هام جداً

العودة   zakiworld forums منتديات عالم ذكي > البحث في المنتدى

مواضيع مختارة
الهواتف المستقبلية القادمة
اريد ان اعرف
اغبى انسان بيجاوب في الاسئله دي
مادبة
أروع ملابس نم عمر 7 إلى 14 اخلوا بسرررعة
كلمات تؤدي إلى جهنم
تصميمي الجديد .. أدخل وأنت احكم بنفسك ....
هل سبق لكم ان رايتم وردة سوداْء؟؟

   (الشات)
يتم التحميل...
نتمنى لكم قضاء أمتع الأوقات في صندوق المحادثات
 
عرض النتائج 1 إلى 75 من 75
استغرق البحث 0.01 ثواني.
البحث: المشاركات بواسطة: حبوووبتكم
المنتدى: قضايا ساخنة ونقاشات 24 - 12 - 2006, 15:54
مشاركات: 22
المشاهدات: 3,279
أرسلت بواسطة حبوووبتكم
طيب خلاص رح اصوم متلكم فرح1

طيب خلاص رح اصوم متلكم فرح1
المنتدى: قضايا ساخنة ونقاشات 24 - 12 - 2006, 15:51
مشاركات: 19
المشاهدات: 2,749
أرسلت بواسطة حبوووبتكم
من اليوم يا سيف الاسلام فرح1

من اليوم يا سيف الاسلام فرح1
المنتدى: قضايا ساخنة ونقاشات 24 - 12 - 2006, 15:40
مشاركات: 19
المشاهدات: 2,749
أرسلت بواسطة حبوووبتكم
فرحة

انا اسلمت يا اخواتي وانا فرحانة كتييييييييير ومش عارفة فرحتي كبييييييييييرة والله مبسوطة فرح1 فرح1 فرح1 فرح1 فرح1 فرح1 فرح1
المنتدى: قضايا ساخنة ونقاشات 24 - 12 - 2006, 15:30
مشاركات: 9
المشاهدات: 1,631
أرسلت بواسطة حبوووبتكم
انا بحب الحجاب بس مو ذنبي

انا بحب الحجاب بس مو ذنبي
المنتدى: قضايا ساخنة ونقاشات 24 - 12 - 2006, 15:25
مشاركات: 22
المشاهدات: 3,279
أرسلت بواسطة حبوووبتكم
انا اصلاً ما بعرف على شو عيد الاضحى ما بشاركة...

انا اصلاً ما بعرف على شو عيد الاضحى ما بشاركة ابداً ومستحيل
المنتدى: قضايا ساخنة ونقاشات 24 - 12 - 2006, 15:00
مشاركات: 62
المشاهدات: 8,018
أرسلت بواسطة حبوووبتكم
بكون احسن

بكون احسن
المنتدى: قضايا ساخنة ونقاشات 24 - 12 - 2006, 14:41
مشاركات: 62
المشاهدات: 8,018
أرسلت بواسطة حبوووبتكم
لا ما بعرف

لا ما بعرف
المنتدى: قضايا ساخنة ونقاشات 24 - 12 - 2006, 14:32
مشاركات: 15
المشاهدات: 2,406
أرسلت بواسطة حبوووبتكم
مش ضروري تفهمي خلاص بس اهلاً فيها

مش ضروري تفهمي خلاص بس اهلاً فيها
المنتدى: قضايا ساخنة ونقاشات 24 - 12 - 2006, 14:31
مشاركات: 62
المشاهدات: 8,018
أرسلت بواسطة حبوووبتكم
لالالا ما في شيئ يربط علاقتي مع بنت لبنان وبعدين...

لالالا ما في شيئ يربط علاقتي مع بنت لبنان وبعدين اقلكم كيف دخلت ايميلها دخلتة كان بدي افصل دلوعة لبنان ومايا عنها بعدين طلعط على ملك الرومانسية وفرحت ولما عرفت الباسورد كان مبين من اسم ايميلها لان...
المنتدى: قضايا ساخنة ونقاشات 24 - 12 - 2006, 14:23
مشاركات: 62
المشاهدات: 8,018
أرسلت بواسطة حبوووبتكم
فى موضوع : سلام عليكم (لاحظو اسم الموضوع وايضا...

فى موضوع : سلام عليكم (لاحظو اسم الموضوع وايضا اتمنى ان تدققوا فى ردها التالى و الله غريبه اول مره ارى فتاه ليست مسلمه ولا مسيحيه تبدء بالسلام عليكم وتنتهى بالسلام ايضا !!!)




فى موضوع : يا...
المنتدى: قضايا ساخنة ونقاشات 24 - 12 - 2006, 14:18
مشاركات: 9
المشاهدات: 2,403
أرسلت بواسطة حبوووبتكم
هههههه بس ما حبيهم لانن مانن حلوين

هههههه بس ما حبيهم لانن مانن حلوين
المنتدى: قضايا ساخنة ونقاشات 23 - 12 - 2006, 15:26
مشاركات: 15
المشاهدات: 2,600
أرسلت بواسطة حبوووبتكم
انا بحب الابيض

انا بحب الابيض
المنتدى: لقطات 23 - 12 - 2006, 15:24
مشاركات: 23
المشاهدات: 12,803
أرسلت بواسطة حبوووبتكم
شكراً لكي

شكراً لكي
المنتدى: لقطات 23 - 12 - 2006, 15:22
مشاركات: 18
المشاهدات: 3,194
أرسلت بواسطة حبوووبتكم
هاها هاها هاها هاها هاها هاها شكراً

هاها هاها هاها هاها هاها هاها شكراً
المنتدى: لقطات 23 - 12 - 2006, 15:20
مشاركات: 27
المشاهدات: 4,428
أرسلت بواسطة حبوووبتكم
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه...

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه شكراً الك
المنتدى: لقطات 23 - 12 - 2006, 15:10
مشاركات: 7
المشاهدات: 25,977
أرسلت بواسطة حبوووبتكم
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه...

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه شكراً كتير
المنتدى: لقطات 23 - 12 - 2006, 15:08
مشاركات: 3
المشاهدات: 2,497
أرسلت بواسطة حبوووبتكم
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه...

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه شكراً الك
المنتدى: قضايا ساخنة ونقاشات 23 - 12 - 2006, 15:02
مشاركات: 62
المشاهدات: 8,018
أرسلت بواسطة حبوووبتكم
ما بقدر لاني حكيتهم كتير بس ما قبلو ابداً

ما بقدر لاني حكيتهم كتير بس ما قبلو ابداً
المنتدى: قضايا ساخنة ونقاشات 23 - 12 - 2006, 14:50
مشاركات: 62
المشاهدات: 8,018
أرسلت بواسطة حبوووبتكم
لا انا اهلى سئلتهم بس ما سمحولي قالولي اذا اسلمت...

لا انا اهلى سئلتهم بس ما سمحولي قالولي اذا اسلمت انا مش بنتهم واذا ما اسلمت ببقى بنتهم
المنتدى: قضايا ساخنة ونقاشات 23 - 12 - 2006, 14:49
مشاركات: 62
المشاهدات: 8,018
أرسلت بواسطة حبوووبتكم
لا انا اهلى سئلتهم بس ما سمحولي

لا انا اهلى سئلتهم بس ما سمحولي
المنتدى: قضايا ساخنة ونقاشات 23 - 12 - 2006, 14:41
مشاركات: 19
المشاهدات: 2,838
أرسلت بواسطة حبوووبتكم
حقيقتي

انا اسمي الحقيقي جولي وعمري الحقيقي 15 و بلدي الحقيقية سورية وانا ديانتي حقيقية درزية
المنتدى: لقطات 23 - 12 - 2006, 14:28
مشاركات: 3
المشاهدات: 1,626
أرسلت بواسطة حبوووبتكم
شكراً الك يا حلوة

شكراً الك يا حلوة
المنتدى: قضايا ساخنة ونقاشات 23 - 12 - 2006, 14:25
مشاركات: 62
المشاهدات: 8,018
أرسلت بواسطة حبوووبتكم
شو مالك يا سارة ما بدك تسامحيني

شو مالك يا سارة ما بدك تسامحيني
المنتدى: قضايا ساخنة ونقاشات 23 - 12 - 2006, 14:15
مشاركات: 62
المشاهدات: 8,018
أرسلت بواسطة حبوووبتكم
شكراً الك يا احلى شمس الساطعة والله قلب الاسلام...

شكراً الك يا احلى شمس الساطعة والله قلب الاسلام طيب بس بتمنى اني اصبح مسلمة بس ما بقدر
المنتدى: قضايا ساخنة ونقاشات 23 - 12 - 2006, 14:08
مشاركات: 62
المشاهدات: 8,018
أرسلت بواسطة حبوووبتكم
اتئسف لكل مسلم ومسلمة وانا من كل قلبي اسفا

انا اسفا لاني ازعجتكم كثير وانا كان قصدي ازعجكم ولاكن ما عم انام الليل لاني سبيت كتير من الاعضاء ورح اكلمكم عن ديانتي انا درزية ونحنا ما نصلي ولا نعبد حدا وكل شيئ عندنا مسموح فية ما نمنع بعض من شيئ...
المنتدى: قضايا ساخنة ونقاشات 16 - 12 - 2006, 20:48
مشاركات: 14
المشاهدات: 2,391
أرسلت بواسطة حبوووبتكم
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه...

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه شكراً الك
المنتدى: قضايا ساخنة ونقاشات 15 - 12 - 2006, 22:34
مشاركات: 53
إستطلاع: ماهي الاحسن ???
المشاهدات: 6,912
أرسلت بواسطة حبوووبتكم
طلب مني انا اوكي تفضلي

طلب مني انا اوكي تفضلي
المنتدى: قضايا ساخنة ونقاشات 15 - 12 - 2006, 22:24
مشاركات: 55
المشاهدات: 6,379
أرسلت بواسطة حبوووبتكم
وينكم

وينكم
المنتدى: قضايا ساخنة ونقاشات 15 - 12 - 2006, 22:23
مشاركات: 53
إستطلاع: ماهي الاحسن ???
المشاهدات: 6,912
أرسلت بواسطة حبوووبتكم
شكراً الك انا العربي

شكراً الك انا العربي
المنتدى: قضايا ساخنة ونقاشات 15 - 12 - 2006, 22:17
مشاركات: 55
المشاهدات: 6,379
أرسلت بواسطة حبوووبتكم
ارجوكي يا بنت لبنان ومايا ودلوعة لبنان

اسفا لاني سبيت اهلكم والله اسفا واسفا يا بنت لبنان لاني قطعت علاقتك مع ملك الرومانسية اسفا اسفا شرشر شرشر شرشر شرشر شرشر شرشر
المنتدى: قضايا ساخنة ونقاشات 15 - 12 - 2006, 12:53
مشاركات: 30
المشاهدات: 4,570
أرسلت بواسطة حبوووبتكم
متعاقب من امك يا مسكين ههههههههه يلا شد الهمة

متعاقب من امك يا مسكين ههههههههه يلا شد الهمة
المنتدى: قضايا ساخنة ونقاشات 14 - 12 - 2006, 19:16
مشاركات: 20
المشاهدات: 3,379
أرسلت بواسطة حبوووبتكم
شكراً ليكي

شكراً ليكي
المنتدى: قضايا ساخنة ونقاشات 14 - 12 - 2006, 19:09
مشاركات: 15
المشاهدات: 2,450
أرسلت بواسطة حبوووبتكم
حبيت اعترف

انا دخلت على ايميل بنت لبنان ثم دخل ملك الرومانسية وقال انة احمد ولاكن انا قرات الايميل من فوق عرفت انة ايميل ملك الومانسية وحاولت افرق بن لنت لبنان وبين ملك الرومانسية ونجحت خططي وفرقت بينهم ولاكن...
المنتدى: قضايا ساخنة ونقاشات 13 - 12 - 2006, 14:56
مشاركات: 19
المشاهدات: 2,885
أرسلت بواسطة حبوووبتكم
ما افتهم

ما افتهم
المنتدى: قضايا ساخنة ونقاشات 12 - 12 - 2006, 19:01
مشاركات: 12
إستطلاع: مين اكثر
المشاهدات: 2,677
أرسلت بواسطة حبوووبتكم
يلا وينكم

يلا وينكم
المنتدى: قضايا ساخنة ونقاشات 12 - 12 - 2006, 18:52
مشاركات: 12
إستطلاع: مين اكثر
المشاهدات: 2,677
أرسلت بواسطة حبوووبتكم
مين اكثر

مين اكثر عضوة تحبونها
المنتدى: قضايا ساخنة ونقاشات 12 - 12 - 2006, 18:49
مشاركات: 12
المشاهدات: 2,770
أرسلت بواسطة حبوووبتكم
والله يا حبيبتي الدراسة اهم

والله يا حبيبتي الدراسة اهم
المنتدى: لقطات 07 - 12 - 2006, 14:46
مشاركات: 3
المشاهدات: 1,990
أرسلت بواسطة حبوووبتكم
بس انا ما طلع عندي الصور ليش

بس انا ما طلع عندي الصور ليش
المنتدى: لقطات 07 - 12 - 2006, 14:43
مشاركات: 24
المشاهدات: 4,207
أرسلت بواسطة حبوووبتكم
شي جميل والله ههههههههه شكراً لك

شي جميل والله ههههههههه شكراً لك
المنتدى: قضايا ساخنة ونقاشات 07 - 12 - 2006, 14:33
مشاركات: 17
المشاهدات: 3,043
أرسلت بواسطة حبوووبتكم
شكراً يا عمري والله ينتقم منهم

شكراً يا عمري والله ينتقم منهم
المنتدى: لقطات 07 - 12 - 2006, 12:11
مشاركات: 17
المشاهدات: 2,407
أرسلت بواسطة حبوووبتكم
فعلاً رائه الله يدوم خلقة علينا وعلا جميع...

فعلاً رائه الله يدوم خلقة علينا وعلا جميع المسلمين سبحان الله
المنتدى: لقطات 07 - 12 - 2006, 12:09
مشاركات: 13
المشاهدات: 2,786
أرسلت بواسطة حبوووبتكم
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! يييي...

!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! يييي ههههههههههههههههههههههههههههه حلو شكراً لك يا حبوووبكم
المنتدى: قضايا ساخنة ونقاشات 07 - 12 - 2006, 11:59
مشاركات: 31
المشاهدات: 3,980
أرسلت بواسطة حبوووبتكم
شكراً لك بس هاذا مو بس مالي مال الجميع

شكراً لك بس هاذا مو بس مالي مال الجميع
المنتدى: قضايا ساخنة ونقاشات 07 - 12 - 2006, 11:57
مشاركات: 20
المشاهدات: 3,485
أرسلت بواسطة حبوووبتكم
الله ينجحك حبيبتي ويزيد ثقتك بنفسك وتروحي وترجعي...

الله ينجحك حبيبتي ويزيد ثقتك بنفسك وتروحي وترجعي بل سلامة
المنتدى: لقطات 07 - 12 - 2006, 10:40
مشاركات: 23
المشاهدات: 3,989
أرسلت بواسطة حبوووبتكم
شبحان الله على نعمة خيرة

شبحان الله على نعمة خيرة
المنتدى: لقطات 07 - 12 - 2006, 10:39
مشاركات: 9
المشاهدات: 2,171
أرسلت بواسطة حبوووبتكم
روعة وايد حلوة

روعة وايد حلوة
المنتدى: جغرافيا وتاريخ 07 - 12 - 2006, 10:35
مشاركات: 6
المشاهدات: 15,932
أرسلت بواسطة حبوووبتكم
شكراً الك حبيبتي على التحرير وطبيعة اندونيسة حلوة

شكراً الك حبيبتي على التحرير وطبيعة اندونيسة حلوة
المنتدى: قضايا ساخنة ونقاشات 07 - 12 - 2006, 10:31
مشاركات: 21
المشاهدات: 4,544
أرسلت بواسطة حبوووبتكم
سبحان الله غفور مشكور يا زعرون الصراحة قصق...

سبحان الله غفور

مشكور يا زعرون الصراحة قصق مواثرة وايد
المنتدى: قضايا ساخنة ونقاشات 07 - 12 - 2006, 10:28
مشاركات: 31
المشاهدات: 3,980
أرسلت بواسطة حبوووبتكم
تشرفنا في معرفتك يا زعرونمبتسم1

تشرفنا في معرفتك يا زعرونمبتسم1
المنتدى: قضايا ساخنة ونقاشات 06 - 12 - 2006, 21:53
مشاركات: 31
المشاهدات: 3,980
أرسلت بواسطة حبوووبتكم
مبتسم1 شكراً لك يا زعرون ما في فرق بين...

مبتسم1

شكراً لك يا زعرون ما في فرق بين الاخوة (كلمة) مبتسم1
المنتدى: قضايا ساخنة ونقاشات 06 - 12 - 2006, 21:48
مشاركات: 9
المشاهدات: 2,370
أرسلت بواسطة حبوووبتكم
لا حول ولا قوة الى بل الله مشكور احمد

لا حول ولا قوة الى بل الله

مشكور احمد
المنتدى: قضايا ساخنة ونقاشات 06 - 12 - 2006, 21:41
مشاركات: 11
المشاهدات: 1,932
أرسلت بواسطة حبوووبتكم
يا عمري يا حياتي الله يشفيلك امك وما يحرمك منها...

يا عمري يا حياتي الله يشفيلك امك وما يحرمك منها ويبعد الشر عنها الاهي لما تشوف وجهك يردلها النور يا رب

مايا الله يخليكي اعتني بي امك احسن من ان تبقى في المنتدى لان بر الوالدين من احسن تصرفات...
المنتدى: قضايا ساخنة ونقاشات 06 - 12 - 2006, 21:38
مشاركات: 6
المشاهدات: 1,589
أرسلت بواسطة حبوووبتكم
مشكورة عمري بسوووووووووووووووووووووووووووومة

مشكورة عمري بسوووووووووووووووووووووووووووومة
المنتدى: قضايا ساخنة ونقاشات 06 - 12 - 2006, 21:27
مشاركات: 10
المشاهدات: 1,899
أرسلت بواسطة حبوووبتكم
جزاك الله كل خيراً يا مايا

جزاك الله كل خيراً يا مايا
المنتدى: قضايا ساخنة ونقاشات 06 - 12 - 2006, 20:37
مشاركات: 31
المشاهدات: 3,980
أرسلت بواسطة حبوووبتكم
والله شكراً لكم ما اعرف شلون اشكركم يا حبايبي

والله شكراً لكم ما اعرف شلون اشكركم يا حبايبي
المنتدى: قضايا ساخنة ونقاشات 06 - 12 - 2006, 20:36
مشاركات: 31
المشاهدات: 3,980
أرسلت بواسطة حبوووبتكم
خجل1 خجل1 بس لا ما اقد طيب طيب اوكي موافقا

خجل1 خجل1 بس لا ما اقد طيب طيب اوكي موافقا
المنتدى: قضايا ساخنة ونقاشات 06 - 12 - 2006, 20:28
مشاركات: 31
المشاهدات: 3,980
أرسلت بواسطة حبوووبتكم
ان شاء الله يا عمري

ان شاء الله يا عمري
المنتدى: قضايا ساخنة ونقاشات 06 - 12 - 2006, 20:27
مشاركات: 31
المشاهدات: 3,980
أرسلت بواسطة حبوووبتكم
اي والله لان لما كنت ضيفة ما كنت اشوف اسماء بس...

اي والله لان لما كنت ضيفة ما كنت اشوف اسماء بس فجئه ما ادري شلون كذا
المنتدى: قضايا ساخنة ونقاشات 06 - 12 - 2006, 20:24
مشاركات: 31
المشاهدات: 3,980
أرسلت بواسطة حبوووبتكم
لا عادي حبيبتي

لا عادي حبيبتي
المنتدى: قضايا ساخنة ونقاشات 06 - 12 - 2006, 16:47
مشاركات: 14
المشاهدات: 2,468
أرسلت بواسطة حبوووبتكم
والله القصة مواثرة كتير يا عمري وشيئ صحيح بر...

والله القصة مواثرة كتير يا عمري وشيئ صحيح بر الوالدين اكبر شيئ في الحيات
المنتدى: قضايا ساخنة ونقاشات 06 - 12 - 2006, 16:37
مشاركات: 1
المشاهدات: 1,230
أرسلت بواسطة حبوووبتكم
ههههههه انا داخلا علمي وهاي اخر سنة الي في...

ههههههه انا داخلا علمي وهاي اخر سنة الي في المدرسة وبل عكس انا بحب الدراسة والحفض وشكراً ليكي يا بسومة .
المنتدى: قضايا ساخنة ونقاشات 06 - 12 - 2006, 16:18
مشاركات: 25
المشاهدات: 3,719
أرسلت بواسطة حبوووبتكم
طيب خلاص انا اسفا لو ما تبوني انا اخرج من هاذا...

طيب خلاص انا اسفا لو ما تبوني انا اخرج من هاذا المنتدى زين
المنتدى: قضايا ساخنة ونقاشات 06 - 12 - 2006, 14:38
مشاركات: 25
المشاهدات: 3,719
أرسلت بواسطة حبوووبتكم
؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ شو فيك لاتخوفني تكلم...

؟؟؟؟؟؟؟؟
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
شو فيك لاتخوفني تكلم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
المنتدى: قضايا ساخنة ونقاشات 06 - 12 - 2006, 14:36
مشاركات: 39
المشاهدات: 5,007
أرسلت بواسطة حبوووبتكم
ليش تشي يا عمري معقولة شوفي حبيبتي انتي بعدك...

ليش تشي يا عمري معقولة شوفي حبيبتي انتي بعدك صغيلرة وخيالاتك واسعة يعني يا حبيبتي نحنا نحبك واااييييييييد وكلنا نفكر فيكي ولان نحنا نفكر فيكي ننسا نكتب موضوع يا حياتي سمعي كلامي ولا تطلعين زين واذا...
المنتدى: قضايا ساخنة ونقاشات 06 - 12 - 2006, 14:28
مشاركات: 31
المشاهدات: 3,980
أرسلت بواسطة حبوووبتكم
اكيد ما تريدوني صح زين خلاص انا زعلت منكم

اكيد ما تريدوني صح زين خلاص انا زعلت منكم
المنتدى: تسلية ومرح 05 - 12 - 2006, 13:42
مشاركات: 1
المشاهدات: 1,247
أرسلت بواسطة حبوووبتكم
هههههههههههههه شكرا لك النكتة وايد حلوة

هههههههههههههه شكرا لك النكتة وايد حلوة
المنتدى: قضايا ساخنة ونقاشات 04 - 12 - 2006, 20:46
مشاركات: 6
المشاهدات: 1,362
أرسلت بواسطة حبوووبتكم
صراحة راحة ههههههههه امزح موضوعك روووووووووووعه...

صراحة راحة ههههههههه امزح موضوعك روووووووووووعه يا مايا
المنتدى: الساحة العامة 04 - 12 - 2006, 20:40
مشاركات: 13
المشاهدات: 4,092
أرسلت بواسطة حبوووبتكم
صور روعة مررررة

صور روعة مررررة
المنتدى: لقطات 04 - 12 - 2006, 20:38
مشاركات: 51
المشاهدات: 7,416
أرسلت بواسطة حبوووبتكم
كتر خيرك حبيبتي انا مااريد اتعبك لاني احب افيد...

كتر خيرك حبيبتي انا مااريد اتعبك لاني احب افيد حالي اوكي يلا باي
المنتدى: جغرافيا وتاريخ 04 - 12 - 2006, 20:26
مشاركات: 6
المشاهدات: 15,932
أرسلت بواسطة حبوووبتكم
شكراً حبيبتي بنت البحر بس الصراحة ما افتهمت

شكراً حبيبتي بنت البحر بس الصراحة ما افتهمت
المنتدى: جغرافيا وتاريخ 04 - 12 - 2006, 20:25
مشاركات: 10
المشاهدات: 4,068
أرسلت بواسطة حبوووبتكم
صور روعة يا ماجدا حلوة مرررررررة مشكورة

صور روعة يا ماجدا حلوة مرررررررة مشكورة
المنتدى: قضايا ساخنة ونقاشات 04 - 12 - 2006, 20:11
مشاركات: 6
المشاهدات: 1,524
أرسلت بواسطة حبوووبتكم
بارك الله فيكي يا حبيبتي والله يزيد معلومات ان...

بارك الله فيكي يا حبيبتي والله يزيد معلومات ان شاء الله
المنتدى: قضايا ساخنة ونقاشات 04 - 12 - 2006, 20:00
مشاركات: 9
المشاهدات: 1,845
أرسلت بواسطة حبوووبتكم
اما انا ولا وحدة شكراً لانك طرحتي هادا السوال يا...

اما انا ولا وحدة شكراً لانك طرحتي هادا السوال يا بنت لبنان
المنتدى: قضايا ساخنة ونقاشات 04 - 12 - 2006, 19:55
مشاركات: 31
المشاهدات: 3,980
أرسلت بواسطة حبوووبتكم
سلام عليكم

اسلام عليكم انا فدوى من السعودية عمري 18 سنة بس خايفة اكون ثقيلة عليكم وسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
المنتدى: قضايا ساخنة ونقاشات 04 - 12 - 2006, 19:53
مشاركات: 55
المشاهدات: 6,078
أرسلت بواسطة حبوووبتكم
مرحبا تدري يا بنت لبنان انا لاني جديدا هني والله...

مرحبا تدري يا بنت لبنان انا لاني جديدا هني والله ما كنت ادري ان في ولد اسمه حبوووبكم ولما شفت اسمة افتكرته اسمي شكراً لكي يا بنت لبنان وانا حبيت هاي المصادفة ان في ولد اسمة حبوووبكم
عرض النتائج 1 إلى 75 من 75

 
الانتقال السريع


الساعة الآن 08:55.


 Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd.

2005 - 2020 zakiworld website