هام جداً

العودة   zakiworld forums منتديات عالم ذكي > ~::| منتديات عامة ~ General Forums |::~ > قضايا ساخنة ونقاشات

قضايا ساخنة ونقاشات لكل أصدقاء عالم ذكي لطرح آرائهم ، وأفكارهم, وللنقاش الجميل

مواضيع مختارة
انا اقول حرف وانت اذكر 3اشياء تبدا بنفس الحرف
أحْلآمُنآ عآلمْ مِن الخَيآل } ..~
عيش الرفاهية وتملك في اروع مشاريع اسطنبول
مساعدة
تركيا بأختصار
المَرآقِد الْشَّرِيْفَة بِالْمَدِيْنَة الْمُن
رامز تحت الارض حلقة وائل كافورى
اذا تبغين عيونك تلمع كأنك لابسه عدسات

   (الشات)
يتم التحميل...
نتمنى لكم قضاء أمتع الأوقات في صندوق المحادثات
 
إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 26 - 11 - 2006, 21:54   #1
المقاتل الملاك
 
الصورة الرمزية المقاتل الملاك
 
رقم العضوية : 2527
الإنضمام : 27 - 07 - 2006
المشاركات : 2,180
النقاط : 10
قوة التقييم : 376
الإقامة : فى (Mc.AnGeL)& (مصر)
النوع: 
آخر تواجد:  26 - 06 - 2008

الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
حروف من الواقع.......موضوع جميل اوى اوى

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

لماذا ؟

"عندما يمدح الناس شخصاً ، قليلون يصدقون ذلك وعندما يذمونه فالجميع يصدقون"
هكذا نحن دائماً..

عفواً !

هكذا البعض دائماً .. لا تروقه عبارات المديح بشخصٍ سواه..
فتجده يدوس بقدمه إكليل الكلمات التي تُوضع على عنق من يستحقها..
وينفي بحقد مصداقيتها..
أما إذا انقلب الحال ذماً..ستجده يُسارع باثبات ذلك بكل ما أوتي من قوة البيان والاقناع..

وجبات الحب السريعة


الحب حالياً عند الكثيرين أصبح كوجبات الطعام السريعة..
لا طعم ولا فائدة تُرجى منه..
يتم إعداده سريعاً .. وتناوله أسرع..
ولا أعلم متى سيصبح الحب نقياً.. بريئاً كبراءة الطفولة؟!
فلسفة رجل غبي

"المرأة إما أن تكون جميلة وفارغة..أو مثقفة و(قبيحة) "
حقيقةً لا أعلم لماذا تنتشر هذه المقولة البلهاء..؟
ولماذا يُصر البعض على واقعيتها..؟
صحيحٌ أنني أوافق المثل القائل " الحلو ما يكملش " ولكن لن تكون معجزة إذا اكتمل الجمال بالعقل..
وليس مستحيلاً أو ضرباً من الجنون أن نجد "الجميلة المثقفة"


مشغول .. مشغول .. مشغول

ما أن نعاتب أحد المقربين من القلب أو لنقل أحد سكانه بقلة تواصله..حتى يصفعك بكلمة "مشغول" ثم يبدأ بسوق الأعذار ومشاغله في الحياة وظروفه..
وينسى في زحمة حروفه أن "ينشد عن الحال" وينتهي عتابك وأنت تقول " الله يعنيه ظروفه صعبة"
والصراحة أنني أكره كلمة "مشغول".. وأجدها كلمة حمقاء وعذر أقبح من ذنب..بل أجدها عذراً لمن لا عذر له..
فأي أشغالٍ تلك التي تنسينا من هم نبض القلب.. وأي ظروفٍ تلك التي نتحجج بها في كل مرة؟
لا أنكر أن الحياة مشاغل لكنها لا تستحق منا أن ننسى أنفسنا ومن حولنا..
هل "مشاغل الحياة" تنسينا زرع الابتسامة التي سنحظى نحن بجنيها في النهاية؟
والأهم "الله لا يشغلنا إلا بطاعته"


يارب يكون الموضوع عجبكم اوى اوى خجل1 م3 م3 غمزة1




_l_ Em!neM _l_
المقاتل الملاك غير متصل  
 
 
رد مع اقتباس
 
 
   
إعلانات شبكة غوغل لدعم عالم ذكي
           
قديم 26 - 11 - 2006, 21:55   #2
المقاتل الملاك
 
الصورة الرمزية المقاتل الملاك
 
رقم العضوية : 2527
الإنضمام : 27 - 07 - 2006
المشاركات : 2,180
النقاط : 10
قوة التقييم : 376
الإقامة : فى (Mc.AnGeL)& (مصر)
النوع: 
آخر تواجد:  26 - 06 - 2008

الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
افتراضي

ايه رايكم ؟؟




_l_ Em!neM _l_
المقاتل الملاك غير متصل  
 
 
رد مع اقتباس
 
 
   
قديم 26 - 11 - 2006, 21:57   #3
ZA3ROON
 
الصورة الرمزية ZA3ROON
 
رقم العضوية : 2451
الإنضمام : 17 - 07 - 2006
المشاركات : 2,481
النقاط : 10
قوة التقييم : 389
الإقامة : ــــــ غير معروفـــ
النوع: 
آخر تواجد:  30 - 01 - 2009

الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
افتراضي

والله يا محمود

لن تستطيع كلماتي وصف شعوري من موضوعك
الللللللللللللللللللللللف شكر لك


ZA3ROON غير متصل  
 
 
رد مع اقتباس
 
 
   
قديم 26 - 11 - 2006, 22:00   #4
الفراشة الذهبية
 
الصورة الرمزية الفراشة الذهبية
 
رقم العضوية : 1198
الإنضمام : 12 - 12 - 2005
المشاركات : 5,194
النقاط : 21
قوة التقييم : 508

الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
افتراضي

بصراحة موضوع في قمة الروعة
شكرا جزيلا لك
الفراشة الذهبية غير متصل  
 
 
رد مع اقتباس
 
 
   
قديم 26 - 11 - 2006, 22:04   #5
COoL GiRL
 
الصورة الرمزية COoL GiRL
 
رقم العضوية : 2842
الإنضمام : 18 - 08 - 2006
المشاركات : 1,069
النقاط : 11
قوة التقييم : 330
الإقامة : In mY woRLd
النوع: 
آخر تواجد:  23 - 10 - 2008

الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
افتراضي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة
الحب حالياً عند الكثيرين أصبح كوجبات الطعام السريعة..
لا طعم ولا فائدة تُرجى منه..
يتم إعداده سريعاً .. وتناوله أسرع..
ولا أعلم متى سيصبح الحب نقياً.. بريئاً كبراءة الطفولة؟!
و الله معك حق في كل الذي قلته،شكراً جزيلاً لك غمغم


I Missed You All
COoL GiRL غير متصل  
 
 
رد مع اقتباس
 
 
   
قديم 26 - 11 - 2006, 23:47   #6
marmwra
 
الصورة الرمزية marmwra
 
رقم العضوية : 2752
الإنضمام : 14 - 08 - 2006
المشاركات : 433
النقاط : 10
قوة التقييم : 305
الإقامة : سورية
النوع: 
آخر تواجد:  17 - 12 - 2007

الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
افتراضي

موضوعك قمة بالروعة وواقعي جدا جدا


marmwra غير متصل  
 
 
رد مع اقتباس
 
 
   
قديم 27 - 11 - 2006, 00:10   #7
Pinky
 
الصورة الرمزية Pinky
 
رقم العضوية : 2004
الإنضمام : 03 - 06 - 2006
المشاركات : 1,681
النقاط : 10
قوة التقييم : 359
الإقامة : دارٌ زيـنُـهـا الإِيـمَـان ..
النوع: 
آخر تواجد:  06 - 07 - 2008

الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
افتراضي

شكرا و شكرا و شكرا ثم شكرا بعد شكرا و أخيرا و ليس آخرا شكرااااااا


Pinky غير متصل  
 
 
رد مع اقتباس
 
 
   
قديم 27 - 11 - 2006, 02:37   #8
الدلـوعة مايا
 
الصورة الرمزية الدلـوعة مايا
 
رقم العضوية : 1468
الإنضمام : 09 - 03 - 2006
المشاركات : 3,918
النقاط : 10
قوة التقييم : 452
الإقامة : in World elissa
النوع: 
آخر تواجد:  29 - 05 - 2010

الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
افتراضي

واووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو و الله اكثر مت روعة بمليووووووووووووووووووووووووون مرة ثانكس المقاتل الشرس


MAYA
I LOVE YOU NOUR ALIMANE
الدلـوعة مايا غير متصل  
 
 
رد مع اقتباس
 
 
   
قديم 27 - 11 - 2006, 11:51   #9
renadosama
 
الصورة الرمزية renadosama
 
رقم العضوية : 2900
الإنضمام : 19 - 08 - 2006
المشاركات : 3,153
النقاط : 10
قوة التقييم : 414
الإقامة : ♥ ..{ Έğγρŧ }..♥
النوع: 
آخر تواجد:  21 - 11 - 2008

الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
افتراضي

الموضوع روووووووووووووعة مشكورة
renadosama غير متصل  
 
 
رد مع اقتباس
 
 
   
قديم 27 - 11 - 2006, 12:13   #10
سريانة
 
الصورة الرمزية سريانة
 
رقم العضوية : 1485
الإنضمام : 13 - 03 - 2006
المشاركات : 2,751
النقاط : 10
قوة التقييم : 406
الإقامة : ..................
النوع: 
آخر تواجد:  21 - 06 - 2010

الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
افتراضي

يعطيك العافية أخي على الموضوع


سريانة غير متصل  
 
 
رد مع اقتباس
 
 
   
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

(أظهر الكل الأعضاء الذين قاموا بمشاهدة هذا الموضوع : 0
لا توجد أسماء للعرض.
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهة
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
موسوعة الاحاديث الضعيفة والموضوعة (2) ™Đσяқу™ الواحة الإسلامية 4 01 - 02 - 2010 21:59
عدد حروف اسمك وشخصيتك يا بنات sofi عالمها الخاص 31 04 - 12 - 2009 15:40
موضوع جميل عن الام كوسوفي الأمهات 8 25 - 07 - 2009 00:50
اعرف شخصيتك من تاريخ ميلادك ..((موضوع جميل ))..كل واحد يدخل يشوف نفسه hosni قضايا ساخنة ونقاشات 4 29 - 01 - 2009 18:00
موسوعة الاحاديث الضعيفة والموضوعة (4) ™Đσяқу™ الواحة الإسلامية 1 04 - 04 - 2007 02:31



الساعة الآن 02:13.


 Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd.

2005 - 2020 zakiworld website