هام جداً

العودة   zakiworld forums منتديات عالم ذكي > ~::| منتديات عامة ~ General Forums |::~ > قضايا ساخنة ونقاشات

قضايا ساخنة ونقاشات لكل أصدقاء عالم ذكي لطرح آرائهم ، وأفكارهم, وللنقاش الجميل

مواضيع مختارة
صورة ترتعب منها الفتيات
ادخلوا و شوفوا احلى عقود و قلائد..
العوامل التي تعتمد على اختيار الجوال
افضل جهاز كشف الذهب في العالم
من طرائف العباقرة !!
دردشة خاصة لبلاد الحضارات العظيمة وهي بلاد او
صور جميلة لنانسي
سؤال

   (الشات)
يتم التحميل...
نتمنى لكم قضاء أمتع الأوقات في صندوق المحادثات
 
إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 19 - 03 - 2007, 14:14   #1
بنت البحر
 
الصورة الرمزية بنت البحر
 
رقم العضوية : 4010
الإنضمام : 16 - 11 - 2006
المشاركات : 551
النقاط : 11
قوة التقييم : 308
الإقامة : في أعماق البحار
النوع: 
آخر تواجد:  05 - 09 - 2012

الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
افتراضي الصديق عند الضيق

صديقي من يقاسمني همومي ويرمي بالعداوة من رماني
ويحفظني إذا ما غبت عنه وأرجوه لنائبة الزمان

الصداقة تلاقح الأفكار ؛ وتعارف فتآلف بالأرواح .... إنها مشاعر تنير الدروب
إذ يقدسها الأفراد.

إنها نسابة روحية تفيض قوة لتتفوق على نسابة الأجساد لذا احترمت الصداقة وتمنيت أن يكون لي صديق.

أجل فصداقتي بيه ليست عابرة بل متينة عرف معنى الصداقة الحقة
إن زللت تغاضى عن زلتي وإن نأيت عنه دنا مني ..... وهكذا حتى أصبحنا روحا بجسدين
وعندما ابتلاني القدر بصحتي لازمني يواسيني ويساعدني وحين شفيت وجدته
إلى جانبي يشاطرني أفراحي و أحزاني ...... يا إلهي ! ما أجمل الصداقة تستهوي القلوب وتسحر العقول وتتغلغل في الكيان تخلق المحبة و تنبه إلى أهمية التعامل مع الآخرين وتبث صدق المشاعر وصفاء الروح

لكن هيهات في زماننا أن نرى مثل هذه الصداقة التي تجعلنا أصدقاء إلى الأبد
نخاف على بعضنا ولا نغدر بأصدقائنا
ليتنا نعيش جميعا أصدقاء ففي الصداقة سر التفاهم و التجاوب والاحترام و الود
بنت البحر غير متصل  
 
 
رد مع اقتباس
 
 
   
إعلانات شبكة غوغل لدعم عالم ذكي
           
قديم 19 - 03 - 2007, 14:18   #2
الملاك البريء
 
الصورة الرمزية الملاك البريء
 
رقم العضوية : 2583
الإنضمام : 01 - 08 - 2006
المشاركات : 2,058
النقاط : 1567
قوة التقييم : 412
الإقامة : في عالم العجائب
النوع: 
آخر تواجد:  23 - 06 - 2011

الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
افتراضي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة
لكن هيهات في زماننا أن نرى مثل هذه الصداقة التي تجعلنا أصدقاء إلى الأبد
نخاف على بعضنا ولا نغدر بأصدقائنا
ليتنا نعيش جميعا أصدقاء ففي الصداقة سر التفاهم و التجاوب والاحترام و الود
شكرا على الموضوع
ويقال إن الصديق وقت الضيق ولكن أين هو هذا الصديق
الملاك البريء غير متصل  
 
 
رد مع اقتباس
 
 
   
قديم 19 - 03 - 2007, 14:33   #3
الشمس الساطعة
 
رقم العضوية : 3066
الإنضمام : 25 - 08 - 2006
المشاركات : 5,267
النقاط : 703
قوة التقييم : 517
الإقامة : قلبي وروحي معلقه بفلسطين
النوع: 
آخر تواجد:  21 - 10 - 2014

الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
افتراضي

صدقت والله ..
وشكرا لك جزيل الشكر ..
الشمس الساطعة غير متصل  
 
 
رد مع اقتباس
 
 
   
قديم 19 - 03 - 2007, 14:40   #4
بنت البحر
 
الصورة الرمزية بنت البحر
 
رقم العضوية : 4010
الإنضمام : 16 - 11 - 2006
المشاركات : 551
النقاط : 11
قوة التقييم : 308
الإقامة : في أعماق البحار
النوع: 
آخر تواجد:  05 - 09 - 2012

الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
افتراضي

تسلملي احلى طلة طلة ملاك البريء يا الذ نبيلة

وشكرااااااااااااااااااا على مرورك شموسة الامورة
بنت البحر غير متصل  
 
 
رد مع اقتباس
 
 
   
قديم 19 - 03 - 2007, 15:40   #5
الملاك البريء
 
الصورة الرمزية الملاك البريء
 
رقم العضوية : 2583
الإنضمام : 01 - 08 - 2006
المشاركات : 2,058
النقاط : 1567
قوة التقييم : 412
الإقامة : في عالم العجائب
النوع: 
آخر تواجد:  23 - 06 - 2011

الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
افتراضي

لك الله يخليك

يا امي والله خايفة تحسبيني شوكولا وتاكليني
الملاك البريء غير متصل  
 
 
رد مع اقتباس
 
 
   
قديم 19 - 03 - 2007, 15:50   #6
بنت البحر
 
الصورة الرمزية بنت البحر
 
رقم العضوية : 4010
الإنضمام : 16 - 11 - 2006
المشاركات : 551
النقاط : 11
قوة التقييم : 308
الإقامة : في أعماق البحار
النوع: 
آخر تواجد:  05 - 09 - 2012

الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
افتراضي

شايفة لا انتي مو شوكلاته انتي سكرة
بخاف عليكي من سميرة تاكلك
بنت البحر غير متصل  
 
 
رد مع اقتباس
 
 
   
قديم 21 - 03 - 2007, 16:14   #7
الفتى الحزين
 
الصورة الرمزية الفتى الحزين
 
رقم العضوية : 5294
الإنضمام : 16 - 02 - 2007
المشاركات : 59
النقاط : 10
قوة التقييم : 283
الإقامة : المغرب
النوع: 
آخر تواجد:  22 - 10 - 2008

الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
افتراضي

شكرا لك دا هو الشيئ الحقيقي لي يجب ان يتصف به الصديق واطلب من اعضاء منتدانا ان يتصف بما تقوله صديقتنا بنت البحر
وكما يقول المثل ليس المهم ان تكون صديقي المهم ان تكون صادقا معي
وشكرا لك يا بنت البحر
الفتى الحزين غير متصل  
 
 
رد مع اقتباس
 
 
   
قديم 21 - 03 - 2007, 16:20   #8
Maro
 
الصورة الرمزية Maro
 
رقم العضوية : 36134
الإنضمام : 14 - 02 - 2007
المشاركات : 2,826
النقاط : 397
قوة التقييم : 403

الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Morocco
افتراضي

شكرا لكي يا اختي بنت البحر كلامك صح و حلو وانصح كل اعضاء منتدانا ان يصبحو اصدقاء




Yes,That's all
Maro غير متصل  
 
 
رد مع اقتباس
 
 
   
قديم 21 - 03 - 2007, 23:07   #9
بنت البحر
 
الصورة الرمزية بنت البحر
 
رقم العضوية : 4010
الإنضمام : 16 - 11 - 2006
المشاركات : 551
النقاط : 11
قوة التقييم : 308
الإقامة : في أعماق البحار
النوع: 
آخر تواجد:  05 - 09 - 2012

الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
افتراضي

شكرا صديقي على كلامكم الجميل والله لا يحرمنا من مشاركاتكم القيمة
بنت البحر غير متصل  
 
 
رد مع اقتباس
 
 
   
قديم 21 - 03 - 2007, 23:47   #10
الملاك البريء
 
الصورة الرمزية الملاك البريء
 
رقم العضوية : 2583
الإنضمام : 01 - 08 - 2006
المشاركات : 2,058
النقاط : 1567
قوة التقييم : 412
الإقامة : في عالم العجائب
النوع: 
آخر تواجد:  23 - 06 - 2011

الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
افتراضي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت البحر مشاهدة المشاركة
شايفة لا انتي مو شوكلاته انتي سكرة
بخاف عليكي من سميرة تاكلك
هههههههههه
والله جبتيها
لك تقبشيني شو بحبك

لاتنسي يوم الأحد اجتماع الشلة
الملاك البريء غير متصل  
 
 
رد مع اقتباس
 
 
   
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

(أظهر الكل الأعضاء الذين قاموا بمشاهدة هذا الموضوع : 0
لا توجد أسماء للعرض.
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهة
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الصديق الحقيقي bouchra معلومات عامة 6 23 - 04 - 2010 23:29
الصداقة Mysterious girl قضايا ساخنة ونقاشات 16 04 - 04 - 2010 15:44
ما معنى الصديق Dz-MoUrAd قضايا ساخنة ونقاشات 13 14 - 11 - 2009 23:04
هل تعرف من هو الصديق الحقيقي rose spring معلومات عامة 4 15 - 05 - 2008 22:34
موضوع اخر عن الصديق الحقيقي яǿнเ Ŧнเ฿สҝ معلومات عامة 1 05 - 02 - 2008 20:16



الساعة الآن 11:33.


 Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd.

2005 - 2020 zakiworld website