هام جداً

العودة   zakiworld forums منتديات عالم ذكي > ~::| منتديات عامة ~ General Forums |::~ > قضايا ساخنة ونقاشات

قضايا ساخنة ونقاشات لكل أصدقاء عالم ذكي لطرح آرائهم ، وأفكارهم, وللنقاش الجميل

مواضيع مختارة
أقوى هكر بالعالم الجزء الثاني
أسعد امرأة في العالم
طلب
دورات البنوك
نكت
نصائح لقراءة الكتب
اغرب ولد في عالم وجه الولد فيه ....... (( الل
عمل علبة للاقلام من كرتون الحليب

   (الشات)
يتم التحميل...
نتمنى لكم قضاء أمتع الأوقات في صندوق المحادثات
 
إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 21 - 06 - 2007, 21:00   #1
زهرةالياسمين
 
الصورة الرمزية زهرةالياسمين
 
رقم العضوية : 4830
الإنضمام : 21 - 01 - 2007
المشاركات : 4,061
النقاط : 12
قوة التقييم : 428
الإقامة : فى القاهرة
النوع: 
آخر تواجد:  10 - 07 - 2011

الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
افتراضي أضحك تضحك لك الدنيا القلم الحر

أود أن أعلمكم أن ضوء الفجر قد سمح لى بالانضمام إلى القلم الحر فأنا الان من القلم الحر
وهو غرضة أحياء ساحة الاصدقاء


أضحك تضحك لك الدنيا





السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
كيف حالكم أخواني أخواتي أعضاء القروب المبارك اليوم حبيت أنقل لكم موضوع مهم جداً يقفل عنه الكثير وهو الضحك ،ولكن ماهو الضحك؟

الضحك ... ذلك العلاج السحري للشعور بالحزن والكسل والكآبة، تؤكد الدارسات والأبحاث على أهميته لتقوية جهاز المناعة وحماية الإنسان من الإصابة بالأمراض العضوية الناتجة عن القلق والتوتر.



فلقد أوضحت دراسة حديثة أن التعامل مع الحياة وأزماتها بطريقة رياضية مرحة يرتبط بعامل البيئة والتربية أكثر من ارتباطه بعامل الجينات والوراثة.

فالضحك عادة إنسانية قديمة وسلاح أثبت فعاليته ضد الإحساس باليأس والكآبة ، فهو أشبه بجهاز التكييف الذي يعيد التوازن للجسم، لأنه يساعد على إطفاء المشاعر الملتهبة عند الغضب،ويثير الحماس عندما يصاب الإنسان بالتبلد والجمود الناتجين عن دوامة العمل اليومي المضني.



كما يعتبر خبراء علم النفس أن الضحك هو قمة الانفعالات البشرية، فهو يمنحنا سعادة حقيقية ويعطينا الدافع للعمل والإنتاج .

أما الدعوة إلى الضحك فهي قديمة قدم الزمن نفسه فالمثل المعروف يقول:(اليوم الضائع هو الذي لم يضحك المرء فيه)، كما ترتبط الصحة النفسية بالقدرة على الضحك ، لأن الضحك يخرج الانفعالات النفسية بالجسد ويخفف من حدة التوتر والكبت والصراع والإحباط النفسي.


ووبقي أن نعلم أن للضحك قدرة كبيرة على عدوى الأخرين،
ومن ثم أبدأ واضحك لتنتشر تلك العدوى المفيده.

زهرةالياسمين غير متصل  
 
 
رد مع اقتباس
 
 
   
إعلانات شبكة غوغل لدعم عالم ذكي
           
قديم 21 - 06 - 2007, 21:59   #2
candy heart
 
الصورة الرمزية candy heart
 
رقم العضوية : 5721
الإنضمام : 06 - 03 - 2007
المشاركات : 2,038
النقاط : 57
قوة التقييم : 346
الإقامة : على شط بحرك يا اسكندرية
النوع: 
آخر تواجد:  01 - 09 - 2013

الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Egypt
افتراضي

والله عندك حق تماما حبيبتى و مبروك لك الدخول فى القلم الحر و شكرا على الموضوع


candy heart غير متصل  
 
 
رد مع اقتباس
 
 
   
قديم 21 - 06 - 2007, 22:09   #3
زهرةالياسمين
 
الصورة الرمزية زهرةالياسمين
 
رقم العضوية : 4830
الإنضمام : 21 - 01 - 2007
المشاركات : 4,061
النقاط : 12
قوة التقييم : 428
الإقامة : فى القاهرة
النوع: 
آخر تواجد:  10 - 07 - 2011

الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
افتراضي

لا شكر على واجب
زهرةالياسمين غير متصل  
 
 
رد مع اقتباس
 
 
   
قديم 21 - 06 - 2007, 22:21   #4
ahmed
 
الصورة الرمزية ahmed
 
رقم العضوية : 846
الإنضمام : 10 - 07 - 2005
المشاركات : 9,033
النقاط : 12
قوة التقييم : 655
الإقامة : Cairo, Egypt
النوع: 
آخر تواجد:  27 - 06 - 2021

الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Egypt
افتراضي

معاكيـ حق وافتكر ان ضوء كان قال فى موضوع ليه ان شعب مصر ده اكتر شعب يحب يضحك لو مصرى قال لمصرى نكته التانى لازم يبادله بنكته وقال برضو الشعب المصرى ابن نكته
فاللى عايز يموت من الضحك ييجى يزور مصر

وثااانكيوو على الموضوع


Ask me for Facebook or Twitter! :)

Faculty of Oral & Dental Medicine
ahmed غير متصل  
 
 
رد مع اقتباس
 
 
   
قديم 21 - 06 - 2007, 22:25   #5
زهرةالياسمين
 
الصورة الرمزية زهرةالياسمين
 
رقم العضوية : 4830
الإنضمام : 21 - 01 - 2007
المشاركات : 4,061
النقاط : 12
قوة التقييم : 428
الإقامة : فى القاهرة
النوع: 
آخر تواجد:  10 - 07 - 2011

الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
افتراضي

فعلا وناس كتير بتزور مصر بس تفتكر للسبب دة

شكرا على لمرور
زهرةالياسمين غير متصل  
 
 
رد مع اقتباس
 
 
   
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

(أظهر الكل الأعضاء الذين قاموا بمشاهدة هذا الموضوع : 0
لا توجد أسماء للعرض.
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهة
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
عاجل: قلم وورق.. يحلان محل الكومبيوتر اينشتاين العلوم الطبيعية والرياضيات 1 12 - 04 - 2010 20:53
القلم السحري أيمن طه دروس الفوتوشوب 4 17 - 06 - 2009 13:19
هنا يتم النقاش وتجميع تصاميم مجلة القلم الحر ... Maro قضايا ساخنة ونقاشات 11 24 - 03 - 2008 01:26
عن اليوجا... المكتشف الصغير رياضة 3 15 - 01 - 2007 16:51
اضحك تضحك لك الدنيا sofi أرشيف 2010 11 29 - 08 - 2006 20:02



الساعة الآن 16:46.


 Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.

2005 - 2020 zakiworld website