هام جداً

العودة   zakiworld forums منتديات عالم ذكي > البحث في المنتدى

مواضيع مختارة
من يونس برنامج يقوم بعرض اسماء الله الحسنى ب
عندما تسقط الأقنعة ....
¨¨™¤¦ ساعات ¦¤™¨¨°
طلبات صور السيارات **** أرجو التثبيت ****
خط انتاج مواسير pvc
/(/خلونا نعيش/)/
¤°•|| غ ـــريبـــة دنيانــــــا .. ||•°¤
حرف واحد يدمر جهاز حاسوبك دون أمل تصليحه, تحذ

   (الشات)
يتم التحميل...
نتمنى لكم قضاء أمتع الأوقات في صندوق المحادثات
 
عرض النتائج 1 إلى 59 من 59
استغرق البحث 0.01 ثواني.
البحث: المشاركات بواسطة: الفتى الحزين
المنتدى: الواحة الإسلامية 15 - 12 - 2007, 17:46
مشاركات: 23
المشاهدات: 3,941
أرسلت بواسطة الفتى الحزين
tankyou koya mawan

tankyou koya mawan
المنتدى: افلام الانمي 22 - 04 - 2007, 19:17
مشاركات: 12
المشاهدات: 10,000
أرسلت بواسطة الفتى الحزين
شكرا لكم جميعا على مروركم

شكرا لكم جميعا على مروركم
المنتدى: أنمي وفيديوهات 22 - 04 - 2007, 19:12
مشاركات: 5
المشاهدات: 1,936
أرسلت بواسطة الفتى الحزين
شكرا لك صديقي عندما اريد توقيع سوف ارسل لك رسالة...

شكرا لك صديقي عندما اريد توقيع سوف ارسل لك رسالة خاصة
المنتدى: افلام الانمي 19 - 04 - 2007, 23:38
مشاركات: 12
المشاهدات: 10,000
أرسلت بواسطة الفتى الحزين
الجزء التالث = طلبا لرغبة صديقتنا أفاق...

الجزء التالث
= طلبا لرغبة صديقتنا أفاق نهدي لها رسوم نهدي لها رسوم فتيات = دروب ريمي =
* دروب ريمي
- الفلم من هنا ...
المنتدى: ديوان القصائد والشعر 19 - 04 - 2007, 02:31
مشاركات: 15
المشاهدات: 2,867
أرسلت بواسطة الفتى الحزين
شكرا لك يا اغلى صديق يا حبوب

شكرا لك يا اغلى صديق يا حبوب
المنتدى: افلام الانمي 18 - 04 - 2007, 20:52
مشاركات: 12
المشاهدات: 10,000
أرسلت بواسطة الفتى الحزين
الجرء التاني * المحقق كونان ...

الجرء التاني
* المحقق كونان
- الفلم من هنا http://video.google.fr/videosearch?q=%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%AD%D9%82%D9%82+%D9%83%D9%88%D9%86%D8%A7%D9%86...
المنتدى: افلام الانمي 18 - 04 - 2007, 20:26
مشاركات: 12
المشاهدات: 10,000
أرسلت بواسطة الفتى الحزين
نعم بس موش الأن حتى الجزء التالت انشاء الله

نعم بس موش الأن حتى الجزء التالت انشاء الله
المنتدى: افلام الانمي 18 - 04 - 2007, 15:53
مشاركات: 12
المشاهدات: 10,000
أرسلت بواسطة الفتى الحزين
الجرء الأول * داي الشجاع -...

الجرء الأول
* داي الشجاع
- الفلم من هنا http://video.google.fr/videosearch?q=%D8%AF%D8%A7%D9%8A+%D8%A7%D9%84%D8%B4%D8%AC%D8%A7%D8%B9
...
المنتدى: افلام الانمي 18 - 04 - 2007, 15:18
مشاركات: 12
المشاهدات: 10,000
أرسلت بواسطة الفتى الحزين
الرسوم المتحركة بالصوت والصورة

ستجودون في موضوعي مجوعة من الرسوم المتحركية
المنتدى: تسلية ومرح 18 - 04 - 2007, 15:15
مشاركات: 67
المشاهدات: 8,294
أرسلت بواسطة الفتى الحزين
اود ان ترسل لي صور لسوبر مان ادا وجدتها او صور...

اود ان ترسل لي صور لسوبر مان ادا وجدتها او صور للكابتين ماجد
المنتدى: تسلية ومرح 18 - 04 - 2007, 15:02
مشاركات: 67
المشاهدات: 8,294
أرسلت بواسطة الفتى الحزين
انها صور فلسطين العربية

انها صور فلسطين العربية
المنتدى: قضايا ساخنة ونقاشات 18 - 04 - 2007, 14:33
مشاركات: 8
المشاهدات: 1,938
أرسلت بواسطة الفتى الحزين
شكرا على موضعك الجمبل يا غالي

شكرا على موضعك الجمبل يا غالي
المنتدى: صوتيات 31 - 03 - 2007, 20:19
مشاركات: 12
المشاهدات: 3,145
أرسلت بواسطة الفتى الحزين
موضوعك جميل كتير كتير متلك نتمنى ان تكتبي...

موضوعك جميل كتير كتير متلك
نتمنى ان تكتبي الكتير
المنتدى: صوتيات 31 - 03 - 2007, 19:37
مشاركات: 11
المشاهدات: 3,719
أرسلت بواسطة الفتى الحزين
شكرا على نشيدك الجميل

شكرا على نشيدك الجميل
المنتدى: تسلية ومرح 31 - 03 - 2007, 02:20
مشاركات: 12
المشاهدات: 2,242
أرسلت بواسطة الفتى الحزين
اعرف انا العافية هي الصحة عندكم دا هو سر النكتة...

اعرف انا العافية هي الصحة عندكم دا هو سر النكتة أم مغربية مفهمت ابنتها اش قالت
احنا موش نهين لغتكم
شكرا على ردودكم
المنتدى: افلام الانمي 26 - 03 - 2007, 23:55
مشاركات: 10
المشاهدات: 13,302
أرسلت بواسطة الفتى الحزين
الشكر لك يا أغلى صديق

الشكر لك يا أغلى صديق
المنتدى: تسلية ومرح 26 - 03 - 2007, 22:03
مشاركات: 12
المشاهدات: 2,242
أرسلت بواسطة الفتى الحزين
نكتة رائعة

في احد الأيام بنت مغربية سافرت الى مصر بعد عام رجعت الى المغرب فأصبحت تحدت اللغة المصرية وفي احد الأيام قالت ل أمها الله يعطيك العافية يا ماما ( بالمصرية ) فقالت لها الأم الله يعملها تشعل فيك يا...
المنتدى: قضايا ساخنة ونقاشات 26 - 03 - 2007, 21:48
مشاركات: 1
المشاهدات: 1,216
أرسلت بواسطة الفتى الحزين
ليش يعمل معي دا

انا اريد اصدقاء بس موش كيف أعمل حتى يكون لي أصدقاء كتر

بس لي اراد يكون صديقي دا اميلي
[email protected]
...
المنتدى: تسلية ومرح 22 - 03 - 2007, 14:32
مشاركات: 96
المشاهدات: 11,712
أرسلت بواسطة الفتى الحزين
انشاء الله شكرا يا غالي

انشاء الله

شكرا يا غالي
المنتدى: تسلية ومرح 22 - 03 - 2007, 14:25
مشاركات: 96
المشاهدات: 11,712
أرسلت بواسطة الفتى الحزين
============== بصراحة انا موش لدي اصدقاء كتر...

============== بصراحة انا موش لدي اصدقاء كتر ======================
اصدقائي بالمنتدى هم الأمير الدكي + الكاسر + بنت البحر
شكرا صديقي الغالي الأمير الدكي
...
المنتدى: قضايا ساخنة ونقاشات 21 - 03 - 2007, 16:14
مشاركات: 17
المشاهدات: 2,781
أرسلت بواسطة الفتى الحزين
شكرا لك دا هو الشيئ الحقيقي لي يجب ان يتصف به...

شكرا لك دا هو الشيئ الحقيقي لي يجب ان يتصف به الصديق واطلب من اعضاء منتدانا ان يتصف بما تقوله صديقتنا بنت البحر
وكما يقول المثل ليس المهم ان تكون صديقي المهم ان تكون صادقا معي
وشكرا لك يا...
المنتدى: قضايا ساخنة ونقاشات 12 - 03 - 2007, 11:19
مشاركات: 35
المشاهدات: 4,606
أرسلت بواسطة الفتى الحزين
أسف اختي بس في زمنا الحاضر العكس يعني الفتات...

أسف اختي بس في زمنا الحاضر العكس يعني الفتات نعم والفتى لا
المنتدى: ديوان القصائد والشعر 10 - 03 - 2007, 20:14
مشاركات: 15
المشاهدات: 2,867
أرسلت بواسطة الفتى الحزين
شكرا يا أعز وأغلى واحسن أصديقاء يحلوييييييين ...

شكرا يا أعز وأغلى واحسن أصديقاء يحلوييييييين خجل1 بكاء1
المنتدى: جغرافيا وتاريخ 08 - 03 - 2007, 20:23
مشاركات: 13
المشاهدات: 9,458
أرسلت بواسطة الفتى الحزين
شكرااااااااااااااااا على ردودكم يا حلوين

شكرااااااااااااااااا على ردودكم يا حلوين
المنتدى: ديوان القصائد والشعر 07 - 03 - 2007, 21:32
مشاركات: 15
المشاهدات: 2,867
أرسلت بواسطة الفتى الحزين
قصة عضو ف الصغر

اسمي الحقيقي العمراني عبد الرحيم
البداية في سنة 1999 حيت كنت اسكن في قرية صغير جدا اسمها (البليدا)
لقد كان ابي يشتغل في مصنع للمعدن في قريتنا
بعد انتهاب ابي من العمل بالمصنع رحل لوحده الى ...
المنتدى: قضايا ساخنة ونقاشات 07 - 03 - 2007, 21:06
مشاركات: 35
المشاهدات: 4,606
أرسلت بواسطة الفتى الحزين
شكرا أختي العزيزة على المعلومات اتمنى انها تفيد...

شكرا أختي العزيزة على المعلومات اتمنى انها تفيد جميع الأعضاء
المنتدى: قضايا ساخنة ونقاشات 07 - 03 - 2007, 21:04
مشاركات: 17
المشاهدات: 2,760
أرسلت بواسطة الفتى الحزين
والله نورتي منتدانا بالكلمات كول شكرااااااااا ...

والله نورتي منتدانا بالكلمات كول شكرااااااااا كتبر كتير
المنتدى: قضايا ساخنة ونقاشات 07 - 03 - 2007, 21:02
مشاركات: 17
المشاهدات: 2,760
أرسلت بواسطة الفتى الحزين
شكرا أختي على الكلمات الجميلة كل مواضعك جميلة...

شكرا أختي على الكلمات الجميلة كل مواضعك جميلة وكدلك انت
المنتدى: قضايا ساخنة ونقاشات 06 - 03 - 2007, 23:28
مشاركات: 22
المشاهدات: 4,350
أرسلت بواسطة الفتى الحزين
انا في رأي ان الشباب يدخنون بسبب احمال والديهم...

انا في رأي ان الشباب يدخنون بسبب احمال والديهم لهم خصوصا في وقت يحصبون انفسهم اتهم اصبحوا رجال
والسبب الرئيس رفقاء السوء فادا الشخص وجد صديقه بيدخن فعله ان يفترق معه
=== وأتمنى ان اكون قد افدتكم...
المنتدى: قضايا ساخنة ونقاشات 06 - 03 - 2007, 22:39
مشاركات: 19
المشاهدات: 2,483
أرسلت بواسطة الفتى الحزين
شكرا على الموضوع بس الكتير مبيعرف اش معنى الصداقة...

شكرا على الموضوع بس الكتير مبيعرف اش معنى الصداقة متلي
مع تحاتي شكرااا على المعلومات المفيدة لي كتيرا
المنتدى: قضايا ساخنة ونقاشات 01 - 03 - 2007, 16:26
مشاركات: 36
المشاهدات: 4,097
أرسلت بواسطة الفتى الحزين
لبسم الرحمان الرحيم اول نشكر ايتها الأخت...

لبسم الرحمان الرحيم
اول نشكر ايتها الأخت العزيزة على مجهودك
شكرا الموضوع الي فيه نصائح قيمة
شكرااا
المنتدى: جغرافيا وتاريخ 28 - 02 - 2007, 23:01
مشاركات: 11
المشاهدات: 2,518
أرسلت بواسطة الفتى الحزين
لما روح لي سوريا حأعرف كل شيئ شكراا على المعلومات

لما روح لي سوريا حأعرف كل شيئ شكراا على المعلومات
المنتدى: قضايا ساخنة ونقاشات 28 - 02 - 2007, 16:17
مشاركات: 9
المشاهدات: 2,352
أرسلت بواسطة الفتى الحزين
ممكن اميلك

ممكن اميلك
المنتدى: قضايا ساخنة ونقاشات 28 - 02 - 2007, 16:09
مشاركات: 12
المشاهدات: 2,408
أرسلت بواسطة الفتى الحزين
ممكن اميلك

ممكن اميلك
المنتدى: قضايا ساخنة ونقاشات 28 - 02 - 2007, 16:06
مشاركات: 10
المشاهدات: 2,795
أرسلت بواسطة الفتى الحزين
ممكن اميلك ادا كان متواجدا مرحبا بك في كل وقت...

ممكن اميلك ادا كان متواجدا مرحبا بك في كل وقت وزمان
المنتدى: لقطات 28 - 02 - 2007, 16:00
مشاركات: 34
المشاهدات: 4,114
أرسلت بواسطة الفتى الحزين
والله انا مابعرف كيف سرق صورتي بس ليش ميخبرني...

والله انا مابعرف كيف سرق صورتي بس ليش ميخبرني حأديه صورة أ***
يا جماعة لاتتيق في الكاسر انه أكبر لص بالمنتدى
لقد كنت أتحدت معه وقال لي هل يمكنك تشغيل الكام فشغلتها وسرقة صورة بس انا ما مسامحو ...
المنتدى: لقطات 28 - 02 - 2007, 01:22
مشاركات: 34
المشاهدات: 4,114
أرسلت بواسطة الفتى الحزين
والله حرام يا كاسر انت موش أخلاقي تسرقة سور...

والله حرام يا كاسر انت موش أخلاقي تسرقة سور الأغضاء ليش بتعمل دا
انا موش امسامحك انت وكل لبيعمل دا
احنا في ديننا موش نسرقة واتمنى ان تستفيد
وشكراا على الصور
المنتدى: لقطات 28 - 02 - 2007, 01:20
مشاركات: 34
المشاهدات: 4,114
أرسلت بواسطة الفتى الحزين
والله حرام يا كاسر انت موش أخلاقي تسرقة سور...

والله حرام يا كاسر انت موش أخلاقي تسرقة سور الأغضاء ليش بتعمل دا
المنتدى: رياضة 25 - 02 - 2007, 21:33
مشاركات: 8
المشاهدات: 2,054
أرسلت بواسطة الفتى الحزين
شكرا على الموضوع يا ئصديقي[/php][/code][/color]]

شكرا على الموضوع يا ئصديقي[/php][/code][/color]]
المنتدى: قضايا ساخنة ونقاشات 22 - 02 - 2007, 21:44
مشاركات: 3
المشاهدات: 1,586
أرسلت بواسطة الفتى الحزين
تتمة موضوع الأمير الدكي

كما أن له تأثيرا على الإقتصاديات . و ليس بإمكان العالم قبول مثل هذه الخسائر البشرية والاقتصادية بسهولة. فنحو 84 % من المدخنين يعيشون في الدول النامية التي ينمو فيها وباء التبغ. فبدلا من انفاق المال...
المنتدى: عالم الأدب 22 - 02 - 2007, 14:17
مشاركات: 27
المشاهدات: 3,746
أرسلت بواسطة الفتى الحزين
شكرااااااااااااااااااااااااا

شكرااااااااااااااااااااااااا
المنتدى: عالم الأدب 22 - 02 - 2007, 14:16
مشاركات: 27
المشاهدات: 3,746
أرسلت بواسطة الفتى الحزين
ي أيها الأمير بشكرك تكير على القصة انها مضحكة...

ي أيها الأمير بشكرك تكير على القصة انها مضحكة وجميلة
المنتدى: عالم الأدب 22 - 02 - 2007, 14:14
مشاركات: 27
المشاهدات: 3,746
أرسلت بواسطة الفتى الحزين
شكرا على القصة والله مضحكة و جميلة

شكرا على القصة والله مضحكة و جميلة
المنتدى: صوتيات 21 - 02 - 2007, 21:50
مشاركات: 34
المشاهدات: 7,258
أرسلت بواسطة الفتى الحزين
ادا كنت بالطبع تحبين نشيد انا و اخي فزوري...

ادا كنت بالطبع تحبين نشيد انا و اخي فزوري الموقع ستشاهدين بالصوت و الصورة
http://www.youtube.com/watch?v=lrszlcySL94
المنتدى: أنمي وفيديوهات 21 - 02 - 2007, 20:59
مشاركات: 9
المشاهدات: 2,077
أرسلت بواسطة الفتى الحزين
نشكرك يا صديقي مروان على ردك وارجوا ان يتير ا...

نشكرك يا صديقي مروان على ردك وارجوا ان يتير ا عجابك
المنتدى: أنمي وفيديوهات 21 - 02 - 2007, 20:47
مشاركات: 9
المشاهدات: 2,077
أرسلت بواسطة الفتى الحزين
سيتير اعجاب جميع الأعضاء **** فهنالك المزيد...

سيتير اعجاب جميع الأعضاء

**** فهنالك المزيد انشاء الله

شكرااااااااااا لزيارتكم الموقع
المنتدى: أنمي وفيديوهات 21 - 02 - 2007, 20:37
مشاركات: 9
المشاهدات: 2,077
أرسلت بواسطة الفتى الحزين
نعم كلنا بنحب الرسوم المتحركة

نعم كلنا بنحب الرسوم المتحركة
المنتدى: جغرافيا وتاريخ 21 - 02 - 2007, 15:52
مشاركات: 13
المشاهدات: 9,458
أرسلت بواسطة الفتى الحزين
الحرب العالمية 1 و 2

هدا الموضوع متكتوب من طرفي أهديه الى جميع الأعضاء :
==========================================================

الحرب؟؟!!.. كلمة ويا ويلاه من تلك الكلمة حروف صغيرة ودمار كبير.. تشريد.. تخريب.....
المنتدى: صف الفرنسية 20 - 02 - 2007, 22:17
مشاركات: 15
المشاهدات: 5,910
أرسلت بواسطة الفتى الحزين
برامج للترجمة

برنامج جميلة للتحميل
دور البرامج تقوم بالترجمة من لغة الى أخرى والكتير الكتير.....
أدخل الى المواقع التالية وستجد مجموعة من البرامج في كل موقع
...
المنتدى: أنمي وفيديوهات 20 - 02 - 2007, 16:15
مشاركات: 9
المشاهدات: 2,077
أرسلت بواسطة الفتى الحزين
اكيد

نعم الموقع جميل أحنا ديما بنحاول ان يكون منتدانا من احسن المنتديات
المنتدى: أنمي وفيديوهات 20 - 02 - 2007, 16:01
مشاركات: 9
المشاهدات: 2,077
أرسلت بواسطة الفتى الحزين
نعم انه جميل جدا سيتير اعجاب جميع الأعضاء انشاء...

نعم انه جميل جدا سيتير اعجاب جميع الأعضاء انشاء الله
== انه ليس للرسوم فقط بل لمشاهدة لقطات كرة القدم ومجموعة من الأشياء ===
المنتدى: أنمي وفيديوهات 19 - 02 - 2007, 22:04
مشاركات: 9
المشاهدات: 2,077
أرسلت بواسطة الفتى الحزين
من يحب الرسوم المتحركة

رايق1 سهم1 ضحك1 م1 غمزة1 هاها

هدا موقع للبحت عن مقاطع من الرسوم المتحركة
====== ============================================
أكتب أسم الرسوم الدي تبحت عنه أو أفلام ..... في المكان المتخصص لها ...
المنتدى: قضايا ساخنة ونقاشات 17 - 02 - 2007, 23:07
مشاركات: 5
المشاهدات: 1,791
أرسلت بواسطة الفتى الحزين
شكرااااااااااااااااااااااااااااااااااا

شكرااااااااااااااااااااااااااااااااااا
المنتدى: تسلية ومرح 17 - 02 - 2007, 23:06
مشاركات: 10
المشاهدات: 2,334
أرسلت بواسطة الفتى الحزين
للضحك فقط

خجل1 غمزة1 م3 هاها غمغم مبتسم1 :-d
استاد الرياضيات سال التلميد ادا اعطاك
ابوك 10 دراهم و اعطا لاخوك 15 درهم مادا تساوي
اجاب التلميد تساوي الحرب
****************************...
المنتدى: قضايا ساخنة ونقاشات 17 - 02 - 2007, 22:36
مشاركات: 5
المشاهدات: 1,589
أرسلت بواسطة الفتى الحزين
مرحبااااااااااااااااااااااااا

خجل1 مرحبا بك في كل وقت نورتي المنتدى
المنتدى: قضايا ساخنة ونقاشات 17 - 02 - 2007, 21:24
مشاركات: 0
المشاهدات: 1,248
أرسلت بواسطة الفتى الحزين
تفرج بكل راحتك

الى محبي أفلام المصرية فله هدين الموقعين

الأول : http://foforex.org/
والثاني : http://www.6arab.net/ViewSingersCats/videos/7.html
المنتدى: قضايا ساخنة ونقاشات 16 - 02 - 2007, 23:21
مشاركات: 0
المشاهدات: 1,393
أرسلت بواسطة الفتى الحزين
أفلام رائعة

كل من يوريد مشاهدة بعض الأفلم الهندية فله هدا الموقع .
http://stoun02.free.fr/+-HINDI-FILM-+.htm
المنتدى: قضايا ساخنة ونقاشات 16 - 02 - 2007, 23:15
مشاركات: 5
المشاهدات: 1,791
أرسلت بواسطة الفتى الحزين
تعالوا يا اصدقاء بسرعة

أنا عضو جديد في المنتدى فهل من مرحب اسمي عبدالرحيم
هدا اميلي [email protected]
المنتدى: قضايا ساخنة ونقاشات 16 - 02 - 2007, 23:11
مشاركات: 9
المشاهدات: 2,462
أرسلت بواسطة الفتى الحزين
أكيد حن راسلك ادا اردتي

أكيد حن راسلك ادا اردتي
عرض النتائج 1 إلى 59 من 59

 
الانتقال السريع


الساعة الآن 06:08.


 Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd.

2005 - 2020 zakiworld website