هام جداً

العودة   zakiworld forums منتديات عالم ذكي > ~::| منتديات عامة ~ General Forums |::~ > قضايا ساخنة ونقاشات

قضايا ساخنة ونقاشات لكل أصدقاء عالم ذكي لطرح آرائهم ، وأفكارهم, وللنقاش الجميل

مواضيع مختارة
في 3قيقة واحد إضحك على المايكروسوفت وإجعل الو
الصيف، المثلجات، ميام ميام...
توقعات الحارس الأسطورة بوفون حول كأس العالم
ادخل بس اوع.....................
اغرب حديقة
انا جايب لكم اليوم اسامي بلوتوث..........
عبة Harry Potter and The Order of The Phoenix
๑ آللـهـ يسـآمـحـ ๑

   (الشات)
يتم التحميل...
نتمنى لكم قضاء أمتع الأوقات في صندوق المحادثات
 
إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 18 - 08 - 2008, 03:44   #1
sweet_angel
 
الصورة الرمزية sweet_angel
 
رقم العضوية : 1856
الإنضمام : 14 - 05 - 2006
المشاركات : 3,376
النقاط : 10
قوة التقييم : 364
الإقامة : جمهورية مصر العالمية
النوع: 
آخر تواجد:  19 - 04 - 2013

الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
افتراضي الضحك من غير سبب مش (قلة ادب)




ليس صحيحا ان الضحك من غير سبب .. قله ادب ، كما يقول المثل الشائع، فقد اثبتت

الدراسات العلميه ان الضحك حتى من غير سبب، يمكن ان يقي الانسان من امراض عديده

تبدا بالانفلونزا وتنتهي بالسرطان.


فالضحك لمده 20 ثانيه يؤدي الي زياده استنشاق O2وخفض ضغط الدم لاكثر من نصف

ساعه تاليه،و تعادل فترة الضحك هذه في فائدتها ممارسه الرياضه لمده خمس دقائق.

واذا ضحك الانسان من قلبه فانه يساعد على تعزيز قدرة وامكانات جهاز المناعه لديه.

الابتسامه بحد ذاتها يمكن ان تجعل صاحبها سعيدا، والابتسامه الزائفه يمكن ان تؤدي الى

ابتسامه اصيله و حقيقيه وحتى تخترع الابتسامه انظر الى شخص اخر في عينيه وركز

التفكير في اظرف شئ يمكنك ان تفكر فيه وابتسم بعينيك و فمك ولكن لا تحاول ان تجبر

نفسك على الابتسام اكثر من لحظات قليله.. والفارق بين الابتسامه الحقيقه و تلك الزائفه

هي ان الاولى تتحد فيها العين مع الفم والاخرى مرسومه على الفم فقط وتنتهي مبتورة.

فاذا كنت متقدما في العمر انت مطالب اكثر بالحرص على الضحك والابتسام فالدراسات

تقول ان الطفل يضحك 400 مرة يوميا.. اما الرجل الناضج فيضحك 15 مرة فقط

منـــــــــــــــقــــggggلـ



sweet_angel غير متصل  
 
 
رد مع اقتباس
 
 
   
إعلانات شبكة غوغل لدعم عالم ذكي
           
قديم 18 - 08 - 2008, 07:01   #2
Nodi
 
الصورة الرمزية Nodi
 
رقم العضوية : 32942
الإنضمام : 07 - 07 - 2008
المشاركات : 9,025
النقاط : 103
قوة التقييم : 553
الإقامة : مـصر أرض الـكنـانـة
النوع: 
آخر تواجد:  08 - 01 - 2018

الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Egypt
افتراضي

ثانكس يا قمر عالتوبيك
Nodi غير متصل  
 
 
رد مع اقتباس
 
 
   
قديم 18 - 08 - 2008, 14:07   #3
king of shadows
 
الصورة الرمزية king of shadows
 
رقم العضوية : 10785
الإنضمام : 11 - 09 - 2007
المشاركات : 570
النقاط : 10
قوة التقييم : 227
الإقامة : egypt
النوع: 
آخر تواجد:  08 - 07 - 2010

الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
افتراضي

شكرا على الموضوع بس انا محتاج فترة عشان اخلص من تاثير الثانوية العامة وابدا اضحك:mdr: :mdr: :mdr:


king of shadows غير متصل  
 
 
رد مع اقتباس
 
 
   
قديم 18 - 08 - 2008, 18:37   #4
I N S A N
 
الصورة الرمزية I N S A N
 
رقم العضوية : 8401
الإنضمام : 11 - 06 - 2007
المشاركات : 8,576
النقاط : 153
قوة التقييم : 555
الإقامة : Masr Om ElDonyaa
النوع: 
آخر تواجد:  20 - 07 - 2018

الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
افتراضي

تسلمــى ..






Ramadan Kareem

Recharge Your Faith



I N S A N غير متصل  
 
 
رد مع اقتباس
 
 
   
قديم 18 - 08 - 2008, 19:46   #5
Phoenix
 
الصورة الرمزية Phoenix
 
رقم العضوية : 11518
الإنضمام : 07 - 10 - 2007
المشاركات : 671
النقاط : 277
قوة التقييم : 236
الإقامة : United States
النوع: 
آخر تواجد:  29 - 10 - 2010

الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
افتراضي

هيدا الموضوع فرحني كتير و الله
هلأ عندي شي قولو وقت يقولولي خلصنا ما بقا تضحك ههههه

شكرا كتير ع المشاركة المهضومة


Phoenix غير متصل  
 
 
رد مع اقتباس
 
 
   
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

(أظهر الكل الأعضاء الذين قاموا بمشاهدة هذا الموضوع : 1
ðñTì MåÐrïÐïśTà
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهة
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
امراض يشفيها الضحك §°¤°§ Princess §°¤°§ الطب والدواء 18 22 - 06 - 2011 02:01
نكت حتخليك تموت من الضحك ملكة الاحزان تسلية ومرح 7 10 - 04 - 2010 18:07
الدماغ يكافئ الجسم على الضحك °• Wishes •° معلومات عامة 12 20 - 02 - 2010 00:33



الساعة الآن 01:31.


 Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.

2005 - 2018 zakiworld website