هام جداً

العودة   zakiworld forums منتديات عالم ذكي > ~::| منتديات عامة ~ General Forums |::~ > قضايا ساخنة ونقاشات

قضايا ساخنة ونقاشات لكل أصدقاء عالم ذكي لطرح آرائهم ، وأفكارهم, وللنقاش الجميل

مواضيع مختارة
خطوط تصنيع السيلاج بنظام تفريغ الهواء (Vacuum
5 أشياء يمكنها أن تعيد المنتدى كما كان
الدهون
الغاز وكت
حلقات باور رينجرز
ابـــــتسم فالله ربــــــــــك‏
~~~هل تتـــــــــــغير شخصـــــيتك فــــي الم
جهاز يوريكا جولد

   (الشات)
يتم التحميل...
نتمنى لكم قضاء أمتع الأوقات في صندوق المحادثات
 
إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 07 - 12 - 2006, 23:48   #1
الفراشة الذهبية
 
الصورة الرمزية الفراشة الذهبية
 
رقم العضوية : 1198
الإنضمام : 12 - 12 - 2005
المشاركات : 5,194
النقاط : 21
قوة التقييم : 493

الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
وصية الصيني لاهله

يا شين اللقافه شينااااااااااه

لوووووووول


اقرو القصة

يقول المثل من عرف لغة قومآ أمن شرهم .

كان في شخص رايح المستشفى يزور صاحبه .

وبعد ما تكلم مع صاحبه سأله من هذا اللي معاك في الغرفة .

فقاله هذا واحد صيني فقال خليني أزوره بالمرة .

واول ما وصل جنبه صار الصيني يصرخ"شون شا شووكما شنن شاو"
فصاحبنا قال هذا شكله بيموت وهذي وصيته.
فقام وكتب الكلمات اللي قالهن .

وبالفعل بعدها بشوي مات الصيني.
وجاء اهله علشان يستلموا الجثة فراح صاحبنا يعطيهم الوصية.



وسالهم عن اللي قاله.


فقالوا له ان الصيني كان يقول : " ابتعد تراك واقف على انبوبة التنفس ".

خخخخخخخخخخخخخخخخ
منقوووووول
الفراشة الذهبية غير متصل  
 
 
رد مع اقتباس
 
 
   
إعلانات شبكة غوغل لدعم عالم ذكي
           
قديم 07 - 12 - 2006, 23:56   #2
فتاة الثلج
 
الصورة الرمزية فتاة الثلج
 
رقم العضوية : 2566
الإنضمام : 31 - 07 - 2006
المشاركات : 2,626
النقاط : 11
قوة التقييم : 380
الإقامة : بـ ــلد الاحـ ـ ـزانــ
النوع: 
آخر تواجد:  10 - 08 - 2010

الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
افتراضي

مصيبة!!
الله يرحمه هذا الصيني مسكين و الله!!
لا حول و لا قوة الا بالله!!
مشكووووووورة على الموضوع المحزن و المبكي!!
فتاة الثلج غير متصل  
 
 
رد مع اقتباس
 
 
   
قديم 08 - 12 - 2006, 00:02   #3
الفراشة الذهبية
 
الصورة الرمزية الفراشة الذهبية
 
رقم العضوية : 1198
الإنضمام : 12 - 12 - 2005
المشاركات : 5,194
النقاط : 21
قوة التقييم : 493

الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
افتراضي

خخخ بس حبيبتي هادي مجرد نكتة مش حقيقة
مشكورة عمري على المرور الحلوووووو
الفراشة الذهبية غير متصل  
 
 
رد مع اقتباس
 
 
   
قديم 08 - 12 - 2006, 10:59   #4
الدلـوعة مايا
 
الصورة الرمزية الدلـوعة مايا
 
رقم العضوية : 1468
الإنضمام : 09 - 03 - 2006
المشاركات : 3,918
النقاط : 10
قوة التقييم : 438
الإقامة : in World elissa
النوع: 
آخر تواجد:  29 - 05 - 2010

الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
افتراضي

مشكووووووورة على الموضوع

خخخخخخخخخخخخخخخخ


MAYA
I LOVE YOU NOUR ALIMANE
الدلـوعة مايا غير متصل  
 
 
رد مع اقتباس
 
 
   
قديم 08 - 12 - 2006, 11:23   #5
ملاك الإمارات
 
الصورة الرمزية ملاك الإمارات
 
رقم العضوية : 1909
الإنضمام : 23 - 05 - 2006
المشاركات : 3,788
النقاط : 58
قوة التقييم : 430
الإقامة : فـــي قـــلــب الـــــنادي الكـــــاتــلوني
النوع: 
آخر تواجد:  21 - 06 - 2010

الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
افتراضي

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ


مسكين!! ...... الله يرحمه
ملاك الإمارات غير متصل  
 
 
رد مع اقتباس
 
 
   
قديم 08 - 12 - 2006, 11:43   #6
safsaf
 
الصورة الرمزية safsaf
 
رقم العضوية : 37187
الإنضمام : 26 - 05 - 2006
المشاركات : 1,921
النقاط : 14
قوة التقييم : 354
الإقامة : number 1 in africa
النوع: 
آخر تواجد:  20 - 06 - 2015

الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
افتراضي

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
مسكين


safsaf غير متصل  
 
 
رد مع اقتباس
 
 
   
قديم 08 - 12 - 2006, 13:51   #7
سريانة
 
الصورة الرمزية سريانة
 
رقم العضوية : 1485
الإنضمام : 13 - 03 - 2006
المشاركات : 2,751
النقاط : 10
قوة التقييم : 392
الإقامة : ..................
النوع: 
آخر تواجد:  21 - 06 - 2010

الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
افتراضي

ههههههههه
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة
يقول المثل من عرف لغة قومآ أمن شرهم .
لازم نقول من عرف لغة قوم أمن القوم من شره
ثانكس


سريانة غير متصل  
 
 
رد مع اقتباس
 
 
   
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

(أظهر الكل الأعضاء الذين قاموا بمشاهدة هذا الموضوع : 0
لا توجد أسماء للعرض.
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهة
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الطب الصيني يقاوم الغرغرينا والسكري بلسعات النحل *** الإمبراطور الطب والدواء 3 04 - 05 - 2010 07:46
عندما حُرمت لذة السجود قلت .. آآهٍ لو تلامس جبهتي الأرض .. شمس الهدى الواحة الإسلامية 4 29 - 04 - 2007 15:06



الساعة الآن 04:43.


 Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.

2005 - 2020 zakiworld website