هام جداً

العودة   zakiworld forums منتديات عالم ذكي > ~::| الأرشيف ~ Archive |::~ > أرشيف 2010

أرشيف 2010 القسم مؤقت سيتم حذفه بعد نقل المواضيع منه

مواضيع مختارة
الجزء الثانى من صور high school musical
وجهين في صورة
صديقة جديدة
الابتسامه
كائن لا يشرب الماء
۞{ رمضآن خلفـ الكوآليـس }۞
: نماذج للشباب الصالح
طالبة تخترع جهازاً للتخلص من الأرق

   (الشات)
يتم التحميل...
نتمنى لكم قضاء أمتع الأوقات في صندوق المحادثات
 
إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 18 - 06 - 2006, 08:10   #1
DaLyA
 
الصورة الرمزية DaLyA
 
رقم العضوية : 943
الإنضمام : 08 - 09 - 2005
المشاركات : 4,956
النقاط : 14
قوة التقييم : 438
الإقامة : امام الكومبيوتر
النوع: 
آخر تواجد:  19 - 06 - 2013

الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
-
افتراضي الفرق بين العائلة السورية والسعودسة

تخيل كاريكاتير يظهر سيارتين إحداهما لعائلة سعودية يقودها الأب و الأم بجانبه والأولاد في الخلف الفوضى تعم السيارة .. و السيارة الثانية لعائلة غير سعودية يسودها الهدوء و لنتخيلها سورية لأني أعتقد أن السوريين منظمين أفضل من بقية الجنسيات العربية..
عموما دعونا نتخيل حوارا دار داخل كل سيارة....................................
السيارة الأولى: عائلة السعودي ( أب و أم و ولد وبنت.. ما نبي نكثرهم علشان يكون فيه تركيز في الحوار)
الأب: هاه ما قلتوا لي وين بتروحون ؟
الأم: و بعد بتشاورهم ؟! أنا قلت نروح لصحارى بلازا يعني صحارى بلازا (سوق تجاري شمال الرياض)
البنت: لا يمه ملينا منه.. كل شوي نروح له خلينا يمه نغير
الأب: شوفي يا بنت الحلال.. سوق مانحن برايحين.. تراني مليت .. راحت فلوسي على هالملابس و الخلاقين.
الولد: ( يصرخ ) يبه يبه
الأب: ( بغضب ) وش تبي وجع ؟
الولد: ليش ما تودينا للثمامة و نشوف اللي يطعسون و هناك فيه عسكريم وشاورما و ببسي
الأب: أقول انثبر يالله.. تبي تودي أمك و أختك عند الشباب ياللي ما تستحي
الولد: وش فيها يبه أماهم متغطين الأب: ولو.. انطم بس انطم
ينطم الولد و يسود الصمت لحظات...
-------------------------------------------
السيارة الثانية: العائلة السورية (أب و أم و ولد وبنت)
الأب: لَك يا إم إياد.. جبت الفواكه معاك الأم: آه جبتا تئبر عيني.. وجبت المي و الساندويتشات كمان الأب: تسلميلي عيني.. بدنا نئضي وئت حلو بالحديقة.. بدنا نشم هواء و نهدي أعصابنا الأم: الله يخلينا إياك ابن عمي..
الولد: لو سمحت بابا ممكن أحكي
الآب : آه أحكي ابني .. شو بدك بابا
الولد: ممكن تشتري لي قصة جديدة لأنو كل القصص اللي عندي صرت آريون عشر مرات
الأم : ولا يهمك ابني أنت الأول على فصلك و انت بتساهل كل إشي
البنت : و أنا ماما .. بعد إذنك بدي عروسه
الأم : لك ماما وين عروستك اللي اشتريتها لك من إشي خمس سنوات
البنت : بعد إذنك يا ماما و بعد إذنك يابابا بدي أهديها لرفيئتي بالفصل نسرين لأنها مؤدبة و خلوئة كتير
الأب : ما مشكلة إهديها للبديك إياه وأنا مع الراتب الجاي راح أشتري لك عروسة زريفة كتير ..
البنت : شكرا يا بابا و شكرا ياماما و أنا أوعدكم أني راح أزاكر كتير مشان أطلع الأولى مثل العادة و أرفع رأسكن ..
-----------------------------------------------
السيارة الأولى:
البنت: يمه يمه
الأم: عمى وش عندس ؟
البنت: دحيم وطى رجلي
الأم: ترى يعلم الله يا دحيم إذا ما صرت رجال إني لأعلم أبوك وش انت مسوي اليوم الظهر ؟
الأب: وش هو مسوي ؟
الأم: أقول ولا بتووب
الأب : وش أنت مسوي .. طاق الشغالة ؟ ولا تافل في وجها ؟ إيه عارفك هذي عوايدك ؟
الأم : لا ذي ولا ذي .. إلا شايتن القطوة برجله إلين ماتت..
الأب: أشوى أحسبه قايل شي للشغاله.
----------------------------------------
السيارة الثانية:
سيارة مسرعة تمر أمام سيارتهم و تكاد تصدمهم
الأب: العمى شو هالسواقة
الأم: إيه الله يسامحه. خليه يفوت
الأب : لك بنت عمي ؟
الأم : نعم تئبر عيني .. بدك شي ؟
الأب : كم باقي من الراتب؟
الأم : باقي كتير .. خير ربنا كتير..
الأب : يعني بنئدر نشتري للولد القصة اللي بدوه إياها و البنت كمان العروسه اللي بدها إياها
الأم : آه ممكن عيني .. وكمان بقدر أشتري كتاب أو اثنين علشان أسلي نفسي بيهم
الولد : بابا
الأب : نعم بابا
الولد : إذا ما عندكو أنا ممكن أشتري القصة من مصروفي
الأب : لك إبني أنت بتستاهل كتير ..أنا راح أشتري لك القصة آخر الشهر لما أروح للكمتبة علشان أشتري رواية جديدة إلي .
السيارة تصل للحديقة العامة و ينزل الجميع من السيارة بهدوء و بدون ضوضاء .
-----------------
السيارة الأولى :
تمر سيارة و تحد الأب و تكاد تصدمه
الأب : تعال يابن الكلب قسم ما أخليها لك ، الله ... من جابك
الأم : يا ابن الحلال تعوذ من الشيطان و اتركه يروح ولا تقلبنا
الأب : انتي اسكتي مالس دخل
الولد: يبه قرب جنبه علشان أصقعه بقارورة الموية اللي معي
البنت : و أنا أبتفل عليه
الأب: أنحاش ابن ال... لكن يا هو ثور دمي الله يثور دمه
الأم : يا بان الحلال قايلتن لك اتركه عنك و خلنا نروح للسوق ترانا تأخرنا
الأب: سوق لا ما نيب رايح .. لا تخليني أحلف أنك ما تطيبنه حياة عينس
الأم : أعوذ بالله ما قلت لك شي وقلت إيه أعوذ بالله ( تلتفت بوجهها إلى الجهة الأخرى زعلانه يعني)
الولد : يبه
الأب : مصع وش تبي أنت بعد
الولد : ليش أمي ما تركب ورى الرجاجيل قدام و الحريم ورى
الأم : مابقي إلاهي طول عمري أركب ورى إلين أخذت أبوك و تبيني أركب ورى أنطم بس هين أوريك ما أشتري لك همبرجر و ببسي
الأب يقف بسيارته عند سوق صحاري .. تخبرون ما يقوى ينفذ تهديده .....
DaLyA غير متصل  
 
 
رد مع اقتباس
 
 
   
الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ DaLyA على المشاركة المفيدة:
lady_girl (16 - 08 - 2014)
إعلانات شبكة غوغل لدعم عالم ذكي
           
قديم 16 - 08 - 2014, 13:16   #2
lady_girl
 
الصورة الرمزية lady_girl
 
رقم العضوية : 34082
الإنضمام : 18 - 07 - 2008
المشاركات : 2,307
النقاط : 413
قوة التقييم : 290
الإقامة : فلسطين
النوع: 
آخر تواجد:  25 - 03 - 2016

الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Palestine
افتراضي رد: الفرق بين العائلة السورية والسعودسة

هههههه كتير حلو الموضوع و مميز
lady_girl غير متصل  
 
 
رد مع اقتباس
 
 
   
قديم 17 - 08 - 2014, 19:44   #3
zakiworld
 
الصورة الرمزية zakiworld
 
رقم العضوية : 1
الإنضمام : 03 - 10 - 2004
المشاركات : 1,377
النقاط : 1725
قوة التقييم : 10

الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
افتراضي رد: الفرق بين العائلة السورية والسعودسة

الله يحلي أيامك ليدي


signature zakiworld



zakiworld غير متصل  
 
 
رد مع اقتباس
 
 
   
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

(أظهر الكل الأعضاء الذين قاموا بمشاهدة هذا الموضوع : 3
lady_girl, Maro, zakiworld
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهة
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الفرق بين النطق الامريكي والبريطاني Ο έξυπνος صف الإنجليزية 23 12 - 06 - 2010 12:48
درس الفرق بين المضارع المستمر والمضارع التام المستمر Mysterious girl صف الإنجليزية 13 13 - 03 - 2010 13:30
أفراد العائلة ........... الفراشة الذهبية صف الفرنسية 8 16 - 06 - 2006 10:48



الساعة الآن 20:14.


 Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.

2005 - 2018 zakiworld website