هام جداً

العودة   zakiworld forums منتديات عالم ذكي > ~::| منتديات عامة ~ General Forums |::~ > قضايا ساخنة ونقاشات

قضايا ساخنة ونقاشات لكل أصدقاء عالم ذكي لطرح آرائهم ، وأفكارهم, وللنقاش الجميل

مواضيع مختارة
حصريا جـمـيـع اغـانـى (( مـحـمـد قـمـاح )) St
نكتة جميلة
بعض من مدوناتي .. ومن اراد ان يربط موقعه بي م
لماذا تغير الحرباء لونها؟؟
ما جديد مايكل
~/~ طرق بسيطة لإعـــ )(الخبز الفرنسي )( ـــدا
أحصل على المزيد من المتابعين على الإنستقرام م
كيس الحلوى

   (الشات)
يتم التحميل...
نتمنى لكم قضاء أمتع الأوقات في صندوق المحادثات
 
إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 17 - 11 - 2009, 11:29   #1
Miss Rachounette
 
الصورة الرمزية Miss Rachounette
 
رقم العضوية : 14550
الإنضمام : 09 - 02 - 2008
المشاركات : 3,101
النقاط : 679
قوة التقييم : 348
الإقامة : in my new small home
النوع: 
آخر تواجد:  20 - 06 - 2018

الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Morocco
هل هذا الجيل تافه !!!

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


هل ترون في الجيل الحالي تفاهة ليس لها مثيل




نعم أرا في الجيل الحالي تفاهه ليس لها مثيل ولايوجد جيل كامل ابدا حتى في العصور الماضيه كانت فيها من التفاهات مالله به عليم

ولكن لا احكم على جيل كامل بتفاهه البعض ولا اتبع المثل الذي يقول الخير يخص والشر يعم
كل مجتمع فيه من الامرو الايجابيه والسلبيه الكثير

وجيلنا هذا ليس مستثنى من هذه القاعده ابدا لا ادري لما دوما يرى الاخرون السلبيات دون ان يدققو على الايجابيات في رأي اصبح الكثير يرى الجيل تفاهه ليس لها مثيل بسبب من يسلط الضوء فقط على سلبيات هذا الجيل وتفاهاته فأصبحت هناك فكره واحده نحن جيل فاشل عاطل عن الحركه عن التفكير عن الالتزام عن الثقافه عن كل شيء جيد حتى صدقنا ذلك واصبحت الشماعه التي نعلق عليها اعذارنا وامالنا وطموحاتنا وهذه ليست سوى احد الحروب النفسيه التي شنتها الدول المعاديه للدين وللاسلام وللعرب وبالفعل هي تنفق الكثير من المجهود الفكري والمالي والمعنوي لضياع شباب جيلنا ولكن لانكر ان بيننا من فعل الكثير ومازال ولكن ارى احد الاسباب التي اوقفت شبابنا عن الظهور بالمظهر الجيد هيا مايجدونه من الاحباط من القمع من عدم وجود ايدي تساند او تشجع او تنمي مازالت مجتمعاتنا تفتقر لهذه الاشياء مع انا نرى تقدم الان ولكن لايقارن ابدا بالمجتمعات الاخرى الناميه والمتطوره
واوافقك ان شبابنا لم يجد المشاريع التي يحرق بها طاقته او انه وجد ولكن لم تمد له يد المسانده او انها مدت له في بداياته ثم قبضت

وبالفعل يرى كلاما ويسمع كلاما اخر قمت العذاب والتخبط والضيااع
واخيرا كل الاسباب التي ذكرت والتي ستذكر ليست اعذار لنتوقف لنلوم لنهمل ولنرى انفسنا مظلومين
هذه فقط اسبااب ونستطيع ان نقاومها لن اقول دون مجهود لا بل بمجهود وفي رأي احد اهم الاسباب للتفاهاتنا التي لم نرى لها مثيل

هي الغفله نعم الغفله التي نعيش بها كانت امتنا من أعزوأقوى وأرفع الامم حتى غفلنا وشغلنا بتفاهات الامور
وصدق الرسول الكريم اذ قال (تركت فيكم ما ان تمسكتم به لن تضلوا بعدي كتاب الله وسنتي )
وهذا هو الحل الذي اراه مناسبا للغسل وتنضيف انفسنا من التفاهات العالقه بفكرنا وقلوبنا
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته



Hey all freinds ! i'm back ! Miss u Zakiworld!
Miss Rachounette غير متصل  
 
 
رد مع اقتباس
 
 
   
إعلانات شبكة غوغل لدعم عالم ذكي
           
قديم 18 - 11 - 2009, 13:56   #2
Miss Rachounette
 
الصورة الرمزية Miss Rachounette
 
رقم العضوية : 14550
الإنضمام : 09 - 02 - 2008
المشاركات : 3,101
النقاط : 679
قوة التقييم : 348
الإقامة : in my new small home
النوع: 
آخر تواجد:  20 - 06 - 2018

الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Morocco
افتراضي رد: هل هذا الجيل تافه !!!

يلا وينكم اريد نقاشا حارا وساخنا
انتظر ردودكم



Hey all freinds ! i'm back ! Miss u Zakiworld!
Miss Rachounette غير متصل  
 
 
رد مع اقتباس
 
 
   
قديم 21 - 11 - 2009, 23:16   #3
мάgiċαł ♥ яoŝє
 
الصورة الرمزية мάgiċαł ♥ яoŝє
 
رقم العضوية : 35426
الإنضمام : 09 - 12 - 2008
المشاركات : 8,143
النقاط : 1705
قوة التقييم : 560
الإقامة : •ίή мч ♬ σώή ωόяℓđ•
النوع: 
آخر تواجد:  29 - 12 - 2016

الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
-
افتراضي رد: هل هذا الجيل تافه !!!

بالطبع لا ^^ كلنا نعرف إن الناس مختلفين في القدرات ... صح
وأيضاً في التفكير ... هناك اشياء تأثر على الفرد من نواحي كثيره مثلاً المكان الذي يعيش فيه الفرد
و المجتمع المحيط به و طريقة التعامل بين الناس والكثير من الامور تأثر عليه في التفكير و في اختيار
هدفه في الحياه وأكيد ان في هذا الجيل أفراد مشترك في نفس الظروف تقريباً أو مختلفين

... لهذا السبب ما أقدر أحكم على هذا الجيل كله بأنه تافه و أيضاً لأني واحده منهم
لكن أرى فيه حماس غير عادي عندما يعرف طريقه يبدء بالبحث في كل مكان و العمل بدون ملل ... طبعاً
هذا إذا كان هناك دعم ....
أهم شيء انه الواحد يعرف ماذا يريد ان يفعل و ما هو هدفه في الحياه
و ثاني شيء كيف يحقق هذا الهدف من أين سيبدء
كل هذه امور يتوجب على كل فرد من افراد الجيل أن يحددها
بصراحه عندي كلام كثير لكن للأسف ما اعرف كيف ارتبه واكتبه لكم

мάgiċαł ♥ яoŝє غير متصل  
 
 
رد مع اقتباس
 
 
   
قديم 22 - 11 - 2009, 15:53   #4
Miss Rachounette
 
الصورة الرمزية Miss Rachounette
 
رقم العضوية : 14550
الإنضمام : 09 - 02 - 2008
المشاركات : 3,101
النقاط : 679
قوة التقييم : 348
الإقامة : in my new small home
النوع: 
آخر تواجد:  20 - 06 - 2018

الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Morocco
افتراضي رد: هل هذا الجيل تافه !!!

شكرا لك على ردك الرائع والجميل



Hey all freinds ! i'm back ! Miss u Zakiworld!
Miss Rachounette غير متصل  
 
 
رد مع اقتباس
 
 
   
قديم 22 - 11 - 2009, 16:14   #5
فارس المتوسط
 
الصورة الرمزية فارس المتوسط
 
رقم العضوية : 1946
الإنضمام : 28 - 05 - 2006
المشاركات : 2,340
النقاط : 2309
قوة التقييم : 389
الإقامة : عـآإبر سبيلـ ^^"
النوع: 
آخر تواجد:  15 - 02 - 2017

الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
افتراضي رد: هل هذا الجيل تافه !!!

حالة الشعوب العربية لا يحسد عليها
الشباب يعيشون ضغوطات
البلاد مغلقة لا مجال للتنفيس الا في شي اسمه كوورة


البطالة .. المخدرات .. السكن .. المرتب


نجده في المباراة يصرخ ! يسب ! يخلع قميصه .. ليس حبا في الكرة .. ولكن نتيجة الضغوطاات التي يعيشها




لينفس عن نفسه ولو قليلا

هذا هو السبب في رايي


فارس المتوسط غير متصل  
 
 
رد مع اقتباس
 
 
   
قديم 22 - 11 - 2009, 18:44   #6
Miss Rachounette
 
الصورة الرمزية Miss Rachounette
 
رقم العضوية : 14550
الإنضمام : 09 - 02 - 2008
المشاركات : 3,101
النقاط : 679
قوة التقييم : 348
الإقامة : in my new small home
النوع: 
آخر تواجد:  20 - 06 - 2018

الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Morocco
افتراضي رد: هل هذا الجيل تافه !!!

اهلا فيك هوون يا عطية
نورت المووضوووع بردك المنسق
اسعدني مرورك



Hey all freinds ! i'm back ! Miss u Zakiworld!
Miss Rachounette غير متصل  
 
 
رد مع اقتباس
 
 
   
قديم 23 - 11 - 2009, 17:53   #7
خالد التطواني
 
الصورة الرمزية خالد التطواني
 
رقم العضوية : 28302
الإنضمام : 27 - 05 - 2008
المشاركات : 36
النقاط : 13
قوة التقييم : 204
الإقامة : المملكة المغربية
النوع: 
آخر تواجد:  29 - 04 - 2011

الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
افتراضي رد: هل هذا الجيل تافه !!!

بسم الله الرحمان الرحيم شكرا لك أخي على الموضوع المهم أننا نعيش في أزمة أخلاقيه تعيشها جل بلدان العالم العربي وأزمة فكريه عندما نرى شبابا عربيا يسبون بعضهم لأتفه الأسباب وبكلمات نابيه عندما نرى أجيال الغرب تكتب وتبدع وتنتج أفكار وقيم عاليه ننظر الى جيلنا فنجد أننا لا ننتج سوى الكلام والكلام التافه جدا علينا اعادة النظر في المناهج التعليمية كي نربي الأجيال على أفكار جديده كمعنى أن يكون الانسان فاعلا حيويا نشيطا في محيطه الاجتماعي وزرع الأفكار النيره في عقول شبابنا في الاعلام من قيم التسامح والأخوه والتعايش المشترك وشكرا أخي على موضوعك الجيد
خالد التطواني غير متصل  
 
 
رد مع اقتباس
 
 
   
قديم 24 - 11 - 2009, 00:43   #8
Miss Rachounette
 
الصورة الرمزية Miss Rachounette
 
رقم العضوية : 14550
الإنضمام : 09 - 02 - 2008
المشاركات : 3,101
النقاط : 679
قوة التقييم : 348
الإقامة : in my new small home
النوع: 
آخر تواجد:  20 - 06 - 2018

الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Morocco
افتراضي رد: هل هذا الجيل تافه !!!

شكرا لك اخي على نقاشك المفيد والرائع
لاكن انا فتاة ولست ولد
ولكن على العموم اسعدني مرورك في موضووعي



Hey all freinds ! i'm back ! Miss u Zakiworld!
Miss Rachounette غير متصل  
 
 
رد مع اقتباس
 
 
   
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

(أظهر الكل الأعضاء الذين قاموا بمشاهدة هذا الموضوع : 11
ღمـَلاكـْ الـقـَلـْبـ ღ, ملاك الفرح, Dz-MoUrAd, خالد التطواني, ilhame, kawthar_dz, Miss Rachounette, Moly, فارس المتوسط
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهة
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
نصائح عامة في علاج الخجل الشديد ... ادخلوا ولا تخجلوا علي هشام معلومات عامة 14 11 - 04 - 2010 21:56
نصائح عامة في علاج الخجل الشديد لطفي قضايا ساخنة ونقاشات 8 06 - 05 - 2009 14:09
هذا الجيل الصاعد ما فيه حشمة ولا حياء . . ! мiss мã∂ic قضايا ساخنة ونقاشات 0 19 - 02 - 2009 03:33
الخجل واسبابه טּـﯛر آلـِع ـِيـטּ عالمها الخاص 0 23 - 02 - 2008 15:56
أدخلوا وشاهدوا .... أفلام كرتون إسلامية besouma أرشيف 2010 6 24 - 09 - 2006 19:45



الساعة الآن 03:36.


 Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.

2005 - 2018 zakiworld website