هام جداً

العودة   zakiworld forums منتديات عالم ذكي > ~::| منتديات عامة ~ General Forums |::~ > قضايا ساخنة ونقاشات

قضايا ساخنة ونقاشات لكل أصدقاء عالم ذكي لطرح آرائهم ، وأفكارهم, وللنقاش الجميل

مواضيع مختارة
»| لمـآذا لـآ يبكي قلبك |«
أحتاج مساعدة أدخل بسرعة
صوورررر انمي رعب الخواف لا يدخل
النااااس عطور انت اي عطر ؟؟
فالنسيا يخفق في تقليص الفارق وسقوط ريال مدريد
اذا لم تدمع عيناك فصل على نفسك اربع تكبيرات .
احببت ان اقول لكن شي يا صديقاتي
جاوب بدون نعم او لا ..

   (الشات)
يتم التحميل...
نتمنى لكم قضاء أمتع الأوقات في صندوق المحادثات
 
إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 22 - 09 - 2009, 00:36   #1
khawlita
 
الصورة الرمزية khawlita
 
رقم العضوية : 2385
الإنضمام : 09 - 07 - 2006
المشاركات : 8,170
النقاط : 1397
قوة التقييم : 601

الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
افتراضي ممكن احصل على صديقات

ممكن احصل على صديقات بهذا المنتدى المميز ؟؟؟؟؟؟


> " Croire en ces rêves et ne jamais les oublier. " <


khawlita غير متصل  
 
 
رد مع اقتباس
 
 
   
إعلانات شبكة غوغل لدعم عالم ذكي
           
قديم 22 - 09 - 2009, 15:34   #2
βεαυтιfυl sσυl
 
الصورة الرمزية βεαυтιfυl sσυl
 
رقم العضوية : 6909
الإنضمام : 20 - 04 - 2007
المشاركات : 2,961
النقاط : 10
قوة التقييم : 345
الإقامة : وين ما أكون...... أكون !!!!
النوع: 
آخر تواجد:  04 - 07 - 2010

الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
افتراضي رد: ممكن احصل على صديقات

أكيد اختي بإمكانك تطلبي الصداقه من أي حد
انتي بس قولي للشخص انك حابه تكوني صديقه لئلو واكيد هوه ما راح يفشلك
بس انتي عليكي تعرفي تختاري خيتي


βεαυтιfυl sσυl غير متصل  
 
 
رد مع اقتباس
 
 
   
2 أعضاء قالوا شكراً لـ βεαυтιfυl sσυl على المشاركة المفيدة:
şŭÞễŘ ♥Ĉũţė (24 - 09 - 2009), khawlita (22 - 09 - 2009)
قديم 22 - 09 - 2009, 16:10   #3
khawlita
 
الصورة الرمزية khawlita
 
رقم العضوية : 2385
الإنضمام : 09 - 07 - 2006
المشاركات : 8,170
النقاط : 1397
قوة التقييم : 601

الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
افتراضي رد: ممكن احصل على صديقات

شكرا لك


> " Croire en ces rêves et ne jamais les oublier. " <


khawlita غير متصل  
 
 
رد مع اقتباس
 
 
   
2 أعضاء قالوا شكراً لـ khawlita على المشاركة المفيدة:
şŭÞễŘ ♥Ĉũţė (24 - 09 - 2009), قطرة الندى (25 - 09 - 2009)
قديم 22 - 09 - 2009, 16:12   #4
βεαυтιfυl sσυl
 
الصورة الرمزية βεαυтιfυl sσυl
 
رقم العضوية : 6909
الإنضمام : 20 - 04 - 2007
المشاركات : 2,961
النقاط : 10
قوة التقييم : 345
الإقامة : وين ما أكون...... أكون !!!!
النوع: 
آخر تواجد:  04 - 07 - 2010

الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
افتراضي رد: ممكن احصل على صديقات

العفو خيتي
ولو هدا واجبنا للأعضاء الجدد


βεαυтιfυl sσυl غير متصل  
 
 
رد مع اقتباس
 
 
   
الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ βεαυтιfυl sσυl على المشاركة المفيدة:
şŭÞễŘ ♥Ĉũţė (24 - 09 - 2009)
قديم 22 - 09 - 2009, 22:45   #5
نور الهداية
 
الصورة الرمزية نور الهداية
 
رقم العضوية : 34133
الإنضمام : 24 - 07 - 2008
المشاركات : 305
النقاط : 13
قوة التقييم : 216
الإقامة : الارض الواسعة
النوع: 
آخر تواجد:  05 - 01 - 2013

الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
افتراضي رد: ممكن احصل على صديقات

ممكن اصادقك


نور الهداية غير متصل  
 
 
رد مع اقتباس
 
 
   
الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ نور الهداية على المشاركة المفيدة:
şŭÞễŘ ♥Ĉũţė (24 - 09 - 2009)
قديم 22 - 09 - 2009, 22:58   #6
ثآيرَ الِدَمـۓ ••»
 
الصورة الرمزية ثآيرَ الِدَمـۓ ••»
 
رقم العضوية : 5487
الإنضمام : 24 - 02 - 2007
المشاركات : 2,120
النقاط : 906
قوة التقييم : 336
الإقامة : Raised in the city of angels .. Where safe and danger switch lanes ..
النوع: 
آخر تواجد:  11 - 03 - 2013

الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Yemen
افتراضي رد: ممكن احصل على صديقات

اصدقاء بحق وحقيق .. ما بتحصلي .. لكن اصدقاء بالاسم بتحصلي مليان .. وانا اولهم .. عبدالله ..


[img2]http://www12.0zz0.com/2010/12/12/08/438285565.jpg[/img2]
ثآيرَ الِدَمـۓ ••» غير متصل  
 
 
رد مع اقتباس
 
 
   
الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ ثآيرَ الِدَمـۓ ••» على المشاركة المفيدة:
şŭÞễŘ ♥Ĉũţė (24 - 09 - 2009)
قديم 23 - 09 - 2009, 14:18   #7
الحلم الضائع
 
الصورة الرمزية الحلم الضائع
 
رقم العضوية : 3273
الإنضمام : 08 - 09 - 2006
المشاركات : 7,771
النقاط : 11
قوة التقييم : 548
الإقامة : ΖƏđЯƏҜħ đΐ ŤħƏđƏŤħ
النوع: 
آخر تواجد:  25 - 05 - 2011

الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
افتراضي رد: ممكن احصل على صديقات



اهلا وسهلا بيك بنت بلادي
منور المنتدى والله
نتمنى ليك التوفيق والنجاح
ون شاء الله تلقاي اللي يعجبك اهنا في المنتدى
اهلا بك صديقة واخت ليا
مرحبا والف مرحبا وعيد مبارك سعيد


ان لله وان اليه راجعون

الحلم الضائع غير متصل  
 
 
رد مع اقتباس
 
 
   
2 أعضاء قالوا شكراً لـ الحلم الضائع على المشاركة المفيدة:
şŭÞễŘ ♥Ĉũţė (24 - 09 - 2009), khawlita (23 - 09 - 2009)
قديم 24 - 09 - 2009, 21:44   #8
khawlita
 
الصورة الرمزية khawlita
 
رقم العضوية : 2385
الإنضمام : 09 - 07 - 2006
المشاركات : 8,170
النقاط : 1397
قوة التقييم : 601

الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
افتراضي رد: ممكن احصل على صديقات

شكرا لكم


> " Croire en ces rêves et ne jamais les oublier. " <


khawlita غير متصل  
 
 
رد مع اقتباس
 
 
   
2 أعضاء قالوا شكراً لـ khawlita على المشاركة المفيدة:
şŭÞễŘ ♥Ĉũţė (24 - 09 - 2009), قطرة الندى (25 - 09 - 2009)
قديم 24 - 09 - 2009, 23:40   #9
şŭÞễŘ ♥Ĉũţė
 
الصورة الرمزية şŭÞễŘ ♥Ĉũţė
 
رقم العضوية : 37455
الإنضمام : 02 - 05 - 2009
المشاركات : 1,665
النقاط : 2197
قوة التقييم : 310
الإقامة : في احلى بلاد الجزائر
النوع: 
آخر تواجد:  12 - 05 - 2013

الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Algeria
افتراضي رد: ممكن احصل على صديقات

يشرفني اكون صديقة الك واقبل الصداقو وانا مغمضة العينين .... اتبع المتل الذي يقول **ليس عظيما ان تصنع الف صديق في عام ولكن العظيم ان تصنع صديقا لالف عام**
وها انا اطلب منك الصداقة ؟؟؟ فهل توافقين؟؟؟
şŭÞễŘ ♥Ĉũţė غير متصل  
 
 
رد مع اقتباس
 
 
   
الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ şŭÞễŘ ♥Ĉũţė على المشاركة المفيدة:
khawlita (25 - 09 - 2009)
قديم 25 - 09 - 2009, 14:57   #10
khawlita
 
الصورة الرمزية khawlita
 
رقم العضوية : 2385
الإنضمام : 09 - 07 - 2006
المشاركات : 8,170
النقاط : 1397
قوة التقييم : 601

الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
افتراضي رد: ممكن احصل على صديقات

بالطبع اوافق
اهلا وسهلا


> " Croire en ces rêves et ne jamais les oublier. " <


khawlita غير متصل  
 
 
رد مع اقتباس
 
 
   
2 أعضاء قالوا شكراً لـ khawlita على المشاركة المفيدة:
şŭÞễŘ ♥Ĉũţė (26 - 09 - 2009), قطرة الندى (25 - 09 - 2009)
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

(أظهر الكل الأعضاء الذين قاموا بمشاهدة هذا الموضوع : 29
şŭÞễŘ ♥Ĉũţė, βεαυтιfυl sσυl, ░▒▓εяσkα▓▒░, @@دلوعة بابه@@, ahmed_fr3on, الحلم الضائع, الخجخاج, امين05, امورة وحلوة وكتكوت, ثآيرَ الِدَمـۓ ••», برعم الإيمان, تركي تبوك, بنوته الجزائر, funky girl, ilhame, حـ الغروب ـزن, khawlita, m!ni, ريلينا, Nodi, سـggبر شُــوشُــو, سوزي 2009, YACINOO, فارس المتوسط, نور الهداية, §°¤°§ Princess §°¤°§, » P!ηk Hэάят ●, قطرة الندى
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهة
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
]::: ممكن ليـــــش لا :::[ rose spring قضايا ساخنة ونقاشات 7 06 - 04 - 2010 17:23
ممكن ليش لا ...! °• Wishes •° قضايا ساخنة ونقاشات 6 16 - 01 - 2009 12:56
ممكن ترحيب حاااااااااااار ممكن............................. ديدي الشقيه قضايا ساخنة ونقاشات 14 28 - 08 - 2007 18:23



الساعة الآن 12:19.


 Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.

2005 - 2018 zakiworld website