهم لكنك تحس احيانا ً ان ظلما ً قد وقع عليك كلما قارنت نفسك بمثيلين لك تفوقوا عليك فتلجأ الى الإقلال من شأنهم بانقد والس**** وتأكيد ان ما عندك من ثراء وكرامة وعزة نفس يجعلك ارفع من ان تضمر الحسد للآخرين بل انك تسعد حتى تفوق المستحقين

100%

مـشكـورة


NOt Here . . !
and I will not Be in zakiworlD ~
THAnx all
حـور غير متصل  
 
 
رد مع اقتباس
 
 
   
قديم 29 - 06 - 2007, 10:40   #3
أسيرة الأحزان
 
الصورة الرمزية أسيرة الأحزان
 
رقم العضوية : 4765
الإنضمام : 18 - 01 - 2007
المشاركات : 4,255
النقاط : 10
قوة التقييم : 403
الإقامة : قلـــ فلسطيــن ــــب & قلـــ النادى الأهلى ــــب
النوع: 
آخر تواجد:  01 - 01 - 2014

الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
افتراضي

شكرا صديقتى على الموضوع الرائع



أسيرة الأحزان غير متصل  
 
 
رد مع اقتباس
 
 
   
قديم 29 - 06 - 2007, 13:13   #4
الشمس الساطعة
 
رقم العضوية : 3066
الإنضمام : 25 - 08 - 2006
المشاركات : 5,267
النقاط : 703
قوة التقييم : 468
الإقامة : قلبي وروحي معلقه بفلسطين
النوع: 
آخر تواجد:  21 - 10 - 2014

الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
افتراضي

اذا كانت اكثر اجا باتك(1):
انت ترى ان القوى الدافعة هي الطموح الناتجة عن المقارنة بالآ خرين اي الحسد ....لذا توازن نفسك وانجازاتك دائما ً بغيرك وتعتبر ان اي تفوق عليك ضرب من الظلم وان حسدك للآخرين شر لابد منه و لا مهرب منه

شكرا لك
الشمس الساطعة غير متصل  
 
 
رد مع اقتباس
 
 
   
قديم 29 - 06 - 2007, 18:07   #5
فلة المنتدى
 
رقم العضوية : 3050
الإنضمام : 25 - 08 - 2006
المشاركات : 713
النقاط : 11
قوة التقييم : 269
الإقامة : arbi de bus
النوع: 
آخر تواجد:  16 - 07 - 2011

الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
افتراضي

وااااااااااااااااااااااااااااو كاكم جيدين هيك اتمنى الجميع يكون
فلة المنتدى غير متصل  
 
 
رد مع اقتباس
 
 
   
قديم 29 - 06 - 2007, 18:35   #6
ðñTì MåÐrïÐïśTà
 
الصورة الرمزية ðñTì MåÐrïÐïśTà
 
رقم العضوية : 3661
الإنضمام : 11 - 10 - 2006
المشاركات : 12,760
النقاط : 189
قوة التقييم : 752
الإقامة : ف بيت الوآلد ..
النوع: 
آخر تواجد:  08 - 07 - 2016

الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
-
افتراضي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة
اذا كانت اكثر اجاباتك(2):
قلبك خال ٍ من الغيرة فلا تحسد الآخرين او تشعر انك اقل مكانة منهم لكنك تحس احيانا ً ان ظلما ً قد وقع عليك كلما قارنت نفسك بمثيلين لك تفوقوا عليك فتلجأ الى الإقلال من شأنهم بانقد والس**** وتأكيد ان ما عندك من ثراء وكرامة وعزة نفس يجعلك ارفع من ان تضمر الحسد للآخرين بل انك تسعد حتى تفوق المستحقين
انا ما غيورة و ايضا مو حسودة

هههههههههاهاهاهاهاها

تانكس حبيبتي على الموضوع الروعة






نعيب زماننا والعيب فينا .. وما لزماننا عيب سوانا
ونهجوا ذا الزمان بغير ذنبٍ .. ولو نطق الزمان لنا هجانا
وليس الذئب يأكل لحم ذئبٍ .. ويأكل بعضنا بعضا عيانـا


♥ Viscà Barçà♥ .. ♥ Viscà Barçà ♥ .. ♥ Viscà Barçà ♥
ðñTì MåÐrïÐïśTà غير متصل  
 
 
رد مع اقتباس
 
 
   
قديم 29 - 06 - 2007, 18:39   #7
فلة المنتدى
 
رقم العضوية : 3050
الإنضمام : 25 - 08 - 2006
المشاركات : 713
النقاط : 11
قوة التقييم : 269
الإقامة : arbi de bus
النوع: 
آخر تواجد:  16 - 07 - 2011

الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
افتراضي

شكرا على ردك هالة واتمنى ان تكون لست حاسدة ولا غيورة كما يقول المتل المغربي عاند او لا تحاسد
فلة المنتدى غير متصل  
 
 
رد مع اقتباس
 
 
   
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

(أظهر الكل الأعضاء الذين قاموا بمشاهدة هذا الموضوع : 0
لا توجد أسماء للعرض.
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع



الساعة الآن 14:57.


 Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.

2005 - 2018 zakiworld website